69
في اليوم الثالث من الشهر القمري الأول ، ذهبت عائلة تاوتاو إلى المدينة.
في ليلة رأس السنة الجديدة ، أعطى تانغ لي وباي زينجان كل فرد في العائلة مظروفا أحمر بقيمة دولار واحد لكل منهما ...
الآن حتى الفاصوليا الحمراء وفول الصويا غنية.
لذلك ذهب الجميع للتسوق واشتروا كل ما يجب شراؤه ، وكانوا جميعا سعداء للغاية.
تانغ ليرين ليس سعيدا.
اتصلت بشركة نان شنغ وأرادت العثور على نان شنغ ، لكنها لم تتمكن من العثور عليها. غيرت تانغ ليرين فمها مرة أخرى وقالت إنها تريد العثور على زعيم نان شنغ. بعد وقت طويل ، أجاب رجل بصوت قوي على الهاتف وأخبر تانغ ليرين أن الكتيبة بأكملها حيث يوجد نان شنغ قبلت المهمة التي حددتها الدولة وغادرت.
أين ذهب نان شنغ وماذا فعل ، هذا سر ، ومن غير المناسب الكشف عنه لعائلته في الوقت الحالي.
قام الرجل بمواساة تانغ ليرين على الهاتف ، قائلا إن الجيش سيضمن سلامة نان شنغ ، حتى لا تقلق الأسرة كثيرا بشأن يونيون ...
أغلق الجانبان الخط للتو.
كان تانغ ليرين أكثر قلقا.
في اليوم الخامس من الشهر القمري الأول ، رافق تانغ لي ودونغ شنغ ليلي ، وعادت الأم وابنها لمدة يومين قبل وصولهما إلى دار ضيافة حزب البلدية في الصباح الباكر في اليوم السابع من الشهر القمري الأول.
جاء هي تشاو قوه ودونغ مينغ تشون ، الذي كان يحمل نيونيو ، لتحية والدة تانغ ليرين وابنها ، وأعطوا ليلي سيرة ذاتية فارغة. بعد أن ملأها لي لي ، فوجئ دونغ مينغ تشون عندما رآها ، "لي لي ، هل أنت من ثقافة المدرسة الثانوية؟"
أومأ الكمثرى برأسه.
"هذه مكافأة. طالما أنك لم ترتكب خطأ أثناء المقابلة لاحقا ، فستكون متأكدا من كل شيء! قال دونغ مينغ تشون بصوت منخفض.
هناك رجال ونساء وأطفال من جميع الأعمار يأتون إلى بيت الضيافة للتقدم للوظائف ، لكن معظم الفتيات الصغيرات والجميلات مثل بيليلي يأتين لمنصب النادل.
سمعت أن هذه الفتاة الحساسة والعادلة هي في الواقع طاهية؟
ينظر الخبراء إليها بازدراء ، معتقدين أن هذه الفتاة ضعيفة للغاية ، ولا يمكنها تحريك الوعاء ، أليس كذلك؟
شخص عادي يراقب الإثارة ، ويفكر في ما سيكون عليه العمل مع مجموعة من السادة من عائلة فتاة!
في النهاية ، ذهل جميع الحكام والمتنافسين في المقابلة النهائية.
هناك جولتان من المقابلات، القضية الحمراء والقضية البيضاء.
الحالة الحمراء هي إعداد وطبق الأطباق. ليلي لديها قلب صلب. سواء كانت تقطيع الخضار أو طهي الخضار أو التوابل أو تقليب القدر ، فإنها تفعل كل شيء مثل سحابة من الماء ، وحركاتها لافتة للنظر وسريعة جدا.
لقد صنعت لحم الخنزير المطهو ببطء ، والذي تم تقديمه بشكل جميل.
—— لحم الخنزير المطهو ببطء المربع مكدس بدقة على صفيحة خزفية كبيرة ، ويشكل جسرا مقوسا. على "الجسر" ، استخدم المسواك لحمل اثنين من الفطر ، أحدهما كبير والآخر صغير. هناك أيضا بعض بذور السمسم الأبيض المرشوش على مظلة الفطر... من بعيد ، يبدو أن رجلا وامرأة يسيران على جسر حجري مع مظلة في الثلج!
فقط لجمال هذا الطبق ، كان الجمهور مثيرا.
جرب القضاة طعم لحم الخنزير المطهو ببطء مرة أخرى - ليس سيئا ، والسبب الرئيسي هو أن الحرارة يتم التحكم فيها جيدا ، وجلد لحم الخنزير ناعم ولزج ، واللحوم الدهنية تذوب في الفم ، واللحوم الخالية من الدهون مطاطية للغاية ، حقا من الدرجة الأولى!
ثم هناك منافسة القضية البيضاء.
تشير العلبة البيضاء إلى صنع الأرز والمعكرونة ، وهو تخصص ليلي. لقد كانت تمارس بجد لأكثر من شهر ، والآن صنعت كعكة الزعرور الأرنب الأبيض بثقة.
يتكون مطعم كعكة الزعرور الحالي من جلد الأرز اللزج الأبيض - دقيق الأرز اللزج ومسحوق الحليب والسكر الأبيض لجعله رقيقا ، وبخاره في قدر ، وإخراجه ووضعه في ماء بارد مع وعاء لتبريده. هذا هو الكمثرى الكمثرى التي تم طهيها على البخار قبل صنع لحم الخنزير المطهو بمطهو بطاح.
لذلك عندما كان المنافسون الآخرون مشغولين ، أخذ Bailili على مهل معجون الأرز اللزج الذي برد إلى هلام ، ولف أولا قطعة من كعكة الزعرور في معجون الأرز اللزج ، ثم عصره. شكليها على شكل بيضاوي ، واستخدمي مقصا صغيرا نظيفا لقطع آذان الأرنب ، ثم ألصقي ذيلا مستديرا واستخدمي كعكة الزعرور الحمراء كعيون الأرنب الحمراء ...
ظهر أرنب أبيض صغير مستدير ولطيف!
