الفصل 18: حارب من أجلي

6.7K 358 6
                                    


استندت إنديرا على عكاز تحت إبطها وشقت طريقها إلى الغرفة المشتركة التي أصبحت تستخدم مؤخرًا كقاعة لاجتماعات القطيع لأنها الغرفة الوحيدة الكبيرة بما يكفي لاحتواء معظم أعضاء المجموعة ؛ المسؤولين على الأقل.

وقف إلياس بسرعة ، مستعدًا لدعم أخته إذا فقدت توازنها ، لكن إنديرا كانت عنيدة للغاية لن تسمح بحملها أو دعمها أبدا.

اجتماع اليوم كان مهما للغاية فسنحتاج معرفة كل ما اكتشفته في فترة حجزها، كما سنناقش استراتيجية الهجوم التي خططنا لها لأورييل وحلفائه رغم أننا ما زلنا لا نعرف موقعهم بالضبط أو عدد الجنود الذين جمعوهم ، لكن قطيع داميان أصبح جاهزا للهجوم في أي وقت. 

كانت هناك طاولة كبيرة في وسط الغرفة العملاقة، مغطاة من الحافة إلى الحافة بخريطة ضخمة للأراضي ؛ دبابيس وإبر وأقلام معدنية منتشرة في كل مكان بألوان من الأحمر إلى الذهبي والأزرق. قلة من أعضاء المجموعة حضروا ، والبعض الآخر جاء مباشرة بعدنا.

انتظرنا بفارغ الصبر حتى جلس آخر عضو أو وقف بجانب الحائط وبدأت إنديرا في الكلام.

"ماذا تعرفون حتى الآن؟"

"نحن نعلم تحالفات أوريل مع القطيع الأحمر. قدرنا عدد محاربينهم وهم أقل من عددنا - على حد علمنا على الأقل. ولكن ليس لدينا أي فكرة عن موقع تجمعهم لذلك لا نعرف "أين نضرب"" أوضحت إيكاترينا وهي تراقب أختها الصغرى بقلق رغم حماسها الواضح.

"أين حزمة لايتستون؟ أعني على الخريطة" سألت إنديرا وهي تتكئ على الطاولة. أشار إلياس إلى البقعة التي بالكاد مرئية حول أحد الدبابيس الحمراء. نظرت إنديرا إليها بعناية ثم أومأت برأسها.

"هناك. إنهم يتجمعون هناك" أكدت ، فتهامس بعض أفراد المجموعة فيما بينهم. 

"لايتستون؟ أرض القطيع ليست سوى خراب. لماذا اختاروها -" نظر أوبيرون إلى الخريطة للحظات "كروسثورن أو مورغان ...؟" تساءل بينما كانت إنديرا على وشك الرد بمفردها. شُفي وجهها تقريبًا ، رغم أنها لا تزال تعتمد على العكاز لدعم كاحلها.

"لقد جعلوني معصوبة العينين وربطوني بكرسي ، لكن ذلك لم يمنعني من التنصت. أرادوا اختيار قطيع مورغان لأنه يحتوي على تضاريس ملاءمة ، موارد من الطعام للمحاربين ، لكنهم اختاروا لايتستون لأنه لا أحد يتوقع أن تقع المعركة في منتصف منحدر - " توقفت قليلا لتفكر ثم أكملت.

"إنهم يخططون للاستفادة من التضاريس لصالحهم. سيتعين علينا الصعود إلى القمة للوصول إلى أوريل ؛ يجب أن نشق طريقنا عبر منحدر التل المائي. سنكون في الوحل بعمق الركبة بحلول الوقت الذي سنبدأ القتال - " قاطعها إلياس وهو يضع ذراعيه فوق صدره. 

Dark Wingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن