الفصل 11: درج المكتب

10.1K 498 8
                                    


توجهنا لنفس المدينة حيث تناولنا أنا وإلياس العشاء ذلك اليوم. أدركت أن عدد السكان المستذئبين الذين يعيشون في هذه المدينة كان يرتفع كالصاروخ. حتى في المطعم ، لم يكن هناك إنسان واحد.

كل ما شعرت به في المطعم هو الخوف. لم ينظر إلينا أحد ، ولم يتحدث إلينا أحد سوى المضيفة والمدير. استقر شعور سيء في صدري عندما فكرت في مدى اختلاف إلياس وسط قطيعه عما كان معي.

تذكرت كم كنت خائفة منه في الأيام القليلة الأولى. حتى الآن مازالت هناك لحظات لا أستطع فيها أن أتخلى عن حذري. دائمًا في حالة تأهب قصوى لأي شيء خارج عن المألوف ، غير أن هذا أيضًا كان عديم الفائدة مع إلياس لأنه أحد أكثر الأشخاص غير العاديين الذين رأيتهم على الإطلاق.

ليس هناك أي طريقة للتنبؤ برد فعله أو كيف سيشعر أو ماذا سيقول أو يفعل. إنه غير قابل للتنبؤ من كل جانب. كنا ننام بين ذراعي بعضنا البعض طوال الليل ، لكن عندما لامست أصابعي ندوبه ، فإن النظرة في عينيه كادت تقتلني.

لا تزال هناك قضية اللونا كذلك. ما هي مهمتي بصفتي لونا؟ ما الذي سأفعله للمساعدة؟ تخيلت إلياس في مكتبه ، يعتني بالأوراق ، مشاكل القطيع ، تسوية الخلافات بين الأعضاء ... لكن ما علاقتي بأي شيء؟

كان قطيعي السابق عاجزا تمامًا. نادرًا ما كنا نعقد أي اجتماعات، المرة الوحيدة التي التقينا فيها مع الألفا كانت بعد تحولنا الأول فقط. ليس مثل قطيع داميان ، وإلا فلما كانوا رائعين وناجحين للغاية.

توقفنا في مرآب ناطحة سحاب. كانت أطول بناء في المدينة الصغيرة وهي مركزها. ظل قلبي ينبض بقوة بينما نتجه نحو المصعد. ضغط زر الطابق العلوي وبدأ الباب يغلق. كنت أقفز على قدمي بعصبية ، وألقي نظرة حول جدران المصعد الأربعة السميكة.

"ماذا ... ما الذي يفترض بي أن أفعله؟ أنت ... حسنًا ، أنت تعرف كلونا ، على ما أعتقد؟" سألت بصوت خافت كما لو أن شخصًا ما سيسمعنا ويشوه سمعتي قبل أن أتمكن حتى من شغل دور اللونا.

"إن مهمتنا هي الاهتمام بمجموعتنا ، والتأكد من أن الجميع بخير ولا أحد يشعر بالاستياء بشكل خاص. كيت هي البيتا ويدي اليمنى. تدير أشياء مهمة لا يمكنني تحديد أولوياتها. أنت تعرفين بالفعل أن أوبيرون جاما وهو الأكثر مهارة في القتال البدني مسؤوليته حماية حدود القطيع من المتسللين وهجمات المجموعات الأخرى. لكنك ... أنت مثلي ، نحن نفس الشخص. أنا أعتمد على مشورتكم ورأيك أكثر من أي شيء آخر " قال إلياس ، بينما كاد المصعد يصل إلى الطابق العلوي.

"وأيضًا ..." توقف محاولًا العثور على الكلمات الصحيحة وهو يحدق في الباب المعدني. "إنهم لا يجدونك صعبة مثلي. ستتمكنين من الوصول إلى أماكن لم تتح لي الفرصة من قبل." انفتح باب المصعد فور انتهائه وأردت أن أقول شيئًا.

Dark Wingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن