66
للاحتفال بعودة أخي الأكبر ، وللاحتفال بأن المخزن في المنزل كان ممتلئا ... قدم تاو تاو وشينغ شينغ غداء شهيا للغاية.
نتيجة لذلك ، استيقظت الأم والأخت الثالثة وسمعتا أن دونغ شنغ عاد؟
لقد فوجئ كلاهما بسرور شديد ولم يستطيعا الانتظار للعثور على Dongsheng على الفور. . .
لكن تم إيقافه من قبل تاو تاو وشينغ شينغ.
حتى الفاصوليا الحمراء وفول الصويا أرادوا الاتصال بوالديهم لتناول طعام الغداء ، لكن Taotao Xingxing أوقفهم ومنعهم من الذهاب إلى الغرفة الشرقية ، "والداك متعبان ، دعهما يرتاحان لفترة من الوقت ، دعنا نأكل أولا. هو متى تستيقظان وتأكلان مرة أخرى؟
بدا أن تانغ لي وباي زينجان يفهمان.
كما قاموا بسرعة بتقييد زوج من الأطفال والأحفاد ، وطلبوا من Taotao Xingxing إحضار وعاء فارغ لترك وجبات الطعام لدونغ شنغ وزوجته.
أمعاء لحم الخنزير المقلي مع الفلفل الحامض ولحم الخنزير المطهو ببطء والباذنجان مع الصلصة المشوية والبيض المطهو على البخار مع اللحم المهروس ... استمتعت بها العائلة بأكملها كثيرا.
رأت Tang Liren أن Song Zhi لم تكن من الصعب إرضاءه في الأكل على الإطلاق ، فقد أكلت كل شيء ، وحتى طهي الأرز بسرعة ، وعاء واحد في كل مرة ، وعاء آخر في كل مرة ، مضيفا أربعة أوعية ...
حدقت تانغ ليرين عينيها بفرح ، "سونغ تشي ، ألست من الصعب إرضاءك في الأكل؟ سمعت أن العديد من الشباب المتعلمين في محطة الشباب المتعلمين لا يأكلون لحم الخنزير القذر! أخشى أنك لا تحب ذلك أيضا ".
فكر Song Zhi لفترة من الوقت ، "ربما لم يتم التعامل معها بشكل جيد ، خائفة من مريب؟"
أثناء حديثه ، أنهى وعاء آخر من الأرز ، ثم أضاف الحساء ، "أمعاء لحم الخنزير المقلي مع الفلفل المفروم لذيذة وليس لها رائحة غريبة. حسنا ، كان الطعام في المنزل جيدا دائما ، بغض النظر عما أفعله ، أعتقد أنه لذيذ ".
تانغ ليرين ، "أضف وعاء آخر من الأرز؟"
هز سونغ تشي رأسه ، "كفى ، سأحصل على وعاء آخر من الحساء."
قال باي زينجان ، "لم يكن الطعام في عائلتنا جيدا في الماضي! تم إحضاره من قبل تاوتاو ... عندها فقط تعلمت طحن الفاصوليا لصنع الهلام ، واستخدام البطاطس لصنع الهلام وما إلى ذلك ... في ذلك الوقت ، كان ذلك أيضا لأن الظروف في المنزل لم تكن جيدة ، لا تقلق ، في المستقبل لدينا سوف يتحسن الطعام بشكل أفضل وأفضل ".
ابتسم سونغ تشي وأومأ برأسه ، ثم التفت لينظر إلى تاو تاو.
تاو تاو تأكل الباذنجان مع الصلصة ، خديها منتفخة وجميلة ولطيفة.
—— تاو تاو نحيف وضعيف ، غير قادر على القيام بعمل شاق. لكنها جيدة جدا في ترتيب المنزل وتحب النظافة. إنها تحافظ دائما على المنزل أنيقا ومرتبا ونظيفا. كما غيرت الملابس الممزقة لجميع أفراد الأسرة لجعلها كلها لائقة. الأسرة فقيرة ، ويتم قلب المكونات مرارا وتكرارا ، ولكن يمكنها التفكير في طرق لصنع مجموعات مختلفة من المكونات ، أو تغيير طريقة الطهي ، حتى تتمكن الأسرة بأكملها من تناول الطعام وتناول الطعام بشكل جيد.
مع زوجة مثل هذه ، ماذا يمكن أن يطلب الزوج؟
لا تستطيع Song Zhi الانتظار لاقتراح الزواج من والديها الآن ——
لكن لا تجرؤ.
بعد التفكير في الأمر ، قرر الاستفادة من عودة Dongsheng إلى المنزل وسعادة Bai Zhenggan لتجنب الناس وذكرها ل Bai Zhenggan مرة أخرى.
لم يخرج دونغ شنغ وتان فنغ هوي من المنزل إلا بعد الرابعة بعد الظهر.
كان الأخ الأكبر لدونغ شنغ محمرا ومنتعشا ، وجرف مظهره المتعب والمتعب. كان تان فنغهوي جميلا وخجولا ، مع ضوء ربيعي بين حاجبيه وابتسامة على زوايا حاجبيه وعينيه.
شعرت تانغ ليرين بسعادة غامرة عندما رأت الابن الأكبر ، لكنها كانت قلقة أيضا ، "لماذا أنت نحيف جدا؟ أنت لا تحصل على ما يكفي من الطعام في مدرسة المقاطعة أم ماذا؟"
ابتسم دونغ شنغ وقال: "لا شيء ، ويرجع ذلك أساسا إلى أنني كنت أعود دائما في حالة من الذعر في الأيام القليلة الأولى ولم آكل جيدا ..."
جلس تاوتاو على الجانب وغير ملابس فول الصويا. عند سماع كلمات والدتها وشقيقها ، لم تكن تعرف السبب ، لكنها شعرت دائما أن الأخ الأكبر يبدو أنه يتجنب الأشياء المهمة.
من المؤكد أن الأخ الأكبر سرعان ما غير الموضوع ، "بالمناسبة ، أمي ، لقد أحضرت شيئا من عاصمة المقاطعة ، دعنا نرى-" بعد قول ذلك ، ذهب للحصول على الكيس الكبير وربطه رأسا على عقب ...
كل ما استطعت سماعه هو دوي ، وسقطت أشياء صغيرة لا حصر لها من الكيس وتراكمت على أرضية الغرفة الرئيسية ، مثل التل.
