6
في الساعة الثانية ظهرًا ، بدأ باي تشنغجان في رئاسة اجتماع القرية.
"أيها القرويون والرفاق ، أنا أتصل بالجميع هنا اليوم لسببين. الأول هو بناء الحضارة الروحية في قريتنا. في الآونة الأخيرة ، كان هناك القليل من التعب ، لذلك هذا غير مقبول! لا تعتقدوا أن قريتنا هي متراخية بعض الشيء عندما يتم تصنيفها كقرية متحضرة ... "
كانت النية الأصلية لباي تشنغ تشيان هي انتقاد "بعض الناس" دون تسميتهم.
كانت جيا شياو هونغ ، شابة متعلمة تجلس بين الجمهور ، غاضبة في قلبها. لم تستطع تحمل تحيز جيانغ هونغزي تجاه يان ناكيان ، لذلك توصلت إلى طريقة لمشاركة نقاط العمل ، وهو ما يعادل السماح لجميع الشباب المتعلمين في المحطة بأكملها بدعم يان ناكيان الكسول والحساسة ، ولكن اليوم احتجاجها على محطة الشباب المتعلم لم تتوصل إلى نفس الإجماع -
بعد كل شيء ، هناك عدد أكبر من الشباب المتعلمين في قرية روي ، وجميع الشباب تقريبًا لديهم انطباع جيد عن الجميلة يان نقيان ، التي تعتقد أن يان نقيان ، التي تتمتع بمظهر جميل وغنج ، لا تذهب للعمل من أجلها. أكثر من عشرة أيام في الشهر ، وهي ليست مشكلة كبيرة على الإطلاق.
في هذه اللحظة ، لم تستطع جيا شياو هونغ أن تحبس أنفاسها بعد الآن ، لذلك حدقت في Song Zhi لفترة طويلة ، وتحدثت بحماس ، "عمي سكرتير الحزب ، أعتقد أن قريتنا كانت دائمًا جيدة جدًا ، باستثناء اليوم ... اليوم ... ، جاء شاب متعلم جديد إلى القرية ولم يقل شيئًا. لقد ضربتنا يا عم سكرتير الحزب ، هل يمكننا أن نسأل هذا الرفيق الشاب المثقف الجديد - لماذا ضربتنا؟ "
هذا هو السؤال عن علم.
جلست يان ناكيان في الزاوية تعض شفتها السفلى وأعطت جيا شياو هونغ نظرة كريهة.
كانت كل العيون على Song Zhi.
قال سونغ تشي بصدق: "جئت إلى القرية للإبلاغ اليوم ، وعندما وجدت محطة الشباب المتعلم ، سمعت صوتًا يدعو إلى المساعدة ، ثم رأيت رجلاً عجوزًا كان يفعل أشياء سيئة ... أخرج الرجل العجوز من المنزل ، وضربني ، هاجمني الشاب المثقف الذي عاد من العمل ، قائلاً إنني ضربت الرجل العجوز ... "
نظر جيا شياو هونغ إلى يان ناكيان ، الذي كان يتقلص وسط الحشد ، وسأل بصوت عالٍ ، "إذن هل لي أن أسأل ، ما هو الشيء السيئ الذي يفعله هذا الرجل العجوز؟"
ظل سونغ تشي صامتًا لبعض الوقت ، "إنه يتنمر على مثلية."
"رائع-"
أنت تقرأ
Dressed as A Full-level Boss's Palm Pet
General Fictionفيما يتعلق بباي تاوتاو في قرية رويي ، ليس لدى الجميع ما يقوله سوى الحسد والغيرة والكراهية: - من الواضح أنها حمقاء ، لكنها تبدو وكأنها خرافية! -- الأجيال الشابة في القرية تحبها. -- لقد أفسدتها العائلة بأكملها لدرجة أنها بالكاد تستطيع المشي. -- العائد...