11-15

567 38 3
                                    

11
بسبب وجود الغرباء ، ماتت عائلة باي ، وتوقف تشن جوكسيانغ ولي كوير عن إثارة المشاكل ...

ومع ذلك ، أمسك Chen Juxiang بـ Li Cui'er ودخل غرفة Li Cui'er.

كان Tang Liren مشغولاً بتحية الصحفيين Zhang و Ma ، ودعا باي Xingxing لتحريك المقعد ، ودعا باي ليلي لصب الشاي.

كل عائلة لديها كتاب مقدس يصعب قراءته.

لذا ، تظاهر المراسل تشانغ والمراسل ما بعدم معرفتهما بما حدث للتو ، وجلسوا في الفناء ، وبدأوا مقابلتهم مع باي تشنغجان وتانغ ليرين.

بادئ ذي بدء ، قدم Tang Liren لفترة وجيزة التعافي الجسدي لباي تشنغ تشيان: لقد ذهبوا إلى مستشفى المدينة في زيارة متابعة بالأمس فقط. قال الطبيب إن حالة لاو باي لا تزال جيدة. الآن يمكن لـ Lao Bai الاعتناء بحياته الأساسية بنفسه ، وربما لا يزال بحاجة إلى التعافي. سيستغرق التعافي الكامل من ثلاثة إلى أربعة أشهر.

ثم قال Bai Zhengqian أيضًا أن الكثير من الناس ليسوا عاطلين. على الرغم من أنه غير قادر مؤقتًا على العمل بسبب صحته ، إلا أنه لم يتخل مطلقًا عن مسؤولية سكرتير حزب القرية للحظة. وسيتذكر بالتأكيد تعاليم القائد "خدمة الشعب". أحسنت في العمل ...

كانت عملية المقابلة ممتعة وسلسة للغاية.

عندما انتهت مهمة المقابلة ، ركض باي شينغ شينغ بخجل وسأل المراسلين إذا كان بإمكانهما التقاط بعض الصور لهما؟

قامت تانغ ليرين بتطهير حلقها. أرادت أن توبيخ ابنتها لجهلها ، لكنها وافقت على الفور عندما رأت المراسلين؟

قامت على الفور بالترتيبات ، "Xiao Er ، اذهب وأغلق الباب (لا تدع الآخرين يعرفون) ، ما هي الملابس التي يرتديها Tao Tao اليوم ، دعنا نغيرها لها! Li Zi؟ Li Zi ، اسرع وأفسد نفسك. أسرع فوق! الفاصوليا الحمراء وفول الصويا ، تعال هنا ، الحليب سيغير ملابسك! فاصوليا حمراء ، اذهب واطلب من والدتك أن تعيد تمشيط شعرك! آه ، يا سيدي ، أنت تغطي الحبل الذي يربط اللوح الخشبي ... "

Dressed as A Full-level Boss's Palm Petحيث تعيش القصص. اكتشف الآن