صدمت كعكة الأرنب الأبيض الزعرور التي صنعتها ليلي الجمهور!
حاول العديد من المراقبين واحدا تلو الآخر ، وحتى هي تشاو قوه ودونغ مينغ تشون وشياو نيونيو أكلوه ...
عندما تعضها ، تأكل أولا جلد الأرز اللزج الرقيق والعطر والحلو قليلا ، ثم تأكل كعكة الزعرور الحلوة والحامضة ، وهي حلوة ولكنها ليست دهنية ومغذية ولذيذة!
كان الجميع مليئين بالثناء.
في النهاية ، ناقش العديد من المراقبين والقضاة لفترة طويلة ، ثم اتصلوا بباي ليلي بعيدا لفترة من الوقت وطلبوا بعض الوقت ، وقرروا أخيرا منح ليلي مكانا خاصا للتجنيد - ليس فقط لقبول باي ليلي على الفور ، ولكن أيضا للتوقيع على محاكمة معها مباشرة. عقد. طالما أنها تستطيع اجتياز تقييم الأداء لمدة ثلاثة أشهر ، يمكن نقلها مباشرة إلى إيجابية! كن عاملا منتظما في وعاء أرز لاتيه!
ماذا يعني ذلك؟
وهذا يعني أن المطعم سيحدد معدل دوران مستهدف لها. إذا كان المبلغ الخافت للصندوق الأبيض ليلي في غضون هذه الأشهر الثلاثة يمكن أن يتجاوز هذا الهدف ، فستكون قادرة على أن تصبح عاملة منتظمة!
بالطبع الكمثرى سعيد!
سقط قلب تانغ ليرين على الأرض ، وسرعان ما شكرت هي تشاوغو ودونغ مينغ تشون.
ابتسم الزوجان الشابان وقالا: "ما علاقة هذا بنا؟ عمتي ، لقد رأيت ذلك بأم عينيك ، ونحن لسنا قضاة ... تقدمت الأخت ليلي بطلب للحصول على الوظيفة بناء على جدارتها!
بعد قولي هذا ، لا تزال تانغ ليرين تعرب عن امتنانها - أعطت دونغ مينغتشون قطعة من لحم الخنزير المقدد محلي الصنع ، وأخرجت سترة جميلة محبوكة يدويا خصيصا من قبل تاو تاو لشياو جياوجياو.
بعد ذلك ، طلب تانغ ليرين من دونغ مينغ تشون أن يعتني أكثر بليلى.
بعد نقل ليلي إلى عنبر الموظفين ، ومساعدة ليلي في شراء مجموعة كاملة من الفراش وأغطية اللحاف وأكياس الوسائد وأحواض الغسيل والمناشف وفرشاة الأسنان والأكواب ، إلخ ...
عاد تانغ ليكاي ودونغ شنغ إلى المنزل معا.
عندما عادوا إلى المنزل ، سارع تاوتاو وشينغ شينغ إلى إبلاغ والديهم ، قائلين إن العم تشين ورئيس القسم فنغ والمدير شو وشو جيان هوا كانوا هنا مرة أخرى. مكثوا عند الشباب المتعلمين طوال الليل وغادروا بالأمس!
هذه المرة جاء العم تشين والآخرون إلى هنا للاعتذار لليلي ، وأخبروا تاوتاو أيضا أن Xu Fengjuan قد تم فصله ، وتم تخفيض رتبة Zhang Zhifa ونقله إلى مقصف نزل بلدة في مقاطعة مجاورة ...
في الوقت نفسه ، يريدون أيضا إعادة ليلي إلى العمل.
بدا Xu Jianhua أرق وأكثر قسوة مما كان عليه قبل عيد الربيع. أعرب بصدق لباي زينجان أنه يريد رؤية ليلي مرة أخرى ...
بالطبع اختلف باي زينجان ، لذلك أخبرهم مباشرة أن باي ليلي قد وجد وظيفة جديدة وذهب إلى العمل!
فوجئ الجميع!
شعرت عائلة شو بخيبة أمل كبيرة.
أخبر المدير شو العم تشين في الصباح الباكر كيف أن الحلويات التي تصنعها ليلي لذيذة. لقد فكروا في الأمر. بادئ ذي بدء ، يجب عليهم تصحيح جميع المؤشرات في المطعم لاجتياز تقييم مجموعة عمل لجنة الحزب البلدية ؛ مهارات الطهي لدى العم تشين ، بالاعتماد على مهارات ليلي في الحلوى ، وإيلاء اهتمام وثيق لجودة الخدمة والصرف الصحي البيئي ، لا يزال بإمكان مطعمهم العودة.
شعر شو جيانهوا باليأس الشديد.
ومع ذلك ، كان يميل إلى أن عائلة باي اختلفت معه ومع ليلي ، لذلك أخفى ليلي في منزل أحد الأقارب ...
لذلك سأل باي تشنغ غان مرارا وتكرارا ، على أمل أن يتمكن باي تشنغ جان من إخباره بعنوان ليلي الحالي.
بالطبع باي تشنغتشيان لن يعطيها.
أثار تشابك شو جيانهوا غضب تاو تاو وشينغ شينغ.
كانت الشقيقتان متعجرفتين لدرجة أن Xu Jianhua لم يستطع قول كلمة واحدة!
في اللحظة الحرجة ، انحنت تان فنغهوي على خصرها وجاءت لإقناع بضع كلمات ، ثم أرسلت شينغ شينغ لدعوة رئيس القرية وكوادر القرية للحضور لمرافقتها ...
بعد وصول رئيس القرية وكوادر القرية ، أجروا محادثة جيدة مع المدير شو. بعد كل شيء ، عرف المدير شو والآخرون أن قرية روي ستظل تزودهم بجميع أنواع المكونات واللحوم المطهية والأعشاب كما كان من قبل. . . لهذا السبب تركوا معظم قلوبهم.
