73-75

202 8 2
                                    


73

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، خرج سونغ تشي وباي زينجان.

استقل الاثنان سيارة إلى المدينة ووصلا إلى المدينة في الساعة 4:00 بعد الظهر. استغرق Song Zhi الوقت الكافي للذهاب إلى مكتب البريد والاتصالات لإجراء مكالمة هاتفية إلى ناندو.

- لم يرد والده سونغ شي على مكالماته أبدا ، لذلك ترك سونغ تشي رسالة مباشرة إلى الحراس.

استقل سونغ تشي وباي زينجان القطار إلى عاصمة المقاطعة في تلك الليلة.

وفي ظهر اليوم التالي، وصل الاثنان إلى عاصمة المقاطعة. كان Song zhi خائفا من أن جثة Bai Zhenggan لا تستطيع تحملها ، وأصر على البقاء في عاصمة المقاطعة لليلة واحدة قبل المغادرة. لذلك ، بعد يوم ، وضع الاثنان قدمهما القطار إلى ناندو.

تقع منطقة ناندو العسكرية في منطقة نائية. بعد النزول من القطار ، بعد بضع رحلات بالحافلة ، وجد Song Zhi أخيرا Xiao Zhao ، حارس أمن والده.

كان شياو تشاو متحمسا جدا ل Song Zhi ، وحدق فيه ونظر لأعلى ولأسفل ، وقال بابتسامة ، "Song Zhi! لم تره منذ عدة سنوات ، لكنك تغيرت كثيرا!

ذهل Song Zhi للحظة ، لكنه لم يتوقع أن يأتي Xiao Zhao بهذه الجملة.

قال شياو تشاو بابتسامة: "أنت تشبه والدك أكثر فأكثر!"

ابتسم Song Zhi وقدم Bai Zhenggan إلى Xiao Zhao ، "هذا ... والد شريكي ، لقبه باي ، واسمه باي تشنغ غان ".

صافح باي تشنغكيان شياو تشاو بسخاء ، "مرحبا أيها الرفيق! أنا باي تشنغكيان. اعتدت أن أكون سكرتير الحزب في قرية روي ، مقاطعة سونغشيان ، المقاطعة الجنوبية الشرقية. تم نقلي مؤخرا إلى لجنة الحزب البلدية".

لم يكن شياو تشاو يعرف من هو باي تشنغجان.

ولكن عندما تم وضع "باي تشنغجان" و "قرية روي" معا ، عرف على الفور.

"أوه ، اتضح أنه الوزير باي!" قال شياو تشاو بحماس ، "لقد سمعنا عن أفعالك ... تعال ، تعال ، اركب الحافلة ، لقد كان عملا شاقا!

"من الجيد أن أقول ، من الجيد أن أقول!" ركب باي تشنغ تشيان وسونغ تشي سيارة الصندوق الحديدي الأخضر بترتيب شياو تشاو.

قاد شياو تشاو السيارة مباشرة إلى المجمع العسكري ، وقاد باي تشنغان وسونغ تشي إلى باب فيلا رمادية وبسيطة غير واضحة.

Dressed as A Full-level Boss's Palm Petحيث تعيش القصص. اكتشف الآن