35-36

229 21 3
                                    

35
في نهاية شهر أغسطس ، أجرت اللجنة القروية لقرية روي تصويتًا على العمال والفلاحين والجنود والطلاب في القرية بأكملها.

سيتم منح الشخصين المختارين الفرصة للذهاب إلى الكلية.

هناك ثلاثة فرق إنتاج في قرية روي ، وينتخب كل فريق شخصًا واحدًا - تم اختيار باي دونغ شنغ وباي أيمين وتشو تشون شنغ ، وهم على وشك الدخول في الانتخابات النهائية للجنة القرية (القرية بأكملها).

Zhou Chunsheng متحمس جدًا للحصول على هذه البقعة.

—— لأنه أراد أن تكون باي توتاو زوجته.

عرف Zhou Chunsheng جيدًا أن Song Zhi ، الذي عاش في منزل Taotao ، هو ببساطة حصل على القمر أولاً.

لكنه يعرف أيضًا شخصية باي تشنغجان جيدًا - يحب باي تشنغجان توتاو أكثر من اعتزازه بحياته. كلما كانت حالة Song Zhi أفضل ، كلما كان Bai Zhenggan أكثر قلقًا. بعد أن تزوجت Taotao من Song Zhi ، تم القبض عليها لأن عائلتها لم تكن قوية بما فيه الكفاية. عوملت عائلة سونغ تشي ببرود.

لحسن الحظ ، يبلغ عمر تاو تاو سبعة عشر عامًا فقط هذا العام.

شعر Zhou Chunsheng أنه لا يزال لديه فرصة جيدة - للفوز بمكان موصى به ، والعودة إلى الكلية لمدة عامين. كان Taotao يبلغ من العمر تسعة عشر عامًا ، وهو سن الزواج ، ويمكنه فقط أن يقترح على Bai Zhenggan الزواج من Taotao.

في هذه المرحلة ، يعتقد Zhou Chunsheng أنه أفضل بكثير من Song Zhi:

أولا ، انطلاقا من حقيقة أن Song Zhi يمكنه التحدث بثلاث لغات أجنبية ، فإنه بالتأكيد لن يبقى في قرية روي طوال الوقت. لكن تشون شنغ محلي. بعد أن تزوج Taotao ، كان سيبقى تحت عيون باي تشنغجان طوال الوقت. يمكن أن يستمر باي Zhenggan في رعاية Taotao.

Dressed as A Full-level Boss's Palm Petحيث تعيش القصص. اكتشف الآن