ومع ذلك ، فقط بسبب تشابك Xu Jianhua المزعج ، لم يرغب Bai Zhengqian في الترفيه عن المدير Xu والآخرين. إنه مجرد ذريعة للقول إن Tang Liren ليس هنا هذه المرة ، ولا يوجد أحد للحديث عنه في الأعمال المنزلية في المنزل ، لذلك دعونا ندعو الضيوف إلى محطة الشباب المتعلمين للاستعارة!
لم يشعر Xu Jianhua بأي شيء ، لكن المدير Xu قد اختبر موقفي Bai Zhenggan ، كلاهما خجل وندم ... خجل ، عندما كانت ليلي لا تزال هناك ، لم يأخذ هذه الفتاة على محمل الجد. إنه لأمر مؤسف أنها كانت فتاة جيدة جدا ، لا يوجد مصير مع ابنه.
بعد الاستماع إلى كلمات Taotao Xingxing ، بصق تانغ ليرين: "باه! كان يعتقد أنه كان مطاردا ، لذلك سوف نتفق؟ همف ، انها جميلة! سنجد شخصا أقوى منه بعشرة آلاف مرة في المستقبل. يا له من شيء مثير للاشمئزاز ..."
في ومضة ، خرج الشهر الأول. قال الأخ دونغ شنغ وداعا لوالديه وزوجته وأطفاله ، وذهب إلى المدرسة في عاصمة المقاطعة.
لكن نانشنغ لا يزال ليس لديه أخبار.
يتحدث تانغ ليرين عن نان شنغ عدة مرات كل يوم.
كانت الأيام في الريف بسيطة مثل الماء. في فبراير ، تم حرث الحقول ، وفي مارس ، تم زرع الأرز. في أبريل ، عندما هطل المطر ، توقف فريق الإنتاج عن العمل بسبب استمرار هطول الأمطار الخفيفة لعدة أيام وليال.
لا بأس عندما أكون مشغولا عادة بالعمل في المزرعة ، ولكن بمجرد أن أتوقف ...
كان تانغ ليرين أكثر قلقا.
خلال النهار ، كان لا يزال بإمكانها التظاهر ، وفي الليل ، كانت تبكي عندما تعود إلى المنزل. الناس يزدادون أرق وأرق ، ومعنوياتهم تزداد نشوة.
في مايو ، توقف المطر.
تأتي القوات.
قال الجندي إن باي نانشنغ ذهب إلى ساحة المعركة وقدم ميزة من الدرجة الأولى. ومع ذلك ، أصيب الشخص الآخر بجروح خطيرة وظل في المستشفى لمدة ثلاثة أشهر. في الآونة الأخيرة، تحسنت صحته أخيرا، لذلك أرسله الجيش لاصطحاب اثنين من أفراد أسرته لزيارته.
ذهل تانغ ليرين ، ثم انفجر في البكاء.
في اليوم التالي ، غادر باي تشنغ جان وتانغ ليرين المنزل مع الجنود وسارعوا إلى جيش باي نانشنغ.
بعد بضعة أيام ، وصلت عائلة باي أخيرا إلى الجيش.
—— تم التقاط باي نان شنغ من قبل القوات من جنوب شينجيانغ. وهو يرقد حاليا في المستشفى الذي تنتمي إليه القوات، وهو بخير.
في الوقت الحالي ، يلتقي الآباء والأبناء ، ويعانقون رؤوسهم من الألم.
رأت تانغ ليرين أن ابنها الوسيم قد حلق برأس أصلع ، وأضيفت ندبة عميقة وطويلة جديدة إلى وجهه ...
- كانت ندبة تمتد مباشرة من أعلى رأسه إلى أعلى حاجبه الأيمن ، وبدا وكأن شخصا ما كان يحمل ساطورا ويحاول تقطيع رأسه إلى نصفين!
وتم خياطة هذا الجرح مرة أخرى ، وتم لف اللحم عند الجرح مثل حريش ضخم تم تقشيره ، مما جعل الابن الوسيم في الأصل مرعبا.
نظرت تانغ ليرين فقط إلى ابنها ، وخفف جسدها بالكامل وفقدت وعيها.
قلقا جدا لدرجة أن نان شنغ عانق والدته على عجل ، ودعا الأطباء والممرضات لقرصها وإطعامها عشر قطرات من الماء ، واستيقظ تانغ ليرين على مهل.
بمجرد أن فتحت عينيها ، رأت ابنها الهزيل ، ولم تستطع إلا أن تنظر إلى الندبة على جبينه ...
كان تانغ ليرين يرتجف في كل مكان.
مدت يدها مرتجفة ، وأرادت أن تلمس جرح ابنها ، لكنها لم تستطع النهوض بالشجاعة مهما حدث.
الخوف الذي تراكم في قلبي طوال اليوم اندلع تماما.
لم تستطع أن تقول كلمة واحدة ، وأغمي عليها مرة أخرى.
بعد أن أيقظه الطبيب للمرة الثانية ، قال نان شنغ بسرعة ، "أمي ، أنا بخير ، أنا بخير!"
أمسك بيد والدته بإحكام.
هذه المرة ، تمكن تانغ ليرين أخيرا من التحدث ، "يا بني ، هل ... يضر؟"
ابتسم نان شنغ وهز رأسه ، "هذا لا يضر."
انفجر تانغ ليرين في البكاء.
"إنه حقا لا يضر. أنا فقط كنت... بالدوار ولم أشعر بأي ألم". سرعان ما أراح نان شنغ والدته.
انفجر تانغ ليرين في البكاء ، "أنت ، أنت ... إذا بقيت بجانبي ، هل يمكنني ، أتركك تعاني هكذا؟
فهم نان شنغ.
كانت والدته دائما شجاعة ولطيفة.
عادة ما ترحب بالابتسامات في القرية ، ولا يهم إذا كانت تعاني من خسارة صغيرة. لكنها تحب طفلها مثل حياتها ، ومن يجرؤ على التنمر على طفلها ، فسوف تقاتل مع الآخرين.
كانت الأم حزينة للغاية لأنها لم تستطع حمايته.
ابتسم نان شنغ ، "أمي ، أنا جندي."
"أنت أجنبي ، وهذا ابني!" بكى تانغ ليرين.
تأثر زعيم نان شنغ واستمتع بالوقوف جانبا.
بعد ذلك ، قدم الرجل المسمى المفوض السياسي تشين لفترة وجيزة إلى باي تشنغ جان وزوجته المهام التي قام بها باي نانشنغ ، وأين ولماذا أصيب ، وشرح السبب والنتيجة بوضوح.
قتلت فرقة من عشرة جنود ما مجموعه سبعة أعداء من الجانب الآخر ، وحافظت على أبراج الاتصالات في منشآتنا الهامة ، وحطمت محاولات الأعداء الإمبرياليين للتخريب!
إنه لأمر مؤسف أن قائد الفرقة تشن شياو باو ، ونائب قائد الفرقة ليو جيانغو ، والجنود لين أيجون ، تشانغ جي يي ووانغ كونغ ماتوا بشكل بطولي. الأشخاص الخمسة الناجون هم باي نان شنغ ووانغ تشينغ سونغ وتاو وي وتشاو تشوانغتشي ولي شياو مين.
ثم قال المفوض السياسي تشين لباي تشنغغان: "الوزير باي ، نان شنغ لم يقل أبدا أن والده نموذج وطني! انظر ، وهذا ما يسمى أب النمر بدون! شكرا لكم على تدريب قواتنا. يا له من محارب ممتاز!"
شعر باي تشنغ تشيان أيضا بالأسف على ابنه ، بعيون حمراء ، اختنق وقال ، "أين هو ، إنه في المنزل ، إنه نحيف للغاية ، ولم يكن لديه مثل هذا الوعي الأيديولوجي إلا بعد وصوله إلى الجيش. هذا هو تعليم الحزب والدولة بالنسبة له ... نحن ، كوننا آباء ، نعيقنا!
ضحك المفوض تشين.
ثم تحدث عن جائزة المنظمة لباي نانشنغ.
تم تصنيف الشركة التي ينتمي إليها باي نانشنغ كشركة بطل ، وتم تصنيف الجنود الخمسة الذين لقوا حتفهم على أنهم شهداء ، وتم تصنيف عائلاتهم على أنها عائلات شهداء. بالإضافة إلى المعاشات التقاعدية ، سيتمتع أفراد أسرهم المباشرون بدعم الحكومة إلى الأبد.
سجل باي نانشنغ جدارة من الدرجة الأولى وتمت ترقيته إلى رتبة ملازم ثان. سجل تاو وي ووانغ تشينغسونغ مزايا من الدرجة الثانية وتمت ترقيتهما إلى رتبة رقيب. سجل Zhao Zhuangzhi و Li Xiaomin مزايا من الدرجة الثالثة وتمت ترقيتهما إلى رتبة رقيب.
بعد التحدث ، ربت المفوض السياسي تشين على كتف باي تشنغ غان وأشاد به: "نان شنغ رفيق جيد!"
تحدث المفوض السياسي تشن مع يان يو وعائلة باي مرة أخرى ، ودعاهم بحرارة للبقاء هنا لبضعة أيام أخرى لمرافقة نان شنغ ، ثم غادر.
أمسك تانغ ليرين بيد نان شنغ ، "أخبرني مرة أخرى ، ماذا حدث في ذلك الوقت؟"
قالها نان شنغ مرة أخرى بابتسامة.
بالطبع ، قالها باستخفاف ، كما لو أنه لا علاقة له به.
في النهاية ، غير الموضوع وقال ، "أمي ، هل تعرف؟ في الواقع ، هذه المرة ، كان تاوتاو هو الذي أنقذني! تلك الفتاة الصغيرة ، لم تنقذني فحسب ، بل أنقذتني أيضا رفيقي في السلاح!
فوجئ تانغ ليرين ، "كيف تقول هذا؟"
قال نان شنغ: "أعطاني تاو تاو كيسا محظوظا ، قائلا إن هناك بذور عشب محظوظ فيه. أمي ، أنت لا تعرف ، نحن الثلاثة ... حقا لم يتبق لنا سوى أنفاسنا الأخيرة. كانت السنة الثالثة من العام. في الصباح الباكر من شهر شيير ، طاردنا ، ولم نأكل أو نشرب طوال اليوم ، وأخيرا أنهينا القتال حتى استيقظت في اليوم التالي ...
"لقد نبتت البذرة في الكيس المحظوظ! نما نصف طول الشخص بين عشية وضحاها ، وأنتج أكثر من اثني عشر ورقة ... مضغنا نحن الثلاثة تلك الأوراق لمدة ثلاثة أيام، وجاءت القوات. تم العثور علينا من قبل شخص ما! وفقا لرفاقنا ، كان هناك ثلاثة دببة عمياء ، واحدة كبيرة واثنان صغيرتان وثلاثة صغيرة ، تنتظر موتنا نحن الثلاثة. قماش صوفي!"
أخذ تانغ ليرين نفسا عميقا!
"إذن أنتم رجال كبار ، هل يمكنك حملهم حتى بمجرد تناول بضع أوراق؟" سأل باي زينجان.
أومأ نان شنغ ، "تلك الورقة كبيرة جدا ... إنه أصغر قليلا من تونغ يي ، طعمه مر جدا ، لكنه يحتوي على الكثير من الماء ، ونحن نأكل أكثر من اثني عشر ورقة ، وسوف ينمو أكثر من اثني عشر ورقة أخرى في ليلة واحدة. هيا!"
"كان تاو وي يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة في ذلك الوقت. خلعت أنا ووانغ تشينغسونغ ملابسه ، وحطمنا الأوراق وضغطنا على الماء ، ولطخناه في جميع أنحاء جسده ، وهدأت الحمى بالفعل!
"أستطيع أن أقول بمسؤولية أنني أخرجتهم حقا من حقل الألغام. لكنهم هرعوا أيضا إلى حقل الألغام لإعطائي فرصة للعيش ...