جلس دونغ شنغ القرفصاء أمام التل ، مثل منتقي القمامة ، يحسب الأشياء واحدة تلو الأخرى ويوزعها على الجميع.
بالنسبة لتانغ لي وتان فنغهوي ، فهما أثمن شيء!
حصل تانغ ليرين على زوج من الأقراط الذهبية ، وحصل تان فنغهوي على خاتم ذهبي!
هذا تسبب في ضجة في جميع أفراد الأسرة!
كان تانغ ليرين قلقا ، "من أين اشتريت هذه الأشياء عديمة الفائدة؟ أنت ، قلت إنك فقدت الكثير من الوزن ... هل تدخر المال للوجبات؟"
ابتسم دونغ شنغ وقال ، "لا! كنت أنا من وجد بعض الوظائف في عاصمة المقاطعة ، حيث عملت أثناء الذهاب إلى المدرسة ، وكسب المال!
"ماذا كنت تفعل؟"
دونغ شنغ ، "أعطي الناس قوالب بعد ظهر كل يوم. أعمل من 5 إلى 8 ، ويمكنني كسب 50 سنتا في اليوم! في الصباح ، أذهب إلى مقصف المدرسة للقيام بعمل العمل والدراسة. لقد أنفقت المال. ثم في عطلات نهاية الأسبوع ، أنشأت كشكا صغيرا في الشارع لمساعدة الناس على إصلاح الطاولات والكراسي والأطواق والبراميل الخشبية والأحواض ، ويمكنني كسب عدة دولارات عندما يكون العمل جيدا!
وبخ تانغ ليرين ، "هل سمحت لك بالذهاب إلى عاصمة المقاطعة لكسب المال؟"
دونغ شنغ ، "أمي ، لم أؤخر دراستي ... في هذا الامتحان النهائي ، سجلت الأول في درجتي ، وفزت حتى بجائزة الدراسة الدؤوبة ، وهي خمسة يوان كاملة!
تانغ ليرين: ...
شعر باي تشنغ غان أيضا بالحزن ، "لا يمكنني فعل ذلك في المستقبل!"
أجاب دونغ شنغ بابتسامة ، ونظر إلى زوجته ، وكانت عيناه رقيقتين ومتقطعتين ، وقال: "السبب الرئيسي هو أنه عندما تزوجني هوير ، كانت عائلتنا فقيرة ، ولم نتمكن حقا من منحها أي شيء لائق. الآن بعد أن أتيحت لي الفرصة للعثور على وظيفة ، يمكنني كسب القليل من المال ، وأريد دائما تعويضها ".
كان وجه تان فنغهوي قرمزيا وعيناها حمراء قليلا. أمسكت بالخاتم الذهبي الذي أعطاها إياه زوجها في كلتا يديها.
ابتسم دونغ شنغ مرة أخرى وقال لأخواته الصغار: "في المستقبل ، عندما يكسب الأخ الأكبر المال ، عندما تخرج ، سأشتري لك أيضا أقراطا ذهبية وخواتم ذهبية!"
نظر Song Zhi إلى Tao Tao بنظرة مشتعلة: لا حاجة ، سأعمل بجد لكسب المال لشراء مجموعة كاملة من المجوهرات الذهبية ل Tao Tao! يمكنك حتى شراء المزيد من مجموعات من أنماط مختلفة!
نتيجة لذلك ، العديد من الأخوات ——
ليلي ، "لا أريد ذلك!"
تاو تاو ، "لن أتزوج!"
شينغ شينغ ، "سأشتريه!"
سونغ تشي: ! ! ! !
صاعقة من اللون الأزرق!
واصل دونغ شنغ توزيع الهدايا على الجميع.
حصلت كل من الأقارب الإناث في الأسرة على أربعة صناديق صغيرة رائعة. لم يستطع دونغ شنغ معرفة ما هي الصناديق الأربعة. قال فقط ، "لقد أوصت به زميلات الدراسة في المدينة. في ذلك الوقت ، اشتراها الكثير من الناس لأمهاتهم وكناتهم وأخواتهم. لم أقل كلمة واحدة عندما لم يكن لدي مال. في وقت لاحق ، عندما حصلت على المال ، اشتريته وفقا لأسلوب الصندوق ، ولا أعرف ما إذا كنت قد اشتريت الصندوق المناسب ...
ضحك تانغ ليرين ووبخ ، "لماذا أنت غبي جدا! ماذا لو كان صندوقا من زيت التبريد؟"
فتح تاوتاو الصناديق واحدة تلو الأخرى وألقى نظرة:
الصندوق عبارة عن كريم لؤلؤي للوجه. الكريم أبيض وحساس ، والعطر أنيق. يبدو أكثر تقدما بكثير من كريم التلاشي. صندوق واحد هو مسحوق عطرة ، وصندوق واحد هو روج ، ومربع واحد هو كريم قضمة الصقيع.
كريم اللؤلؤ والمسحوق العطري والروج كلها أشياء جيدة ، ولا يتم بيعها حتى في مقر المقاطعة.
لكن كريم قضمة الصقيع هذا ...
تنتمي قرية روي إلى المقاطعات الشمالية الأقرب إلى الجنوب. لذلك ، يتم الاحتفاظ بعادة حرق كانغ في فصل الشتاء ، لكنها ليست باردة بما يكفي للتسبب في قضمة الصقيع في فصل الشتاء.
ضحك تانغ ليرين مع كريم قضمة الصقيع!
كان دونغ شنغ أيضا محرجا بعض الشيء ، واحمر خجلا وضحك مرتين ، وخدش رأسه.
ثم المضي قدما في تقديم الهدايا.
أعطى باي زينجان سيجارتين ، "أبي ، احتفظ بسيجارة الباندا هذه لتدخنها ، والأخرى لدقيانمن."
قال باي تشنغ تشيان ، "مهلا ، لماذا تشتري هذا الشيء!" هذا ما قاله ، ولكن بعد أخذ هاتين السيجارتين ، ما زال لا يستطيع إخمادها ولمسها واستنشاقها واستنشاقها.
صرخ تانغ ليرين في وجهه ، "يمكنك تدخين واحد فقط لمدة ثلاثة أيام! أسرع ، سلم الآن!
كان باي تشنغكيان عاجزا بعض الشيء ، "حسنا ، فقط سلمها ... ماذا تفعل بشراسة؟ اعتدت أن تكون لطيفا جدا ...
أحجم الحشد عن ضحكهم.
أخرج Dongsheng بضعة أكياس أخرى من الحلوى وأعطاها لتانغ ليرين ، "أمي ، خذها وأعطها للأطفال خلال السنة الصينية الجديدة. أيضا ، هاتان الحقيبتان عبارة عن شوكولاتة ... في رأيي ، هذه الأشياء مكلفة للغاية. نعم ، لا تعطيه للآخرين ، دعنا نأكله بأنفسنا!
تانغ ليرين ، "لدي أيضا الكثير من الحلوى في يدي! يمكنك أن تأخذ كل هذه لزوجة ابنك للاحتفاظ بها! Hui'er ، تعال ، أمهاتنا لديهن مثل هذا التقسيم للعمل ، إذا جاء أي شخص للزيارة ، فقط أخرج الحلوى في يدي ، اشتريت تلك الموجودة في مقر المقاطعة ، ليس من غير المألوف! في مساء يوم 30 عاما ، ستخرج هذه الحلوى الراقية ، وستأكلها عائلتنا بنفسها! بالمناسبة ، اترك بعض الأشياء الجيدة لعائلة والدتك أيضا! "
رد تان فنغهوي بابتسامة.
تذكر Dongsheng فجأة شيئا ما ، ولمس شيئا مرة أخرى ، وسلمه إلى Song zhi ، "Song zhi ، عندما غادرت ، وجدت أن قلمك مكسور. لا أعرف ما إذا كنت قد أضفت قلما جديدا خلال هذا الوقت. على أي حال ، سأعطيها لك. لقد أحضرت قلمين ...
كان سونغ تشي يشعر بالاطراء حقا.
حتى لديه هدية؟
لم يتلق هدية.
—— وجوده في عائلة Guan منخفض للغاية ، وهو دائما الشخص الذي يتم نسيانه خلال المهرجانات وأعياد الميلاد. في المدرسة ووحدة العمل ، جذب انتباه العديد من النساء بسبب مظهره العالي ، لكنه كان مزعجا للغاية. بغض النظر عمن يبحث عنه ، طالما أنه لم يوضح ذلك في ثلاث جمل ، فإنه سيغادر بوجه أسود. لذلك ، علاقته ليست جيدة جدا ، ويتم انتقاده على أنه "ممل".
وفي المرة الأخيرة التي أخذ فيها تاوتاو إلى المدينة ، احتفل تاوتاو بعيد ميلاده ، وسمح له تشانغ لوه بتناول حساء المعكرونة في عيد ميلاده ...
الآن الأخ الأكبر دونغ شنغ يعامله كأحد أفراد الأسرة ويقدم له الهدايا؟
شعر سونغ تشي بموجة من الدفء في قلبه.
توقف عن التحرك ، وبذل قصارى جهده للتظاهر بالهدوء ، ومد يده ليأخذ القلم الذي سلمه دونغ شنغ ، وقال بصوت منخفض ، "شكرا لك أيها الأخ الأكبر!"
ابتسم دونغ شنغ ، "شكرا لك! عندما لا أكون في المنزل ، شكرا لك!
"هذا ليس صحيحا!" قال تانغ ليرين بصوت عال ، "هذا يعتمد حقا على Song zhi! يتم تحويل جميع نقاط العمل التي حصل عليها إلى أرز ، وكلها في مستودعاتنا! إنه أيضا الشخص الذي يكسب أكبر عدد من نقاط العمل في عائلتنا! ما هو أكثر من ذلك وغني عن القول ، الأنبوب الذي جلب المياه من الجبل ، وكذلك تلك الغسالات والمجففات التي صنعها ...
ليلي ، "عندما قام Xu Fengjuan وزوجته بتخويفتي ، شكرا ل Song Zhige لمساعدتي ... خلاف ذلك ، لا يعتبر أي من هذين الأزواج مصباحا موفرا للوقود!
Xing Xing ، "Brother Song Zhi من المدينة ، يمكنك تناول النخالة والتشوي مع عائلتنا من قبل ، بدون كلمة من الكلمات الزائدة ، يتم نشر جميع نقاط العمل لمدة شهر للعائلة ، كما يتم دفع فواتير الطعام لمدة شهر! الآن طالما أننا نحتاج فقط إلى أن نقول شيئا متعبا للغاية وعملا شاقا في المنزل ، يمكنه التفكير على الفور في طريقة لاختراع شيء لمساعدتنا في تخفيف العبء ...
هونغدو ، "أخذت قطة العمة سيكستين منديلي على السطح ، وساعدني العم سونغ تشي في إنزاله!"
كان فول الصويا في حالة من الذعر ، "الحديد! خاتم! اخرج—"
—— صنع له Song Zhi زوجا من حلقات الحديد المتدحرجة التي يحبها الأولاد أكثر في الوقت الحاضر. في الأصل ، كان ينظر إلى فول الصويا بازدراء من قبل الأولاد الآخرين في القرية بسبب تلعثمه وعجزه عن الكلام ، ولكن لأنه كان لديه هذا الزوج من الحلقات الحديدية ، فإن الجميع يريد اللعب بفول الصويا!
لم يتكلم باي تشنغ غان ، لكنه نظر إلى Song zhi بموافقة في عينيه.
كان Song Zhi يعرف منذ فترة طويلة أن هذه العائلة كانت في حالة حب مع بعضها البعض ، لكنها كانت المرة الأولى التي يشعر فيها أن هذه العائلة تعرفت عليه. تم الإشادة به بوضوح ، واعتقد الجميع أنه جيد جدا!
التزم الصمت ، خوفا من أنه إذا فتح فمه ، فسوف تنكشف عواطفه.
القلب دافئ وممتلئ ، والعيون حمراء ، والأنف مؤلم ...
ضغط تاو تاو على يد سونغ تشي بابتسامة.
عبس دونغ شنغ وسأل ليلي ، "من هو شو فنغجوان؟"
تحدثت العائلة معك وأنا مرارا وتكرارا حول ما حدث في المنزل بعد مغادرة دونغ شنغ.
—— بناء على طلب Song Zhi ، تم إنشاء مكتبة في القرية وتسليمها إلى Taotao لإدارتها. مع ترقية Taotao ، يمكن لعشر الأميين في القرية التعرف على مئات الأحرف ومعرفة كيفية كتابة أسمائهم والعنوان البريدي للقرية.
