1-5

1.4K 50 4
                                    

1

كانت باي تاوجي تجلس على سرير كانغ ، تستريح ذقنها في راحة يدها ، تراقب عمتها الرابعة ، لي كوير ، تطعن مؤخرتها ، وتنقب في منزلها.

"تاو تاو ، أين تخفي والدتك المال؟" سأل لي كويير بعد النظر من خلال أدراج الخزانة ، ثم ذهب إلى جيب المعطف المعلق خلف الباب.

عبس باي تاوجي - هذه العمة الرابعة اعتقدت حقا أنها كانت حمقاء؟ !

لكن-

تدحرجت باي تاوجي عينيها متلعثمة ، "أنا ، عائلتنا ... لا ، لا مال!"

انتفض لي كويير ، غير مؤمن ، "كيف يمكن لعائلتك أن لا تملك المال! من أجل إنقاذ الناس من الإصابة مثل هذا ، تم تصنيف والدك على أنه متقدم في الصباح الباكر ، وحتى الصحف في عاصمة المقاطعة كانت تشيد به! بلدتنا ، البلدة ، القرية ... وفريق الإنتاج لدينا دفعوا جميعًا أموالًا لمكافأة والدك! سمعت أنها أربعمائة أو خمسمائة يوان إذا أضفتها معًا! "

عند الحديث عن هذا ، فكر لي كوير فجأة في شيء وسأل ، "بالمناسبة ، تاوتاو ، ألا تتعرف على المال؟"

نظرت باي تاوجي إلى لي كويير بنظرة "بريئة" نقية في عينيها.

كلما فكرت لي كويير في الأمر ، شعرت بالعقلانية - بالطبع لا يتعرف الأحمق الصغير على المال!

لذا فقد أخرجت قطعة من قطعة واحدة مجعدة من جيب بنطلونها وسلمتها إلى باي تاوجي ، "حسنًا ، إنه مجرد هذا النوع من الورق ... تاو تاو ، أين تخفي والدتك هذه الأشياء عادةً؟"

لم يستطع باي تاوجي رؤية ما سلمه لي كويير على الإطلاق.

كانت في الأصل قديسة Mei Zong من مملكة Nine Heavens Immortal Realm في قارة Xuandu ، والمعروفة باسم الجمال الأول في العالم الخالد ، لكنها فجأة صدمتها البرق في هذا العالم الغريب ، مرتدية ملابس سخيفة تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا فتاة القرية باي تاوتاو.

مهلا ، هذا أحمق حقيقي!

هذا النوع من الشعور الغبي يشبه ارتداء قبعة تمنع كل الإدراك ، مما يجعل باي تاوجي بطيئًا وغير متقن ، وغير قادرة على سماع ما يقوله الآخرون ، أو رؤية الأشياء ، أو حتى نفسها أصيبت بجروح على جسدها ... لم تشعر الكثير من الألم ، وكان رد فعلها أبطأ بكثير.

Dressed as A Full-level Boss's Palm Petحيث تعيش القصص. اكتشف الآن