"الشيء الأكثر أهمية هو أنه إذا لم يكن كيس تاو تاو المحظوظ موجودا ، فإن تاو وي سيموت بالتأكيد. كنت أنا ووانغ تشينغسونغ سيئين بما فيه الكفاية. لم يكن لدي إصابة قاتلة ، حتى لو فقدت الكثير من الدم ، لم تكن إصابة وانغ تشينغسونغ خفيفة ... بدون تلك الإجازات لمواصلة حياتنا ، يجب أن نموت من العطش أو الجوع ".
اندهش باي زينجان وتانغ ليرين ، "تلك الفتاة هي بالفعل طفل كبير!"
تحدثت تانغ ليرين عن كيفية شراكة تاوتاو وشركتها في الأعمال التجارية وكسبت ما يقرب من 1 يوان العام الماضي. كما تحدثت عن كيف تعمل الآن بجد لتصبح طالبة متقدمة من أجل أن تصبح طالبة عاملة وفلاحة وجندية. الآن...
تفاجأ نان شنغ للغاية وقال بابتسامة ، "يمكنك فعل ذلك ، يا فتاة صغيرة ، أنت لست غبيا."
قال باي تشنغان: "إذا لم تقل ذلك ، ما زلت أعتقد أنه عندما تتحدث عن ذلك ، يبدو أن عائلتنا قد تغيرت منذ أن أصبح تاو تاو ذكيا ، وببطء تغير كل شيء للأفضل!"
أخيرا ابتسمت تانغ ليرين على وجهها.
قال باي نان شنغ ، "ستتحسن عائلتنا بشكل أفضل في المستقبل."
نظرت تانغ ليرين إلى ابنها.
—— من بين جميع الأطفال ، شعرت أن نان شنغ وتاو تاو هما أكثر من تدين بها.
الآن بعد أن تحسنت تاوتاو ببطء ، تضاءلت مخاوف تانغ ليرين بشأنها تدريجيا.
لكن نانشنغ بقي بعيدا عنها مرة أخرى ، وعانى من مثل هذا الزواج السيئ ، مما جعل تانغ ليرين يشعر بالذنب تجاهه.
—— منذ الطفولة ، كان دونغ شنغ ، باعتباره الابن الأكبر في الأسرة ، مطلوبا بشدة من قبل باي تشنغ غان وتانغ ليرين. يجب أن يكون شخصا مسؤولا يمكنه قيادة الطريق.
الحقيقة هي تماما كما اعتقد الزوجان ، دونغ شنغ فتى جيد ذو جذور قوية.
عندما كان نانشنغ يبلغ من العمر عامين أو ثلاثة أعوام ، كان دونغ شنغ يبلغ من العمر سبع سنوات وأرسله باي تشنغ غان إلى المدرسة الابتدائية.
في ذلك الوقت ، كانت تانغ ليرين حاملا بليلي مرة أخرى ، وتم تسليم نان شنغ إلى تشين جوشيانغ لرعايتها.
بحلول الوقت الذي ولدت فيه ليلي ، فطمت ، وكان نانشنغ يبلغ من العمر خمس أو ست سنوات ، كانت شخصيته مشوهة تماما - كان عنيدا ومتمردا وحارب الجميع. أتوق إلى حب والدي ، وأكره وجودهما. أريد أن أكون مع إخوتي وأخواتي ، وأكرههم لأنهم سلبوا حب والدي ...
في ذلك الوقت ، عمل باي تشنغ جان ليلا ونهارا من أجل سحب العائلة الكبيرة.
أنجبت تانغ لي ليلي ، وسرعان ما أصبحت حاملا بتوتاو ، وأنجبت لاحقا Xingxing ... ثم أدركت أن هناك خطأ ما في تاوتاو ، وقد جذب انتباه تانغ ليرين حتما تاوتاو ، وتجاهلته مرة أخرى. نانشنغ.
نمت شخصية نانشنغ بحرية ووحشية للغاية.
في وقت لاحق ، مع تقدمه في السن ، قبل عائلته وأحبها ... لكن شخصيته لا يمكن عكسها.
فكر في بخس نان شنغ والمفوض السياسي تشين عندما تحدث عن قتله للعدو.
لكن تانغ ليرين عرف أنه أسقط جنديين أمريكيين كانا يرتديان أسلحة مختلفة في جميع أنحاء الجسم بمفرده ، وكان ذلك فورة من الخبث. تم دفع الجندي إلى حقل الألغام... كان لديه ببساطة قرار بالموت معا!
لم يستطع تانغ ليرين المساعدة في البكاء مرة أخرى ، "يا بني ، لا تفعل هذا مرة أخرى في المستقبل ، لديك آباء ..."
بالحديث عن هذا ، شعرت تانغ ليرين فجأة بالقلق بشأن شؤون ابنها مدى الحياة ، "... متى تتزوجني من زوجة ابنك؟ أم سأساعدك في مسقط رأسي؟
باي نانشنغ: ...
لا يا أمي ، لقد تغيرت بسرعة كبيرة ، أليس كذلك؟
لكي لا تدع والدته تقلق ، قال باي نانشنغ بسرعة ، "سأتعامل مع هذا! لا تعيقني!"
تانغ ليرين ، "أنا متأكد من أنني لن أعيقك! هذا ما تبحث عنه!"
في الواقع ، لم يرغب Bai Nansheng في العثور على شخص ما على الإطلاق.
قال بشكل روتيني: "حسنا! سأجده بمجرد أن أتحسن!
حدق باي تشنغ غان في الندبة المرعبة على جبين ابنه ، وكان قلقا بعض الشيء ، "أنت متزوج بالفعل للمرة الثانية ، وما زلت محطما ... هل يمكنك العثور على واحدة جيدة؟ أو دع والدتك تجد لك شخصا يعرف الحقيقة في مسقط رأسك. شريط؟"
كان باي نانشنغ منزعجا ، "قلت إنني سأجده!"
تنازل تانغ ليرين على الفور ، "حسنا ، يمكنك أن تجده بنفسك! إذا وجدته ، يجب أن تخبر أمي ، وستعتني بك أمي!
قال باي نانشنغ "أم".
بقي تانغ لي وباي تشنغجان في الشركة لبضعة أيام ، ورأوا أن ابنهما قد تعافى بالفعل ، وأن إجراءات التسريح قد اكتملت ، وكانا على استعداد لتقديم تقرير إلى الأكاديمية العسكرية ...
كانت عائلة باي على وشك المغادرة.
لذلك أخرج باي نانشنغ 100 يوان وأراد إعطائها لتانغ ليرين ؛ لكن تانغ ليرين أعد أيضا 100 يوان وأراد إعطائها لباي نانشنغ ...
نظرت الأم والابن إلى المال في أيدي بعضهما البعض ، وقد ذهلا.
باي نانشنغ ، "أمي ، هذا المال هو الراتب الذي ادخرته. يمكنك استعادتها لتكملة الأسرة ".
تانغ ليرين ، "الآن منزلنا أفضل بكثير من ذي قبل. خلف منزلنا الجديد توجد غابة من الخيزران الأخضر. هذا العام ، حفرنا عدة مئات من القطط من براعم الخيزران الحلو ، والتي تكلف 50 يوان كاملة! بالإضافة إلى ذلك ، يذهب أخوك إلى المدرسة في عاصمة المقاطعة ، لذلك يقوم ببعض الطعام في عطلات نهاية الأسبوع. عامل أوكسيدنتال ، أختك الثالثة في بيت ضيافة حزب البلدية ... لقد تحولت الآن إلى إيجابي ، وقمت بتثبيت وظيفتك الحديدية ، براتب شهري قدره 39 يوان! وأختك الرابعة ، التي ستكسب المال الآن أيضا ... لا يوجد نقص في أموال الأسرة! أنت تأخذ أموالك الخاصة ، وماذا عن المال الذي قدمته لك أمي ، يمكنك الاحتفاظ به وإنفاقه ببطء! إذا كان لديك محادثة مع شخص ما ، يجب أن يكون لديك المال لدعوة شخص ما لمشاهدة فيلم وشرب زجاجة من الصودا ، أليس كذلك؟
باي نانشنغ: ...
عندما أدار عينيه ، اعتقد أنه كبر كثيرا ، وكان يلحق الضرر بالأسرة ، وكانت جميع أفراد الأسرة هم الذين نظفوا الفوضى من أجله.
لا يبدو أنه فعل أي شيء للعائلة.
استعاد باي نانشنغ 100 يوان وقبل 100 يوان التي قدمتها والدته.
ابتسم تانغ ليرين بسعادة.
في تلك اللحظة ، قال باي نانشنغ إنه يريد أخذ قيلولة ، وطلب من والديه العودة إلى بيت الضيافة.
ثم خرج مع عدد قليل من الرفاق.
في وقت العشاء ، عاد باي نانشنغ على عجل ، ودون أن ينبس ببنت شفة ، أخذ والديه إلى المطعم الذي تديره الدولة لتناول وجبة جيدة. بعد العشاء ، أخذ والديه لمشاهدة فيلم ، واشترى زجاجة من صودا البرتقال وكوبين من بذور البطيخ المتبل لكل منهما.
في اليوم التالي ، كان باي نانشنغ سيأخذ جولة في الشركة ، لذلك أخبر والديه مقدما أنه سيغادر أولا ، ثم أرسلت اللجنة السياسية تشين سيارة لنقل باي تشنغ جان وتانغ ليرين إلى محطة القطار.
وضعت تانغ ليرين ابنها في سيارة الجيش والدموع في عينيها ، وشاهدت ابنها يجلس خلف السيارة وينجرف بعيدا.
ثم ركب هو وباي زينجان سيارة الجيب التي رتبها المفوض السياسي تشين.
عندما وصلوا إلى محطة القطار ، دعم الزوجان بعضهما البعض في السيارة ، وشكروا السائق الصغير مرارا وتكرارا. سلمهم السائق الصغير حقيبة أمتعة منتفخة وقال ، "عمي ، عمتي ، هذا ما أعطاه لك الأخ نانشنغ. قال الأخ نانشنغ أيضا أن هناك مائة دولار في الحقيبة الداخلية لحقيبة القماش الخشن ، ويجب على عمتي وضعها بعيدا!
ذهل تانغ ليرين.
باي تشنغ غان ، "الرفيق الصغير ..."
لوح لهم السائق الصغير ، "عمي ، عمتي ... وداعًا! لدي الفرصة للمجيء واللعب في كثير من الأحيان في المستقبل! بعد قول ذلك ، قاد السائق الصغير السيارة بعيدا.
ذهل تانغ ليرين.
بعد فترة طويلة ، قال ، "هذا الطفل! هناك أيضا خدعة للقطع أولا ثم اللعب!
ثم فتح الاثنان الحقيبة للتحقق مرة أخرى.
—— تحتوي الحقيبة على بعض التخصصات المحلية والسجائر والنبيذ والمناديل والأحذية الجلدية والقمصان التي من الواضح أنها مناسبة للفتيات وصناديق القرطاسية للأطفال.
وجد تانغ ليرين أيضا عشر قطع من الوحدة في الميزانين في الحقيبة!
فكر مرة أخرى......
ألم يستخدم هذا الطفل أمواله فقط لشراء حقيبة الأشياء هذه! ثم حشو المال الذي أعطته له؟
شعر تانغ ليرين بالضيق ، "إنه لا يحتفظ بنس واحد ... ماذا تعتقد أنه يأكل؟
قال باي تشنغ غان ، "حسنا ، هذه قطعة من تقوى الأبناء للطفل ، يمكنك أن تأخذها! إلى جانب ذلك ، فهو ليس أحمق ، حتى لو ذهب إلى المدرسة العسكرية للدراسة ، فسيظل يتقاضى أجرا ... حسنا ، دعنا نسرع ، سأغادر مرة أخرى. لا، سيكون الأوان قد فات إذا فات الأوان".
تنهد تانغ ليرين.
ما لم يعرفوه هو أن باي نانشنغ تبعه بهدوء.
عندما رأى أن والدته كانت تحمل حقيبة كبيرة خلفه ، وحقيبة كبيرة معلقة على صدره ، وتلك التي أعطاها له على ذراعه ، ثم دعم والده باليد الأخرى ، بدا محرجا للغاية.
انظر إلى والدي مرة أخرى - عظم خصر والدي ليس جيدا. على الرغم من أنه نشأ منذ أكثر من عام ، إلا أنه شفي تقريبا ، لكنه لا يزال يبدو منحنيا قليلا ، ويمشي ببطء شديد ، وموقفه صلب بعض الشيء ...
أراد أن يصعد ويدعم والده.
لكنه كان يعلم أيضا أنه إذا ظهر في هذه اللحظة ... ستعيد له الأم المال بالتأكيد.
كان عليه أن يتبع ليس بعيدا أو قريبا ، خائفا من أن يكتشفه والديه ، وخائفا من الضياع ، وخائفا من أن يكون بعيدا جدا ، إذا تم الضغط عليهما وصدمهما ، فلن يتمكن من الوصول في الوقت المناسب.
لحسن الحظ ، بذلت الأم قصارى جهدها لحماية الأب ، وانتقل الاثنان ببطء إلى غرفة الانتظار.
ذهب باي نانشنغ على الفور لشراء تذكرة منصة ودخل المحطة.
اشترى تذاكر القطار لوالديه ، وكان يعرف العربة التي كانوا فيها.
بالتأكيد ، عندما ركض باي نانشنغ إلى العربة ، كان تانغ لي وباي تشنغ جان قد أخذا مقعديهما للتو ، وفتح شخص ما النافذة.
صرخ باي نانشنغ بصوت عال ، "أبي! أمي!"
رأى باي تشنغ غان نان شنغ على المنصة في لمحة ، ووجهه مليء بالمفاجأة ، "يا بني! لماذا أنت هنا؟"
سلم نان شنغ جيبا من البرتقال الأخضر والتفاح في يده ، وقال للرجل الكبير الجالس بجانب النافذة: "أخي ، من فضلك سلمه ... مرحبا ، وهذا غداء والدي ، شكرا لك! "
ساعد الرجل الكبير في تمرير الأشياء.
أضاءت عيون تانغ ليرين عندما رأت ابنها ، "نانشنغ ، تشيان!"
أدار باي تشنغ غان رأسه وحدق في زوجته بشدة ، "ما زلت تذكر هذا له! لقد كذب فقط لأنه كان يخشى أن تذكر هذا وقال إنه لم يتحدث إلينا! انظر ، ما زال لا يقلق علينا سرا. اتبعني!"
كانت تانغ ليرين عاجزة عن الكلام ونظرت إلى ابنها من خلال نافذة السيارة والدموع في عينيها.
نظرا لأنها لم تدفع ، شعرت باي نانشنغ بالارتياح وقالت بصوت عال: "أبي ، أمي! أحضرت لك صندوقين من الغداء ، أنتما الاثنان تأكلان صندوقا واحدا ظهرا ، وتغطي الباقي بمنشفة. ، هناك أرز مقلي مع البيض والمخللات والكعك المطهو على البخار ، يمكنك تناوله باردا ... أنتما الاثنان تأخذان البرتقال والتفاح لإرواء عطشك ، تذكرا تغيير القطارات في Lucheng ، لا تتوقف!
استنشق تانغ ليرين ، "يا بني ، نحن نغادر ... عليك أن تعتني بنفسك جيدا! يجب عليك تطبيق المرهم الذي وصفه لك الطبيب كل يوم. لا تشارك في تدريب عالي الكثافة حتى تلتئم إصابتك تماما ... واو أيضا ، لا تشرب الماء مباشرة بعد التدريب ، فهذا سيؤذي معدتك ...
"لا تقلقي يا أمي! لم أعد طفلا". قال باي نانشنغ بابتسامة.
اختنق تانغ ليرين وقال ، "ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه ، في قلب الأم ، ستكون دائما طفلا!"
كان قلب باي نانشنغ رقيقا.
صفر القطار وبدأ ببطء.
نظر باي نانشنغ إلى عيون والده المليئة بالارتياح والترقب ، وإلى دموع والدته المترددة ...
لم يستطع تحمل ذلك ، ولوح بقوة لوالديه.
عاد باي تشنغ غان وتانغ ليرين إلى قرية شياوشان ، وأخبروا العائلة عن نان شنغ ، وأظهروا الصور لزوجة ابنهم وبناتهم.
رأى تاو تاو ، الذي كان ينظر عبر مياه الخريف ، صورة شقيق نان شنغ ، "واو" ، وقال في رعب: "هذا ، هذا ... هذه الندبة! أصيب أخي في رأسه بسكين!"
فوجئ شينغ شينغ أيضا.
ثم سمعت والدي يتحدثان عن محنة شقيق نان شنغ -
حتى تان فنغهوي كانت تمسك بطنها الكبير ، ووجهها شاحب وشاحب.
تنهد تانغ ليرين ، "إنه لأمر مؤسف أن الجنود الخمسة الذين ضحوا بالفعل هم أبناء الآخرين!"
ثم أشاد تاوتاو ، "قال أخوك ، شكرا لكيسك المحظوظ! لو كنت أعرف أن هذا الشيء يمكن أن ينقذ الأرواح ، كان يجب أن أعطي واحدة لكل جندي في الجيش بأكمله!
قال باي تشنغان ، "شخص واحد لكل شخص؟ ثم كان الجبل أصلعا من قبلك!
تانغ ليرين: ...
قام Song Zhi بتهدئة الأمور: "هذه كلها حظ. ما زلت آمل ألا تكون هناك حروب في المستقبل، وأن يكون العالم كله سلميا وصحيا".
كانت العائلة تتحدث عندما صرخ أحدهم فجأة في الخارج ، "هل تاوتاو في المنزل؟"
سمع تاوتاو أنه صوت غوان هايشان.
أجابت بسرعة ، "مهلا! أنا هنا!" نزلت من سرير كانغ ، وارتدت حذائها ، وركضت. من المؤكد أنها رأت غوان هايشان يقف عند الباب.
"شانشان تعال واجلس ودردش!" استقبلها تاوتاو بحرارة.
قال غوان هايشان باستخفاف: "لا ، يجب أن أعود إلى الرسم ... جئت إليك لأطلب مساعدتك".
"كيف أقول؟"
أخرج Guan Haishan كومة من الفواتير والملاحظات وسلمها إلى Taotao ، "أعلم أنه يمكنك الوصول إلى المدينة ، هل يمكنك مساعدتي ببعض الطلاء؟ لقد كتبت رقم اللون على الملاحظة لأي لون مفقود ... وهذه القائمة هي ما أستخدمه أنا وزوجتي بشكل يومي ، الرجاء مساعدتي في شرائه معا. إلى جانب ذلك ، هذه هي الإيصالات الأصلية عن طريق البريد المسجل ، والتي تحتوي على قسيمة التحويل الخاصة بي ، وأطلب منك أيضا العثور على شخص ما للمساعدة في استعادتها بالبريد المسجل ... حسنا، هذه خمسة دولارات".
بعد وقفة ، كان Guan Haishan محرجا بعض الشيء ، "هل سيكون الكثير من المتاعب بالنسبة لك؟"
وأضافت بصوت منخفض: "لقد نفد المال على جسدي. يجب أن أنتظر وصول قسيمة التحويل. سأذهب إلى بنك الادخار لاسترداد المال ، وبعد ذلك سأدفع لك مقابل عملك الشاق ".
ضايقها تاو تاو ، "يمكنني الحصول على الكثير من العمل الشاق!"
ذهل غوان هايشان.
بعد فترة طويلة ، سألت بعصبية: "كم؟ لقد فزت بجائزتين أوليين هذه المرة ، بإجمالي 25 يوان ... لقد حسبت بالفعل ، باستثناء نفقات زوجتي وأنا لمدة ثلاثة أشهر ، هناك حوالي ثمانية دولارات متبقية ...
ابتسم تاو تاو ، "دعني أسألك ، لقد بدأت العام الماضي وأردت رسم صورة لي ، لماذا لم تنهيها هذا العام؟"
نظر غوان هايشان حوله وقال بصوت منخفض ، "لقد انتهيت من الرسم ، هل تريد إلقاء نظرة؟"
عند رؤية مظهرها المتستر ، كانت تاوتاو مدمنة ، واستدارت إلى الوراء وصرخت في اتجاه الغرفة الرئيسية ، "أمي! أنا ذاهب إلى منزل الزوجة السادسة للعب!
زأر تانغ ليرين في الغرفة ، "خذ بعض البرتقال الأخضر وامنح السيدة العجوز طعما!"
—— تم شراء كيس البرتقال الأخضر في الأصل من قبل نان شنغ لتانغ لي وباي تشنغ آن لتناول الطعام على الطريق.
قال تاوتاو لغوان هايشان ، "انتظر لحظة" ، ثم ركض عائدا إلى الغرفة الرئيسية ليضع الأموال والفواتير التي سلمها لها غوان هايشان ، وأخذ بضعة برتقال أخضر آخر ، وتبع غوان هايشان بعيدا.
عندما وصلت إلى منزل الزوجة السادسة ، أعطت تاوتاو الزوجة السادسة ثلاث برتقالات خضراء ، وجرها غوان هايشان إلى الاستوديو الخاص بها.
فتح Guan Haishan النافذة للسماح لضوء الشمس الساطع بالتألق في الغرفة ، وسحب بعناية ورقة قديمة تم غبارها على لوحة زيتية عملاقة.
رأى تاو تاو المحتوى على القماش بوضوح وصدم!
أسلوب الرسم Guan Haishan نابض بالحياة ، جريء ومشرق اللون ، وقوي في العاطفة.
اللوحة بأكملها حساسة للغاية ، مع تفاصيل معقدة على كل شبر تقريبا من القماش. اللون العام قاتم ، والزوايا مليئة بجميع أنواع الشياطين الصغيرة ، نوع من ثمانية عشر طبقة من الجحيم.
في وسط اللوحة ، نزلت جنية جميلة وذات بشرة فاتحة من السماء.
لديها وجه جميل ، مع الياقوت الذي يمكن أن يكثف القوة الروحية بين حاجبيها ، وبشرتها البيضاء الثلجية لامعة وخالية من العيوب. شكلها ساحر ورشيق ، وأذرعها الممتلئة والجميلة مغطاة بالأحجار الكريمة. ترتدي قلادة رائعة على صدرها الكامل ، مما يمنح الناس رغبة لا نهاية لها في التخيل.
ومع ذلك ، فإن عينيها نقية وواضحة ، مع ابتسامة طفولية على فمها ، مثل النور المقدس الذي يقسم هذا العالم المظلم!
بإلقاء نظرة فاحصة ، هناك الكثير من الأشباح الصغيرة المرسومة على الزوايا والزوايا ، وعيون كل شبح صغير تنظر إلى الجنية الجميلة ، وتعبيراتهم تقية وتائبة ...
وغني عن القول أن الجنية في اللوحة هي بالفعل تاو تاو.
وبوضوح!
شعرت جياو تاوتاو أنها في الوقت الحالي تبدو وكأنها تنظر في المرآة في عالم الجنيات.
ولكن ما يجعل تاو تاو تشعر بالذنب أكثر هو ، كيف تعرف Guan Haishan أنها ترتدي مثل هذا في عالم الجنيات؟
نظر تاوتاو إلى غوان هايشان.
كما يعلم الجميع ، فإن Guan Haishan تنظر إليها أيضا بهوس.
أنت تقرأ
Dressed as A Full-level Boss's Palm Pet
General Fictionفيما يتعلق بباي تاوتاو في قرية رويي ، ليس لدى الجميع ما يقوله سوى الحسد والغيرة والكراهية: - من الواضح أنها حمقاء ، لكنها تبدو وكأنها خرافية! -- الأجيال الشابة في القرية تحبها. -- لقد أفسدتها العائلة بأكملها لدرجة أنها بالكاد تستطيع المشي. -- العائد...