41-43

189 11 1
                                    

41

نظرت باي تاوتاو إلى الرجل الذي أمامها باشمئزاز.

كان هذا الرجل في الثلاثينات من عمره ، بعينين محدقتين ، نحيفتين مثل القرد ، وفمه مليء بالأسنان الصفراء ، وكان شعره فوضويا. للوهلة الأولى ، لم يكن يبدو كشخص جيد.

ضغط على معصم تاوتاو ، ونظر إليها بمكر ، وسأل ، "القليل من الجمال ، ألست من مكاننا؟"

تقدم تشنغ تشوجون إلى الأمام وقال بغضب ، "دو بانغواي ، اتركه!"

عندها فقط نظر دو بانغواي إلى تشنغ تشوجون ، بتعبير عن إدراكه المفاجئ ، "إنه أنت!" ثم سأل: "ما علاقة هذا الجمال الصغير بك؟"

سمع باي تاوتاو أن هذا الرجل ، الذي كان نحيفا مثل روح القرد ، كان يسمى في الواقع دهنيا؟

لم يكن لديها الوقت للتفكير في الأمر ، وضحكت بصوت عال.

الابتسامة الجميلة ، مثل أول إزهار للفاوانيا ، تدهش العالم.

ذهل دو فاتي.

كما ذهل باي تاوتاو.

—— عادت إلى رشدها وفكرت في نفسها: اسم هذا الشخص هو Du Pangguai ، لذلك يبدو أن هذا يجب أن يكون لقبا. لا يهم إذا كنت سمينا أو نحيفا. والأهم من ذلك، ماذا يعني "الاختطاف"؟

هل هذا ما اعتقدته ... الخاطف يعني؟

كان Cheng Zhujun خائفا عندما رأى Du Pangguai ، وأراد المغادرة مع Taotao بسرعة ، لذلك تقدم إلى الأمام وربت على يد Du Pangguai ، عازما على **** Taotao ...

كان Du Pangguai قاسيا لفترة من الوقت ، ودفع Cheng Zhujun بقوة -

سقط تشنغ تشوجون على الأرض ب "أوتش".

لم يكن هناك سوى باي تاوتاو في عيني دو فات ، وقال بمكر ، "القليل من الجمال ... هل أنت أجنبي؟ هل أنت تائه؟"

"تاو تاو ، لا تستمع إليه ، اركض!" سقط تشنغ تشوجون على أردافه وكان يعاني من ألم مبرح ، لكنه صر على أسنانه ووقف محاولا سحب تاو تاو.

ولكن بمجرد وفاتها ، تم دفعها مرة أخرى من قبل دو فاتي!

تم قرص معصم باي تاوتاو بعكازات دو فاتي ، أين يمكنه الركض؟ نظرت إلى تشنغ تشوجون ، ثم نظرت حولها بسرعة.

—— في المرة الأخيرة التي أبلغ فيها ابن العم أيمين الشرطة أن هوانغ كان يتاجر بالبشر ، أخذته الشرطة وذهب إلى محطة قطار المقاطعة للتعرف على الشخص (التعرف على هوانغ إر). قال ابن عمي إن محطة القطار مختلطة بالتنانين والثعابين ، والناس يأتون ويذهبون معقدون ، لذلك هناك العديد من ضباط الشرطة في ثياب مدنية في الخدمة في محطة القطار.

Dressed as A Full-level Boss's Palm Petحيث تعيش القصص. اكتشف الآن