انطلق المحاربون عند غروب الشمس. سبقنا البعض ، والبعض الآخر سيغادر بعدنا مع إنديرا على رأسهم.على الرغم من ثقتي أمام مجموعتنا ، إلا أنني وجدت نفسي أحدق في مساحة فارغة ، أتأمل. تم وضع الإستراتيجية ، ولم يكن هناك شيء آخر لفعله سوى الانتظار.
شاهدت الذئاب تسير على ضفاف البحيرة نحو الغابة الكثيفة مع انخفاض الشمس خلف الجبال مثل الليلة التي وصلت فيها هنا لأول مرة.
أصبحت الجبال حمراء بلون الدم كما لو أن الشمس نفسها تعلم أننا ذاهبون للمعركة.
تعرضت معدتي لضغط مؤلم حينما تذكرت أن إلياس قام بتمزيق رجال أوريل إلى أشلاء. منظر الدم واللحم والرائحة الكريهة.
ضغط إلياس على يدي بشكل مطمئن عندما انضم إلي على الشرفة ، وهو يهز رأسه لمحاربيه وهم ينطلقون.
كان والداي في إحدى المجموعات الصغرى التي ستهاجم من الشرق. كانت كيت المسؤولة عن تدريبهم ووعدت بمراقبتهما. فهي واحدة من أمهر المحاربين في المجموعة على الرغم من عمرها الصغير.
على الرغم من أنه يؤلمني رؤية والديّ يخوضان المعركة ، إلا أنني لم أستطع منعهما وترك إخوة الآخرين وأمهاتهم وآبائهم يضحون بأنفسهم. فكلنا متساوين وسنحارب معا.
أصر إلياس على أن أغادر مع المجموعة الغربية ، لئلا أذهب مع فرقة كيت. كان بإمكاني رؤيته يصارع مع نفسه. لم يكن يريد أن ينفصل عني ، لكن على الرغم من احتجاجاتي الشديدة ، فقد كانت له الكلمة الأخيرة.
قرر أنني سأغادر مع ديدي مينتور ، رفيقة مينيلوس مينتور ، بينما كان هو نفسه سيقود الهجوم من الجنوب، حيث توجد أكثر التضاريس إثارة للقلق. وضع إلياس نفسه قائدا للمجموعة الأكثر خبرة مع اثني عشر محارب محترف بجانبه ، بما في ذلك أوبيرون.
"يجب أن نذهب" قلت ببطء، ما زلت ممسكة بيده. كانت مجموعتينا على وشك المغادرة أخيرًا.
كاد قلبي ينفطر عندما نظرت إلى عينيه الرماديتين. توتر صدره وفكه مشدود. لم يقل شيئًا ، فقط راقبني لفترة من الوقت. عضضت شفتي لأمنع نفسي من البكاء ، خاصة مع وجود العديد من أعضاء المجموعة الذين ما زالوا يسيرون من حولنا.
"تعالي معي" بالكاد همس بينما يقودني إلى الداخل. فتح إلياس باب المخزن ، ودفعني إلى الداخل قبل أن يتبعني بهدوء.
وقفنا صامتين بين أواني مربى التوت وأكياس الطحين ، الضوء الوحيد الذي يضيء علينا هو الصادر من المصباح الصغير فوقنا.
أنت تقرأ
Dark Wing
Werewolfليلى لينون هي مجرد مستذئبة تبلغ من العمر عشرين عامًا فقط ، لا تريد شيئًا سوى الهروب من بلدتها الصغيرة وترك الماضي المؤلم وراءها. لكن ماذا سيحدث عندما يقرر الألفا استضافة أكثر قطيع مخيف لأول مرة.