60-62

111 7 0
                                    

60


غوان هايشان على وشك أن ينزعج حتى الموت من قبل غوان هايفو.

في الصباح الباكر ، جاء إليها Guan Haifu والدموع في عينيها ، "أختي ، هذا المرحاض مخيف للغاية وقذر ورائحة كريهة ، هل يمكنك مرافقتي إلى المرحاض؟"

لم تكن Guan Haishan أبدا شخصا حسن المزاج ، والآن بعد أن لم يكن والدها موجودا ، لم تهتم حتى بالتمثيل ، لذلك زأرت ، "اذهب بعيدا! إذا كنت لا تريد سحبها ، فأوقفها!

كان غوان هايفو غاضبا وتمتم: "هذا النوع من أماكن الأشباح ، بفضلك ، يمكنك البقاء ساكنا."

أراد Guan Haishan أن يقول: إذا كنت لا تريد البقاء ، اخرج ، من طلب منك المجيء؟

جاءت الكلمات إلى الفم وابتلعت.

تذكرت فجأة تعاليم تاو تاو ، وقالت: "البيئة في الريف هكذا. على أي حال ، نحن نبقى هنا لبضعة أيام فقط ، لذا يرجى تحمل ذلك!

غوان هايفو: ...

شعرت بالحيرة قليلا.

—— لطالما كان مزاج Guan Haishan سيئا ، كيف يمكنها التحدث معها بصوت جيد؟

"مهلا ، لقد قلت بالأمس أنك لا تريد العودة وتريد البقاء هنا والرسم؟" سأل غوان هايفو.

أعطى Guan Haishan "أم" وأجاب ، "أليس هذا لأنك أتيت لاصطحابي؟ يجب أن أعطيك بعض الوجه ".

شد غوان هايفو أسنانه الفضية: ليس عليك ذلك!

لبعض الوقت ، كان غوان هايفو عاجزا عن الكلام. لم تستطع أن تقول إنها لم تأت إلى هنا لالتقاط Guan Haishan على الإطلاق ، لقد أرادت فقط أن ترى كيف كان Guan Haishan يقضي وقتا سيئا ، أليس كذلك؟

لذلك ، لا يمكنني الذهاب إلى المرحاض إلا بأنفي.

تقاتل Guan Haishan مع زوجة أبيها و Guan Haifu لأكثر من عشر سنوات ، لكنها ما زالت لا تستطيع فهم تعبير Guan Haifu المفرغ؟

كانت مستمتعة قليلا ، معتقدة أن طريقة تاوتاو كانت سهلة الاستخدام للغاية ، وكانت تفكر: المرحاض في منزل الزوجة السادسة سيء بعض الشيء ، فلماذا لا تتعلم من منزل تاوتاو وتجد طريقة لإخراج الحمام؟ حتى وضع مرحاض في الحمام ليصب ويغسل كل يوم أفضل من الذهاب إلى مثل هذا المرحاض في منتصف الليل ...

ومع ذلك ، لا يمكن القيام بذلك إلا بعد رحيل Guan Haifu.

ذهب Guan Haishan للاغتسال أولا ، ثم حمل السيدة ليو خارج المنزل ، واعتنى بالسيدة ليو للذهاب إلى المرحاض أولا ، ثم حمل السيدة ليو إلى الفناء وتركها تجلس على كرسي الاستلقاء ، ثم جلب الماء ، وأخذ كوبا من فرشاة الأسنان منشفة وجه للزوجة السادسة لغسلها.

Dressed as A Full-level Boss's Palm Petحيث تعيش القصص. اكتشف الآن