—— هذا العام ، تعرضت ست مقاطعات لكوارث ، لكن قرية روي كان لديها حصاد وفير! يعتقد الناس في القرية أن تاوتاو ينسب إليه. الأول هو تعليم الجميع الوقاية من الآفات والأمراض ومكافحتها في المحاصيل الرئيسية. الأول هو استخدام الوصفات لتعبئة حماس القرويين بشكل كامل لحصاد الطعام.
—— ذهب تاو تاو أيضا إلى مقر المقاطعة لتولي زمام المبادرة ، وأخيرا سمح لبلدية قرية روي الشعبية والفندق الذي تديره الدولة بمقر المقاطعة بالتوصل إلى عقد توريد وبيع. سيسمح هذا العقد مباشرة للقرويين بالاستمتاع بمزايا كسب 40 يوانا في السنة!
—— حصلت باي ليلي على فرصة للعمل في الفندق الذي تديره الدولة في محطة سكة حديد المقاطعة ، لكنها الآن صفراء. ولكن أيضا عن طريق الصدفة ، حصلت ليلي على فرصة لمقابلة الطاهي ديم سوم في دار ضيافة حزب البلدية.
بعد الانتهاء من شؤون الأسرة ، تحدث الجميع عن شؤون القرية مرة أخرى.
—— ينام Fuguier و Widow Tang ، وأجبرت الأرملة Tang على الزواج ، وأراد Chen Juxiang و Li Cuier الحصول على المال للتخلص من تشابك الأرملة تانغ مع Fuguier ، لذلك جاءوا إلى المنزل الكبير لابتزاز المال ، واستقر في النهاية باي تشنغتشيان. نتيجة لذلك ، اندلعت الأخبار الصادمة بأن العم الثالث والعم الرابع قد لا يكون لهما نفس الأصل ونفس الأصل مثل الغرفة الكبيرة والغرفة الثانية. نتيجة لذلك ، أعيد Chen Juxiang إلى عائلة Chen. سمحت لها عائلة تشين أخيرا بالزواج للمرة الثالثة في سن متقدمة. لا توجد أخبار في الوقت الحاضر.
—— قتلت يان ناكيان نفسها أيضا ، وربطت مع سائق من مكتب إدارة الأغذية في المدينة ، وتزوج الاثنان بسرعة. ثم أخذ يان ناكيان السائق لتزوير الوثائق الرسمية للدولة ، وتم القبض عليه من قبل باي تشنغان. الآن ذهب الاثنان إلى السجن.
...
ذهل دونغ شنغ.
في النهاية ، لم يكن يعرف حتى ماذا يقول.
"إنه حقا مثل الاستماع إلى كتاب ..." قال دونغ شنغ ، وهو ينظر إلى تاوتاو ، "لقد تغير الخوخ أكثر من غيره ، إنها ذكية وقادرة!"
ابتسم تاو تاو ، "أخي ، أريد أيضا أن أكون مثلك ، وأن أكون طالبا متقدما ، وأن أفوز بمكان للعامل والفلاح والطالب الجندي ، وأن أذهب إلى الجامعة في المستقبل! بالمناسبة ، الأخ الأكبر ، كيف تبدو المدرسة؟
تحدث دونغ شنغ عن عاصمة المقاطعة ومدرسته باهتمام كبير.
"... إنها كلمة واحدة فقط ، "واسعة"! الشوارع مستقيمة وواسعة! الملاعب والمقاصف والمكتبات والفصول الدراسية في المدرسة كلها واسعة! بالإضافة إلى الحافلات المكوكية ، هناك حافلات وشاحنات وعربات ودراجات. الكثير من الناس ..."
"... الجميع يرتدون ملابس جيدة ، ولكن بغض النظر عما إذا كانوا كبارا أو صغارا ، فإنهم لا يرتدون ملابس زهرية. حسنا ، ربما ترتدي السحاقيات الصغيرات تنانير زهرية. كلهم يرتدون الأسود والرمادي ، هذا النوع من اللون القذر. . ثم استقبل بأدب شديد ، مثل أن أقول "مرحبا ، من فضلك ، شكرا لك" أو شيء من هذا القبيل ...
"لا يزال هناك الكثير من الناس في عاصمة المقاطعة ، والطلب في السوق كبير. طالما يمكنك الانحناء ، لا يزال من السهل كسب المال. أنا والعديد من الطلاب الذكور في هذه المقاطعة على استعداد للخروج والقيام ببعض الوظائف الجانبية. هناك أشياء أخرى في الفصل. قد يكون زملائي في الفصل محرجين بعض الشيء ، ولديهم حياة صعبة. بعد كل شيء ، ليس من السهل أن تعيش حياة جيدة في عاصمة المقاطعة بدعم من الأسرة!
وقال دونغ شنغ.
تانغ ليرين ، "أخبرتك لا تصنع تلك المنتجات المقلدة ، انظر إلى مدى نحافتك! في عيد الربيع هذا ، ارفع اللحوم في المنزل! عندما يبدأ الربيع ثم تذهب إلى المدرسة ، لا تفعل هذه الأشياء مرة أخرى. الآن ، جسمك مهم!
ابتسم دونغ شنغ وقال ، "أمي ، أنا أعرف ذلك!"
باي تشنغ غان ، "توقف عن التذمر ، هذان الزوجان الشابان لم يأكلا الغداء! ذلك... الخوخ Xingzi ، هل العشاء جاهز؟
"حسنا!"
"دعونا نتناول العشاء!"
أجابت الشقيقتان في انسجام تام.
عند الظهر ، قام الاثنان بغلي قدر من حساء عظام لحم الخنزير ، والتفكير في صنع قدر ساخن لتناول العشاء!
لذلك تم طهي الأرز على نار هادئة في الصباح الباكر ، وكان حساء عظام لحم الخنزير يغلي في القدر. لقد أعدوا بالفعل جميع أنواع الأطباق النباتية ، وغسلوها ، ومزقوها ، ووضعوها في سلال ؛ شرائح بطن لحم الخنزير ، قطع كلى لحم الخنزير ، قلوب الخنازير ، إلخ ...
الآن بعد أن أوشكت الوجبة على البدء ، يطلب Taotao من Xingxing قلي الأرز - لا تضيع الوجبة المتبقية للأخ الأكبر وأخت الزوج عند الظهر. بعد القلي ، يمكن لجميع أفراد الأسرة مشاركة وعاء صغير من الزيت العطري والأرز المقلي بالملح.
ذهب تاوتاو وليلي لحمل موقد الفحم الصغير ووضعه على طاولة كانغ ، ووضع الكسرولة على الرف ، وسكب حساء عظام لحم الخنزير العطري في طبق خزفي ، وأضاف وعاءا من الحساء الطازج والعطري لكل فرد في الأسرة. حساء عظام لحم الخنزير.
كما أحضر طبقا صغيرا من صلصة الغمس وسلة من الأطباق النباتية وطبقا كبيرا من أطباق اللحوم. كان Xing Xing قد طهي الأرز بالفعل ، وقام بتعبئته في وعاء كبير ، ووصل على عجل.
بحلول الوقت الذي انتهت فيه الأسرة من احتساء الحساء الساخن ، كان مرق العظام في الكسرولة قد غلي بالفعل.
لذلك أخذ تاو تاو عيدان تناول الطعام المستخدمة خصيصا لحمل اللحوم النيئة ، وسكب الكثير من اللحوم النيئة في الكسرولة.
بدأ الحشد في مشاركة الأرز المقلي.
بحلول الوقت الذي يتم فيه الانتهاء من الأرز المقلي ، تكون شرائح اللحم في الكسرولة مطبوخة بالفعل.
بدأت تأكل!
يتم قطع بطن لحم الخنزير الطازج والعطاء والدهون والرقيقة إلى شرائح رقيقة. بعد سلقها ، سواء تم غمسها في صلصة الروبيان الحارة ، أو غمسها في ماء خل الثوم ... إنه لذيذ جدا!
عندما انتهت الأسرة من حمل شرائح اللحم المطبوخة في الكسرولة ، سكب تاو تاو مباشرة طبقا آخر من شرائح اللحم فيه!
فجأة هذا الصراخ ، هذا الصراخ -
"أوه ، تاوتاو ، يديك سريعة جدا. أريد أن أضيف بعض الحساء!"
"لن يكون لدينا أي شيء نأكله عندما ينضج اللحم!"
"ثم تناول الأرز ، هذه الصلصة الحارة الممزوجة بالأرز لذيذة!"
"لا يزال لدي قطعة من اللحم هنا ، سأشاركها معك!"
"أريد حساء! هل تضع الصلصة الحارة في الحساء؟"
مثل هذه الليلة الشتوية الباردة جعلت سونغ تشي يشعر بالدفء في قلبه. ليس فقط بسبب حبه لتاوتاو وحبه لوو وو ، ولكن لأن ... لم تره العائلة حقا كدخيل.
...
الشتاء في الريف بارد وممل.
لكن عائلة تاوتاو ارتدت معاطف قطنية جديدة وسراويل صوفية بدقة ، ولا تخاف من الشتاء البارد على الإطلاق.
وهي ليست مملة على الإطلاق.
الأكثر ازدحاما هو الكمثرى.
—— لقد وضعت خطة لنفسها لتجربة ثلاثة أنواع من الوجبات الخفيفة كل يوم.
بفضل مساعدة Cheng Zhujun ، الآن بعد أن أصبح لديها ما يكفي من المكونات ، تفكر في مجموعات الطعام المختلفة كل يوم ، وتسأل أيضا Taotao Xingxing عن كيفية جعل الديم سوم يبدو أكثر جمالا وطعما أكثر لذة ...
الأخ دونغ شنغ هو أيضا مشغول جدا.
غير ملابسه القديمة التي كان يرتديها في القرية، وربط منجل بمؤخرة خصره، ثم قام بدوريات في القرية كل يوم. تحية الناس في القرية ، والتركيز على رعاية عدد قليل من الأيتام ، ومساعدة الأيتام على إصلاح السقف المكسور والسور المتشقق. نظف المراحيض الجافة الفائضة ، ثم قم بفك انسداد القنوات المسدودة في القرية مرة أخرى ...
لقد بحث Song Zhi بالفعل في آلة المعكرونة.
لا تزال هذه آلة معكرونة تعمل على نفس مبدأ مجفف الملابس - إنها أيضا دلو خشبي به وعاء من الصفيح ، وبعد صب الدقيق والماء فيه ، أغلق الغطاء. يحتوي هذا الغطاء على آلية تحتوي على ثلاث مطارق خشبية مستديرة. هناك جمجمة على كل جانب من البرميل. هز المجاذيف في اتجاهين متعاكسين على كلا الجانبين في نفس الوقت ، واستمر في الاهتزاز حتى النهاية.
اتركه مرة أخرى ...
سوف تتغلب المطرقة الخشبية الموجودة على الغطاء على العجين ، وسوف يدور وعاء الصفيح في الأسفل ، مما يحاكي إلى حد كبير عملية عجن العجين.
كرر حوالي مرتين أو ثلاث مرات. بالطبع ، تحتاج إلى رفع الغطاء وضبط العجين يدويا أثناء العملية. بعد عجن العجين ميكانيكيا ، اتركه بمفرده واترك العجينة ترتفع لفترة من الوقت.
ميزة القيام بذلك هي أن الأخوات لا يضطررن إلى الاستيقاظ في الصباح الباكر لعجن العجين.
ما عليك سوى الاستيقاظ في الوقت العادي ، والالتقاء ، والقيام بالأعمال التحضيرية أولا ، وسكب الدقيق والماء في وعاء الصفيح بالتناسب ، ثم هز الجمجمة لأول مرة ، وبعد ذلك يمكنك الذهاب للغسيل بعد تركه. دع آلة المعكرونة تعجن العجين ببطء من تلقاء نفسها ، وتعود مرة واحدة في المنتصف ، وافتح الغطاء لمعرفة ما إذا كان الموقف يحتاج إلى ضبط يدوي ، ثم هز الجمجمة مرة أخرى. ثم يمكنك الذهاب إلى حديقة الخضروات لاختيار بعض أوراق الملفوف أو الثوم المعمر أو شيء من هذا القبيل. بعد الغسيل ، يمكنك البدء في طهي المعكرونة.
خذ مقلاة الزيت واقلي **** والثوم حتى تفوح رائحته ، ثم أضيفي بعض الخضار المخللة وقلبيها. بعد التجريف ، أضف الماء ليغلي.
في هذه المرحلة ، تكون العجينة جاهزة تقريبا ، لذا أخرج العجينة وضعها في دلو خشبي مصنوع خصيصا من قبل Songzhi. قم أولا برش طبقة رقيقة من الدقيق ، ثم ضع الغربال ، وقم بتغطية الغطاء ورجه بقوة. ... رجها حتى النهاية ، افتح الغطاء ، أخرج الغربال ، وهناك كتلة كبيرة من المعكرونة في قاع البرميل الخشبي!
