50
في الماضي ، كان هناك فندق واحد فقط تديره الدولة في سونغشيان ، والذي كان يقع بالقرب من محطة السكك الحديدية. في ذلك الوقت ، كانت أعمال الفنادق التي تديرها الدولة مزدهرة للغاية ، وفي كل عام تجاوزت المعيار ووصلت إلى مبيعاتها قبل الموعد المحدد.
ولكن في وقت لاحق، افتتح مطعم آخر تديره الدولة بالقرب من لجنة الحزب في المقاطعة. ناهيك عن نصف العملاء في وقت واحد ، وبسبب الموقع ، قامت لجنة حزب المقاطعة وحكومة المقاطعة بالترفيه عن قادة من المدينة والمقاطعة وحتى كيوتو ، وذهب جميعهم تقريبا إلى هناك.
ببطء ، بدأ عامة الناس أيضا في أن يحذوا حذوهم. عادة ، شعرت حفلات الزفاف ، ومآدب الزفاف ، وحفلات أعياد الميلاد ، وما إلى ذلك ، دائما أنه من الأفضل الذهاب إلى الفندق الذي تديره الدولة للجنة حزب المقاطعة. فشل في الوصول إلى هدف الدوران المحدد!
في السنوات القليلة الماضية ، كانت هناك شائعات بأنه إذا استمر دوران الفندق المملوك للدولة في محطة السكك الحديدية في الفشل في تلبية المعايير ، فقد يكون من الممكن استبدال الموظفين الأصليين وتوظيف عمال جدد.
على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحا أم لا ، إلا أن الموظفين في الفندق الذي تديره الدولة في محطة السكة الحديد جميعهم متوترون.
لا أحد يريد أن يفقد وظيفته الحديدية.
لذلك أخذ الشيف العم تشين العديد من الطهاة الآخرين لتطوير أطباق جديدة كل شهر ... هذا له تأثير معين ، ولكن طالما أن الطبق الجديد الذي طوره العم تشين أصبح مشهورا تدريجيا ، فإن المطعم الذي تديره الدولة للجنة حزب المقاطعة سيتم إرسال شخص ما لسرقة المعلم.
لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تم إطلاق نفس الأطباق في المطعم الذي تديره الدولة التابع للجنة الحزب بالمقاطعة. كان الطعم مشابها ولكن السعر كان أرخص قليلا ، مما جذب رواد المطعم مرة أخرى.
ومع ذلك ، لا يزال العم تشين يعتمد على الدؤوب ليلا ونهارا لتطوير أطباق جديدة ، وسحب المطعم المملوك للدولة في محطة السكك الحديدية ، وبالكاد أكمل خطة دوران لمدة عامين.
حتى قبل بضعة أيام ، حصل العم تشين على اللحم والأعشاب المطهية من باي تاوتاو.
قام بتوزيع القليل على المدير شو وطلب من شخص ما تحليل المكونات لمعرفة ما كان عليه - كان الجواب أن هذا نبات عادي ، وليس مادة طبية ، غير ضار بجسم الإنسان ، ولكن له ببساطة خصائص خاصة. رائحة ، والتي يمكن استخراجها من رائحة اللحوم المختلفة عند الطهي.
أنت تقرأ
Dressed as A Full-level Boss's Palm Pet
General Fictionفيما يتعلق بباي تاوتاو في قرية رويي ، ليس لدى الجميع ما يقوله سوى الحسد والغيرة والكراهية: - من الواضح أنها حمقاء ، لكنها تبدو وكأنها خرافية! -- الأجيال الشابة في القرية تحبها. -- لقد أفسدتها العائلة بأكملها لدرجة أنها بالكاد تستطيع المشي. -- العائد...