اصطحبنا إلياس في سيارته التي سرقتها للوصول إلى منزل والديّ وقاد أحد أعضاء المجموعة الآخرين السيارة التي أخذها ليتبعني إلى هنا.
نقلوا والداي إلى منزل آمن وتم إرسال شخص ما إلى المدينة للتأكد من أن روب بخير. عدت أنا وإلياس إلى القصر. جف الدم على قميصه ويديه لكنه لم يلاحظ ذلك. مازال غاضبًا وكان تنظيف الدم آخر ما يدور في ذهنه.
ظلت الصور تتكرر في رأسي ، اللحم الممزق والأطراف والدم ، كل الدم. شعرت بالدوار فقط عند التفكير في ذلك.
نظرت إلى إلياس ، لا يبدو حتى أنه نفس الشخص الذي رأيته سابقًا. كنت أعلم أنه يملك هذا الجانب المظلم ، كان يحتاج فقط إلى سبب للخروج.
لم أستطع أن أنسى الرجال أيضًا. أيديهم على جسدي ، وفم الرجل المثير للاشمئزاز ، يقبل شفتي ووجنتي ، تاركًا بصمة كريهة على جلدي.
أغمضت عينيّ وأنا أرتجف ، سحبت ركبتي إلى صدري ودفنت وجهي بينهما. لعقت شفتي بعصبية ، فانفتح الجرح بسهولة. ملأ طعم الحديد فمي مرة أخرى من أعلى شفتي النازفة.
فجأة أردت الاعتذار. ليس بسبب الخروج في منتصف الليل ، لن أندم أبدًا على ذلك. لو لم أفعل ، كان من الممكن أن يموت والداي على أيدي هؤلاء المتوحشين.
كنت آسفة لأنه اضطر إلى ترك إنديرا وحدها ليأتي إلي. شعرت بالأسف لأنهم أخذوها بدلاً مني ، أنا آسفة لأنني أهتم وأحب والداي أكثر مما أحبها. كنت آسفة لأن إلياس عليه أن يعتني بكل شيء. أردت أن أشاركه عبءه ، وأن أساعده بطريقة ما لكن لا أعرف كيف. إذا اعتذرت ، فقد يغضب مرة أخرى ، لذلك لم أقل شيئًا.
دخلنا القصر عند الفجر ، صامتين وبلا كلام.
كانت الساحة الأمامية تعج بمستذئبين من قطيع داميان ، معظمهم في شكل ذئبهم.
لاحظت نافذة مكسورة في الطابق السفلي ، لا بد أن الهجوم قد حدث بعد فترة وجيزة من مغادرتي ليلا. كان هناك شخص ما يصلح النافذة بالفعل في الساعة الرابعة أو الخامسة صباحًا ، لكن هذا كان آخر شيء في ذهني.
كان أوبيرون ينتظرنا في الردهة ، وهو يتكلم مع اثنين من الصبية المعنفين الجالسين على الدرج. قفزوا عندما دخلنا أنا وإلياس عبر الباب الأمامي ، انحنوا قليلاً.
"ألفا أ-" بدأ أوبيرون.
"انتظر" أوقفه إلياس وبدا أنه أقل غضبًا. نظر إليّ لأول مرة منذ أن غادرنا منزل والديّ.
"اصعدي إلى الطابق العلوي" قال ونظر إلى أوبيرون ، اصطحبه معه إلى ما بدا أنه مكتب بالطابق السفلي. تبعهم الأولاد وشققت طريقي إلى الطابق العلوي.
أنت تقرأ
Dark Wing
Werewolfليلى لينون هي مجرد مستذئبة تبلغ من العمر عشرين عامًا فقط ، لا تريد شيئًا سوى الهروب من بلدتها الصغيرة وترك الماضي المؤلم وراءها. لكن ماذا سيحدث عندما يقرر الألفا استضافة أكثر قطيع مخيف لأول مرة.