لم يستجب إلياس للحظة ، لكنه تدارك الأمر وشبك أصابعه في شعر رأسي. شدني بقربه ، وعمق القبلة.وضعت يدي على ظهره ، شددت نسيج قميصه الأبيض. انحنى بما فيه الكفاية حتى أتمكن من الوقوف على قدمي براحة مرة أخرى ، وقبلني بحماسة حتى ابتعدت بتردد لالتقاط أنفاسي.
فتحت عيني أولاً لكن عينيه كانت لا تزال مغلقة ، وشفتاه تبحثان عني بشكل أعمى. داعبت خده بلطف وقبلته بخفة مرة أخرى. فتح إلياس عينيه ببطء ، وما زالت أصابعه متشابكة في شعري. أخرجت نفسا مرتعشا وأنا أراقبه.
"كيف تظنين أنني لن أحبك؟" همس أمام شفتيّ ، أرسل قشعريرة إلى أسفل عمودي الفقري. بدأت أتجمد من البرد، لكن لا يهم.
تمكنا أخيرًا من الدخول بعد فترة وجيزة ، اتجهنا مباشرة إلى غرفة النوم. بدأ ذهول الخمور يتلاشى وأخذ مكانه التعب. قمت بتنظيف أسناني وغيرت ملابسي ، وبالكاد استطعت إزالة مكياجي قبل أن أخلد إلى الفراش.
شدني إلياس تجاهه رغم أنني كنت في الجهة الأخرى من السرير ولف ذراعه حول خصري. لم أستطع إلا أن أبتسم ، وأنا نصف نائمة ووضعت يدي على يده. قبل أن أغفو بقليل ، تذكرت الامتحان الذي كنت سأخوضه بعد ظهر اليوم التالي ، لكنه لم يعد مهمًا. أعلم أنني سأجتازه.
*
سافرنا لمدة ست ساعات تقريبًا للوصول إلى الكلية، انتظرني حتى أنهيت الامتحان وقررنا شرب القهوة قبل العودة. لقد أبليت بلاءً حسنًا ، حيث قارنت الإجابات بالكتب المدرسية في طريق العودة.
"الآن بعد أن انتهى امتحانك ، يمكنك القدوم معي إلى المكتب غدًا" قال إلياس قبل أن ننضم إلى البقية لتناول العشاء.
"بالتأكيد" وافقت، حاولت أن أبدو هادئة ومتحمسة قدر الإمكان ، على الرغم من أنني شعرت بالذهول في أعماقي.
*
اقترب منتصف شهر يونيو عندما استيقظت في الصباح ، علمت أنني سأضطر إلى التصرف كلونا من الآن فصاعدًا. ليس لدي أدنى فكرة عما كان من المفترض أن يعنيه ذلك ، ما الذي يفترض أن تفعله اللونا.
كانت زوجة ألفا مارفولو ، لونا مجموعتنا ، امرأة محتجزة. نادراً ما رأيتها خارج منزلهم ، حيث تظهر فقط بجانب ألفا مارفولو في الاجتماعات والعشاء ، لكنني لم أسمعها أبدًا وهي تتحدث. حتى الألفا نفسه لم يهتم كثيرًا بتوحيد مجموعته ، لم يقم بأي شيء يجعله قائدًا ناجحا. ألقى باللوم على الآخرين لأي فشل يواجهه تماما كوالدي.
استدرت في الفراش ، وأخفيت وجهي في صدر إلياس. شدني عن قرب ، وقبّل قمة رأسي. علّقت ذراعي على جنبه ، غير مدركة أني لمست الندوب على ظهره، انفتحت عيناه باللون الأخضر الزمردي. توقف تنفسي في مؤخرة حلقي ، وشعور مقلق يعلق في معدتي.
أنت تقرأ
Dark Wing
Werewolfليلى لينون هي مجرد مستذئبة تبلغ من العمر عشرين عامًا فقط ، لا تريد شيئًا سوى الهروب من بلدتها الصغيرة وترك الماضي المؤلم وراءها. لكن ماذا سيحدث عندما يقرر الألفا استضافة أكثر قطيع مخيف لأول مرة.