في هذا الوقت ، يغلي الحساء الموجود في القدر أيضا ، ورمي المعكرونة في الحساء وطهيه ، ثم رمي أوراق الخضار المغسولة فيه ، وتتبيلها خارج القدر ووضعها في وعاء ، ثم ضعي القليل من ماء مالح سوتيه. الخضار......
ممتاز!
حسبت الأخت تاو تاو أن صنع المعكرونة باستخدام آلة المعكرونة يستغرق 35 دقيقة فقط ، ويمكنك المغادرة والقيام بأشياء أخرى في المنتصف. ولكن إذا كنت تعجن العجين باليد ، ثم لف العجين ، فعليك الاستعداد لمدة ساعة على الأقل!
بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إليها ، فإن استخدام آلة المعكرونة يوفر الوقت والجهد!
في هذه العملية ، نظرا لعدم وجود الكثير من الأعمال المنزلية في المنزل ، يبدأ تاو تاو ، الذي يحب الجمال ، في القذف.
قامت بغسل شعرها بالشامبو ببقايا زيت التونغ ، ثم نقع شعرها في الماء المغلي مع بقايا الشاي ، وكان شعرها أسود ولامعا وناعما بشكل خاص ، كما طلبت من والدتها وأخت زوجها وأخواتها أن يفعلوا الشيء نفسه.
تغلي بعض علكة الخوخ كل ثلاث مرات لصنع قناع للوجه ، أو تستخدم بياض البيض الممزوج بقليل من الدقيق لتغطية وجهها ، أو تستخدم الفجل الأبيض لصنع الطين بمطحنة لتطبيق وجهها ... باختصار ، لديها أنواع مختلفة من أقنعة الوجه. كل أنواع الطرق الغريبة لإرم.
لكن الأقارب الإناث في الأسرة ما زالوا يحبون القذف معها.
بعد كل شيء ، بعد العبث لفترة من الوقت ، شعرت حتى تانغ ليرين أن الجلد على وجهها أصبح ناعما وحساسا ، وحتى أكثر بياضا!
تولي تاوتاو اهتماما خاصا لأخت زوجها ، خاصة أنها تحثها على غسل شعرها كل يومين. عادة ، تطلب دائما من Tan Fenghui تمشيط شعرها عندما لا يكون لديها ما تفعله ...
لذا فإن تان فنغهوي هو الشخص الذي تغير أكثر.
تبلغ من العمر ستة وعشرين عاما هذا العام ، وقد أنجبت بالفعل ثلاثة أطفال. عندما ولدت حبة مونج ، وقع حادث للفاصوليا الحمراء ، وكانت تان فنغهوي خائفة من بطنها الكبير. في وقت لاحق ، كانت قلقة وصحتها لم تكن جيدة جدا. بالإضافة إلى ذلك ، غادر الأخ الأكبر Dongsheng المنزل ، وكانت قوية جدا ، لذلك عملت بجد أثناء حمل دمية الطفل على ظهرها.
كان وجه تان فنغهوي شاحبا ومريضا. سألها تانغ ليرين مرارا وتكرارا إذا لم تكن على ما يرام ... هزت تان فنغهوي رأسها للتو ، وقالت أخيرا: لا يوجد شيء آخر ، لا يبدو أنه يعمل.
عندما سمعت تاو تاو هذا ، عرفت أن أخت الزوج كانت مرهقة.
الآن بعد أن أصبح لدي الوقت ، واشترت الأخت الثالثة الكثير من البضائع الجافة من الشمال والجنوب ، ستقوم Taotao بطهي عصيدة مختلفة لجميع أفراد الأسرة لتناول الطعام كل يوم. في بعض الأحيان يكون البيض المسلوق مع التمر الأحمر واللونجان ، وأحيانا يتم طهي السنفورينة الغربية مع صمغ الخوخ ، وأحيانا يكون عصيدة مع الأرز الأصفر والتمر الأسود. الجوز البري.
بعض هذه الأشياء لذيذة وبعضها ليس كذلك ، لكن Taotao لا يسمح للجميع بأن يكونوا من الصعب إرضاءهم في الأكل. على أي حال ، يجب على الجميع تناول الطعام بعد حوالي ساعة من الوجبات كل ليلة.
بهذه الطريقة ، من نهاية الشتاء إلى نهاية الثاني عشر ، شهر كامل ...
لقد تغيرت الأسرة بأكملها.
لقد تغير تان فنغ هوي كثيرا!
—— أضاف تاو تاو المكونات إليها بهدوء ، واليخنات والحساء الحلو الذي يأكله فنغ هوي كل ليلة هي الأكثر وفرة.
لذلك ، بشرة تان فنغهوي بيضاء الثلج ، وشعرها أسود ولامع ، وتأكل كثيرا ولا تمارس الرياضة كثيرا ، وسرعان ما يصبح جسدها الرقيق رائعا. لأن زوجها في المنزل ، فإن أطفالها مطيعون ، ووالدا زوجها يدللانها. شقيقات الزوج في حالة حب ... تان فنغهوي في مزاج سعيد ، وقد تم تكييف جسدها ، وجسدها كله ينضح بتألق الشباب!
في غمضة عين ، كان ذلك في اليوم السابق لليلة رأس السنة الجديدة.
في الصباح الباكر ، ذهب تاوتاو للعثور على Song zhi وجره إلى أعلى الجبل الخلفي ، "مرحبا ، كيف قضيت ليلة رأس السنة في السنوات السابقة؟"
Song Zhi ، "اذهب إلى العمل ، ابق في المكتبة عندما لا تكون في العمل. ثم قم بوزن بضع قطط من التفاح مقدما ، وبعد الانتهاء من عشاء ليلة رأس السنة الجديدة ، التقط كيسا من التفاح لتقول مرحبا والعودة إلى المختبر. عد إلى المختبر في صباح اليوم التالي. عام جديد من عائلة Guan ، وعام جديد آخر لمعلمي ...
"إذن هل سيعطيك معلمك مظروفا أحمر؟" سأل تاو تاو.
احتفل العالم البشري في Xuanye Ancient Continent أيضا بالعام الجديد ، لكنه كان حيويا للغاية.
ذهب تاو تاو للتسوق مع كبار السن.
لديهم أيضا عادة زواج مثيرة للاهتمام للغاية - في هذا اليوم ، سيرتدي الشباب غير المتزوجين أقنعة وملابس جديدة... ارتد ملابس وأقنعة جديدة ، ولن يعرف أحد أحدا! لذلك إذا تمكن الأزواج من العثور على بعضهم البعض في الحشد ، فلن يعترض معظم الآباء على الزواج. هناك أيضا أزواج وافقوا على كلمة مرور مسبقا ، وأولئك الذين لا يستطيعون العثور على شريك في الأوقات العادية ، ويريدون اختيار رجل Ruyi و Ruyi **** هذا اليوم ...
ارتبطت أخوات تاوتاو الكبرى بالعديد من الشباب الوسيمين.
ولكن بعد أن ارتدت تاو تاو القناع ، بدت وكأنها طفلة ، ولم يختارها أحد على الإطلاق.
بالطبع ، لم تفهم الموقف ، ولم تكن مهتمة ب Shuangxiu أيضا.
من أجل تعويضها وتهدئتها ، أعطتها الأخوات الأكبر مظاريف حمراء وهدايا بمجرد وصول العام الجديد.
بمرور الوقت ، أصبح هذا تقليدا ل Mei Zong ، وأصبح Tao Tao مغرما أكثر فأكثر بالسنة الصينية الجديدة.
يشعر تاوتاو الآن أن Song Zhi كان في قرية Ruyi لفترة طويلة ، باستثناء معلميه وإخوته الذين غالبا ما يكتبون إليه ، لم يرسل له والده وشقيقه رسالة أبدا!
لم يكن تاو تاو يريده أن يكون حزينا وقرر أن يقدم له هدية.
بعد التفكير في الأمر ، لم أكن أعرف ما هي الهدية التي يجب تقديمها ، لذلك سألته.
هز سونغ تشي رأسه ، "أنا لست طفلا."
"ألم تتلق مظروفا أحمر منذ أن كنت بالغا؟" سأل تاو تاو.
أومأ سونغ تشي برأسه.
—— نعم ، عندما كانت الأم بالتبني لا تزال على قيد الحياة ، كانت تعطيه ، غوان هايلونغ وغوان هايشان مظروفا أحمر بقيمة دولار واحد لكل منهما. منذ وفاة والدتي بالتبني ، لم أتلق أبدا مظروفا أحمر.
أخرجت تاو تاو ختما من ورق الكرافت في جيبها وسلمته له ، "إذن هذا هو أول مظروف أحمر تلقيته منذ أن كنت بالغا!"
أخذها سونغ تشي وألقى نظرة ——
كانت في الواقع قطعة من ورق الكرافت ملفوفة بالسكر البني ، والتي قطعتها بعناية وطويت في مظروف صغير. ثم قطعت زهرة حمراء صغيرة من ورق أحمر وعلقتها على مظروف كرافت.
فتحه ورأى أن هناك وحدة كبيرة؟
سونغ تشي ، "هذا المال ..."
تاو تاو ، "لا تقل أنك لا تريد هذا المال! انظر بعناية إلى الرقم الموجود على المال!
نظر إليها سونغ تشي.
موافق؟ الأرقام الأربعة الأولى هي عيد ميلادها في الشهر واليوم ، والأرقام الأربعة الأخيرة هي عيد ميلاده في الشهر واليوم؟ ؟ ؟
هذا من قبيل الصدفة جدا!
قال تاوتاو بفخر: "لدي الكثير من المال في يدي. لقد بحثت طوال الليل للعثور على هذا ... انظر إلى الرقم ، هل هو عيد ميلادك؟
نظر إليها سونغ تشي بثبات.
"هذا هو القدر ، فقط اقبله!" قال تاو تاو بابتسامة.
سونغ زي: فقط تعامل معها على أنها رمز حب منحتني إياه.
مع عدم وجود أحد يسارا أو يمينا ، عانق تاو تاو وخفض رأسه ليعضه.
تاو تاو هو بالضبط ما يعنيه!
لقد أرسلت بالفعل هدايا ، بالطبع ، مقابل ذلك. وإلا ، لماذا سحبته إلى أعلى الجبل الخلفي؟
ومع ذلك ، شعر تاوتاو أن Song Zhi اليوم كان مختلفا قليلا عن الماضي.
في الماضي ، سونغ تشي ، طالما أكلته ، كان يذهل. لقد كان غبيا لدرجة أنه لم يتحرك أو يستجيب على الإطلاق. كان يعرف فقط أن يتبع إيقاعها ...
لكن الآن ، Song Zhi مستبد وشرس.
هو......
كما لو كنت تريد الهيمنة؟
كيف يمكن أن يسمح له تاو تاو بالحصول على رغبته!
فولاذ واحد ، واحد ناعم ؛ واحد يمزح ، واحد إغاظة ...
في النهاية ، حتى Taotao لم يستطع التراجع قليلا وأفسد الإيقاع.
حدقت نصف ونظرت إلى سونغ تشي.
لكنه رأى أن عينيه كانت مظلمة ومظلمة ، ورقصت النيران التي لم تستطع رؤيتها بصوت خافت ...
ضغط تاوتاو مرة أخرى -
كل ما في الأمر أن شخصا ما في المسافة يناديها باسمها.
"خوخ! خوخ - "
ذهل تاو تاو.
استيقظت Song Zhi أيضا ، نصف مدعومة وهمست ، "يبدو أنها أختك الثالثة."
انزلقت تاوتاو عنه على الفور ، ووقفت ، ورتبت ملابسها وشعرها ، وقالت على عجل ، "سأغادر! يمكنك الخروج في وقت لاحق".
ثم سارع إلى أسفل الجبل.
كان Song Zhi جالسا على العشب ، يراقبها وهي تهرب وتشرح بمهارة شديدة ، ولم يستطع إلا أن يضحك - كان Westinghouse الذي عاش فيه كبيرا جدا أيضا ، وسيكون من الرائع أن يكون مع Taotao بطريقة منفتحة وصادقة.
بالتفكير في الأمر مرة أخرى ، قبل بضعة أيام ، طلب من باي زينجان الزواج من تاوتاو مرة أخرى. على الرغم من أن باي تشنغ غان لم يوافق هذه المرة ، إلا أن تعبيره بدا فضفاضا ...
عرف سونغ تشي أن باي زينجان وزوجته قد غيرا وجهات نظرهما بشأنه. ربما شعر أن الأمر سيستغرق بعض الوقت للتعرف عليه أكثر قبل أن يقرر ما إذا كان سيعطي ابنته له؟
لم يكن خائفا من محاكماتهم.
لكنها قالت إن تاوتاو قابلت ليلي وجها لوجه وسألت ، "أختي ، ما الأمر!"
تاو تاو مذنب قليلا.
—— في الواقع ، أرادت دعوة Song Zhi إلى الجبل الخلفي عدة مرات. لكن لا يوجد شيء يمكن القيام به في المنزل مؤخرا ، وينظر إليها أفراد الأسرة عن كثب ، ويبحثون عنها في كل مكان إذا لم يروها لفترة من الوقت.
اليوم......
قال باي ليلي ، "لا شيء! إنه فقط ... أحضر المدير شو شو جيانهوا إلى هنا!
أصدر تاوتاو صوت "آه".
عضت باي ليلي شفتها وقالت ، "وهذا ... وانغ هويشين هنا أيضا!"
اتسعت عيون تاو تاو ، "ماذا؟"
"وانغ هويشين هنا أيضا!" قال باي ليلي بغضب.
لم تستطع تاو تاو العودة إلى رشدها لفترة طويلة.
—— مدير شو هنا؟ هل جاء... للأعمال التجارية أم للقطاع الخاص؟
آه ، غدا هو ليلة رأس السنة الجديدة ، في هذا المنعطف ، معظمها للأمور الشخصية.
—— ثم المدير شو هنا لمساعدة ابنه شو جيانهوا لمتابعة أخته الثالثة؟ ؟ ؟
هل الأب والابن مريضان؟ لماذا أحضرت وانغ هويشين؟
ومع ذلك ، فإن أكثر ما أثار اهتمام تاوتاو هو شيء آخر ، "الأخت الثالثة ، وانغ هويشين ... هل تبدو مثلك حقا؟"
تردد باي ليلي للحظة ، ثم أومأ برأسه.
لم يكن تاو تاو مقتنعا ، "دعنا نذهب! دعنا نعود ونلقي نظرة! لم أعد أصدق ذلك ... لماذا لم أخطئ أنا وشينغ شينغ بالنسبة لك ، لكنك تبدو مشابها جدا للآخرين!
بعد قولي هذا ، أخذ تاوتاو ليلي وغادر!
لم يرغب الزعيم ليلي في الذهاب ، "لا تذهب ، تاوتاو! يمكنك اللعب معي على الجبل لفترة من الوقت ... حتى لو عدت ، انتظر حتى يغادروا! لا أريد أن أرى هذا الشخص!"
بالطبع ، لم تستطع تاو تاو السماح لأختها بالحصول على رغبتها.
بعد كل شيء ، كان Song Zhi لا يزال مختبئا في الغابة!
إلى جانب ذلك ، سيستغرق الأمر يوما كاملا للوصول إلى بلدة المقاطعة من هنا ، وربما يقضي المدير شو وابنه الليل في منزلها! هل يمكن تجنب ذلك؟
سحبت تاوتاو أختها للعودة إلى المنزل ، "لا تخافي ، الأخت الثالثة! هذا في بيتنا ، على أرضنا ، أنت خائف من التعرض للظلم! همف! هذا ما أحضره إلى الباب بنفسه ... الأخت الثالثة ، إذا كنت لا تزال غاضبة ، فتحدث ودع والديك يقرران نيابة عنك!
مع ذلك ، أخذت تاوتاو أختها وعادت إلى المنزل.
بمجرد دخولها الباب ، كان تاوتاو وجها لوجه مع فتاة شابة في المدينة!
—— هذه الفتاة كانت تجعد شعرها ، لكنها ربطته مرة أخرى ، مع مشبك زهرة على مؤخرة رأسها. كانت ترتدي معطفا صوفيا رماديا منقوشا وسراويل سوداء وأحذية جلدية صغيرة ووشاحا أبيض حول رقبتها ، وهو أمر عصري للغاية.
الشيء الأكثر أهمية هو أن حواجب هذه الفتاة الصغيرة تشبه حقا حواجب بيلي لي!
كل ما في الأمر أن مزاج ليلي لطيف وحلو ، وعيني هذه الفتاة الصغيرة ومزاجها عدوانيان بعض الشيء.
فكرت تاوتاو في نفسها: هذه المرأة هي وانغ هويشين ، أليس كذلك؟
كما يعلم الجميع ، ينظر تاو تاو إلى وانغ هويشين ، ويراقب وانغ هويشين أيضا باي تاوتاو.
بمجرد دخولها القرية للتو ، وجدت أن العديد من الشباب والشابات في القرية لديهم خاصية واضحة للغاية: كانوا جميعا طويلين ، وولد الجميع بملامح جميلة.
عند رؤية Baili Li مرة أخرى ، شعر Wang Huixin بالدهشة الشديدة.
الآن بعد أن رأت هذه الفتاة الجميلة البالغة من العمر 16 أو 17 عاما تمسك بيد باي ليلي ، ذهلت وانغ هويشين أكثر - هل قرية روي هذه قرية تجميل؟
خاصة هذا الجمال الصغير أمامي.
لم تستطع وانغ هويشين العودة إلى رشدها لفترة طويلة.
عند رؤية عيون وانغ هويشين المستقيمة ، سألت باي تاوتاو أختها بصوت منخفض ، "هل هي أحمق؟"
سارع شو جيان هوا ، وصرخ "لي لي" ، ونظر إلى باي لي لي بعيون.
لم يرغب باي ليلي في رؤيته على الإطلاق ، وقال ببرود ، "لماذا تأتي إلى منزلي؟"
عادت وانغ هويشين أخيرا إلى رشدها ، وأشارت إلى تاوتاو ، وسألت شو جيان هوا ، "هوا ، من هي؟"
نظر شو جيان هوا إلى تاوتاو وقال لوانغ هويشين ، "إنها أخت ليلي الصغرى ، باي تاوتاو."
"تاوتاو الأبيض ..." تمتم وانغ هويشين باسم تاوتاو وابتسم فجأة.
أنت تقرأ
Dressed as A Full-level Boss's Palm Pet
General Fictionفيما يتعلق بباي تاوتاو في قرية رويي ، ليس لدى الجميع ما يقوله سوى الحسد والغيرة والكراهية: - من الواضح أنها حمقاء ، لكنها تبدو وكأنها خرافية! -- الأجيال الشابة في القرية تحبها. -- لقد أفسدتها العائلة بأكملها لدرجة أنها بالكاد تستطيع المشي. -- العائد...