31-32

274 23 4
                                    

31
أحضر تاو تاو فول الصويا ليلعب بسعادة على النهر الضحل في القرية.

بعد كل شيء ، لا يزال فول الصويا شابًا. بعد أن قاده Taotao للعب المجنون لفترة من الوقت ، سوف يضحك ويتحدث ، لكنه ليس مغرمًا بالحديث كما كان من قبل ، فقط على استعداد لقول "اممم" ، "موافق" ، "جو". "،" اللعب "،" الروبيان "،" المزيد "مثل هذه الكلمات ...

كان العمات وأبناء الأخوة يقضون وقتًا ممتعًا. انتظر تانغ ليرين عودتهما إلى المنزل لتناول العشاء. لقد انتظروا اليسار واليمين ، لكنهم لم يتمكنوا من الانتظار ، لذلك اضطروا إلى الاتصال بـ Song Zhi والسماح لـ Song Zhi بالخروج للعثور على شخص ما.

وافق Song Zhi على الفور.

بعد التجول في القرية ، سألت الناس مرة أخرى ، وأخيراً وجدت ضفة النهر.

خلعت الخالات وأبناء أحذيتهم ولفوا سروالهم ووقفوا في النهر الضحل الصافي الذي لم يصل إلى مشط القدم.

لكي أكون دقيقًا ، إنه أشبه باللعب.

أنت ترمي قبعة علي ، أرمي قبعة عليك ، وهي منافسة لمعرفة من هو القبعة التي تتسرب بشكل سيء ...

ضحك سونغ تشي ووقف جانبا ومشاهدتهما بهدوء.

هبت رياح منتصف الصيف الحارة على قطعة من القصب على المياه الضحلة ليست بعيدة ، وهي ترتفع وتنخفض ، مثل الأمواج اللطيفة في البحر الواسع ، وموجة لا نهاية لها.

سمعت كل أسرة صوت رنين تقطيع الخضار وطبخها ، وتفجر الدخان من الطهي. تفوح رائحة جميع أنواع الطعام من القرية ، ممزوجة برائحة ساحرة من Ye Laixiang ، التي لا أعرف من نما ... هناك نوع من الانسجام. من الألعاب النارية.

Dressed as A Full-level Boss's Palm Petحيث تعيش القصص. اكتشف الآن