63-65

139 6 2
                                    

63


كانت باي ليلي غاضبة جدا لدرجة أنها سألت شو فنغجوان ، "ماذا تريد؟"

لدى Xu Fengjuan غرضان: الأول هو طرد باي ليلي ، خشية أن يفتقدها الشبح الميت تشانغ زيفا دائما! والثاني هو عدم ترك الكمثرى البيضاء تتحول إلى إيجابية.

- تزدهر أعمال المطاعم في النصف الثاني من هذا العام. وقد أبلغ عمها بالفعل إلى الأعلى أنه يريد زيادة عدد المجندين. ربما سيكون هناك عمال منتظمون العام المقبل.

تعمل Xu Fengjuan كعاملة مؤقتة في هذا المطعم منذ عشر سنوات ، ولم تتمكن من تغيير موقفها ؛ باي ليلي موجودة هنا منذ أقل من ثلاثة أشهر فقط ، وهي تحظى بشعبية كبيرة في الوحدة.

لكنها لم تعتقد أن هذا هو السبب في أنها كانت كسولة وغش وتنمر على زملائها.

هذا جعل شو فنغجوان قلقا.

حتي-

يجب طرد الكمثرى البيضاء!

حدق Xu Fengjuan ، "لقد سرقت شيئا من المنزل العام ، أنت تستحق أن يتم القبض عليك! اذهب إلى السجن!"

على الرغم من عدم وجود المدير شو ورئيس القسم فنغ ، إلا أنه كان لا يزال هناك المدير تشو. سمع الخبر وجاء ، "ما الأمر؟ ماذا حدث؟"

كبحت باي ليلي دموعها ، "المخرج تشو ..."

قال Xu Fengjuan بصوت مدوي: "سرقت باي ليلي الأرز الجماعي وأعطته لأقاربها! مدير! سوف نطردها بعيدا! يجب على الأشخاص ذوي الأيدي والأقدام القذرة مثلها عدم البقاء في مطعمنا بعد الآن. الآن! دعها تخرج! اخرجوا الآن!"

المخرج تشو ، "باي ليلي ، هل ما قاله شو فنغجوان صحيح؟"

باي ليلي ، "لا! أيها المدير ، استمع إلى شرحي ...

وبخ شو فنغجوان ، "أنت تشرح القرف! التفسير هو ضمير مذنب! هل لديك الشجاعة للاعتراف بذلك؟ هل لديك الشجاعة؟ هل لديك الشجاعة ، أيها اللعين؟ أنت تموت من أجلي - "

لم تستطع تانغ ليرين تحمل ذلك بعد الآن وحركت يدها مباشرة.

كانت تحمل نصف وعاء الأرز المتبقي وحطمته مباشرة في فم Xu Fengjuan!

كانت Xu Fengjuan توبيخ بسعادة ، لكن وعاءا طار وضرب أسنانها ب "طرق"؟ ! عندما فتحت عيني ، كانت المرأة الريفية هي التي فعلت ذلك؟

Dressed as A Full-level Boss's Palm Petحيث تعيش القصص. اكتشف الآن