الفصل 12: الخروج من الماضي

9.1K 461 6
                                    


"ماذا؟ كيف؟ " نهض إلياس غاضبًا ، وصوته القوي للغاية جعلنا ننظر إلى الأسفل ، لكنني تمكنت من رفع نظري أولاً عندما خطا من خلف مكتبه.

"لا نعرف حتى الآن ألفا ، لكن أوبيرون وتيتانيا مفقودان أيضًا. لقد كانوا معه عندما اختفى" أوضح سيلاس بعناية ولكن من الواضح أنه ليس كافي.

"أين كنت عندما اختفى؟" صرخ عليه إلياس مؤكدا دوره في اختفاء أوريل.

"كنت في المنزل. كان أوبيرون وتيتانيا يرافقانه إلى مدرسته. رسب الصبي في بعض المواد الدراسية ، وكان من المفترض أن يعطوه دروسًا إضافية خلال الصيف-"

"كفى! أريد أن أعرف بالضبط أين ومتى حدث ذلك، وستجد سبب ذلك ، هل هذا مفهوم؟ اعثر على الطفل أو ستفقد معه " هدر إلياس في وجه الرجل ، جفل سيلاس وهو يتجنب بصره وأحنى رأسه.

"نعم ، ألفا" أكد بثقة ، تاركًا المكتب مع انحناءة ثانية لي.

انغلق الباب خلفه لكن الياس لم يبرد أبدا. ظل يحرك كتفيه في انحناءة متوترة ، صدره يرتفع وينخفض ​​بسرعة. ويرتجف قليلاً. سبق أن رأيته غاضبًا عدة مرات من قبل ، لكنه بدا مرعبًا للغاية الآن أكثر مما كان حينما أجبرني على الاعتراف بإساءة والدي على مر السنين.

فجأة ، استدار منتفخًا من الغضب وعلى وشك أن يضرب بقبضتيه الهائلة أرفف الكتب.

"لا إلياس من فضلك!" أسرعت وأمسكت بيده. لقد صدمني لكنه توقف على مساره. سمعت قلبه ينبض بصوت عالٍ وسريع.

"ماذا؟" زمجر بقسوة ، مما جعلني أرتجف وأنا أترك ذراعه.

"أرجوك اهدأ ، فقط تحدث معي حول هذا الموضوع." همستُ وأنا أراقب وجهه الغاضب، نظر إلي كما لو أنني قد اقترحت للتو أكثر الأشياء سخافة على الإطلاق ، لكنه على الأقل هدأ قليلاً. استدار ومرر يده عبر شعره الكثيف الداكن.

"كان يجب أن أقتله عندما أتيحت لي الفرصة!" جعلت كلماته معدتي تتحول إلى عقد ، كيف استطاع قول ذلك كان أوريل مجرد طفل حينها.

"هل هو خطير؟" سألت ببطء ، لكنني لم أقترب منه ففي إذا انفجر مرة أخرى ، يمكنه أن يضربني بدلاً من رف الكتب بجانبي.

كان الصبي أوريل ليساندر يبلغ من العمر عشر سنوات عندما توفي والده. قبل خمس سنوات ، في نفس الوقت الذي تولى فيه إلياس المسؤولية بصفته ألفا قطيع داميان ، وقتل والده أيضًا. عندما أصبح إلياس ألفا كان عمره عشرين عامًا فقط.

"فكرته خطيرة" قال إلياس وهو يدور حول نفسه. أصبحنا نقف أمام بعضنا البعض، على بعد بوصات. تجمد ، ونظر إلى عيني.

Dark Wingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن