الفصل 22: الوحي

9K 383 15
                                    


ليلى بوف

بعد الجنازة ، مرت الأيام بسرعة.

كل صباح ، عندما أستيقظ ، كنت أستيقظ على أمل أن يكون اليوم هو اليوم الذي ستعود فيه الأمور إلى طبيعتها. لكني أملي يذهب عبثا.

لم أعد أتوقع حتى أنه سيعود كما كان من قبل. لم نتناول وجبة واحدة معًا ، إلياس وأنا وكيت وأوبرون.

ظللنا نتجنب بعضنا البعض ولا أحد منا يعرف السبب. ربما كنا خائفين من أن يذكر شخص ما إنديرا ويحدث شيء مروع بسبب ذلك.

على الأقل عاد إلياس ينظر إلي في عيني مرة أخرى. بعد ليلة جنازة أخته ، بعد أن واسينا بعضنا البعض ، تغيرنا وأؤمن للأفضل. الوزن الهائل الذي تراكم فوقنا منذ المعركة قد انتهى أخيرًا.

في الحقيقة ، لم يكن موت إنديرا ذنبي أو ذنب إلياس ، ولكن قول ذلك جعل الحياة أسهل.

نمنا معًا مرة أخرى ، غمرنا أجساد بعضنا البعض أكثر من ذي قبل ، كما لو كنا خائفين من أننا سنفقد بعضنا البعض في الليل. حتى أن إلياس أصبح يأخذني معه إلى المكتب مرة أخرى ، حيث ما ينعزل عادة عن العالم.

كنا نعمل بلا كلل ، حتى أن أوبيرون جاء عدة مرات للمكتب ، على الرغم من أن سيلاس وكليو توليا مسؤولية العديد من الأشياء خلال الأيام الأولى.

لقد قدموا الكثير من المساعدة ولم ينسى إلياس أن يكافئهم. لكن كيت ما زالت لم تعد إلى مكتب القطيع ولم يطلب منها أحد ذلك.

على عكس إلياس ، الذي يمكنه بطريقة ما أن يطفئ عواطفه عندما يتعلق الأمر بالواجب والمسؤولية ، لم تستطع كيت حتى مغادرة المنزل منذ أن عدنا من الحرب.

بدأت ليديا تتأقلم بشكل جيد ، مع الأخذ في الاعتبار كل شيء. لقد ساعدتها في المطبخ بقدر ما أستطيع ، رغم أننا حصلنا على خدم إضافيين للمساعدة.

كما أنني لم أريدها أن تشعر بالوحدة. فهي بحاجة إلى معرفة أن الناس ما زالوا حولها وأنه في يوم من الأيام ربما يخفف الألم بعضًا ...

***

قررت أخذ اليوم عطلة من المكتب لزيارة والدي وأخي. لم يتعرضوا لأي إصابات في المعركة ، حيث كانوا ضمن آخر القوات التي انضمت للقتال.

أصيب معصم روب بالتواء ، لكنه شفي سريعًا. أسرع بكثير من عظامي المكسورة مرتين ، والتي لا تزال تؤلمني إذا قمت بحركة صعبة.

كنا في منتصف شهر أغسطس ، عندما قررت زيارة مسقط رأسي. شعرت أمي بسعادة غامرة لسماعي قادمة. مع كل الخسارة التي عانينا منها والألم الذي شهدناه ، فقد قربنا معًا. بدأنا في تقدير الحياة بعد أن سلبتها منا الحرب.

Dark Wingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن