الفصل 21: خدر الألم

5.7K 350 15
                                    


ليلى بوف

لقد مر يومان على المعركة. عدنا إلى المنزل ، رغم أنني لم أستطع تذكر الكثير مما حدث بعد أن فقدت الوعي. قال أوبيرون إنني استيقظت عدة مرات في طريق العودة ، ولكن ليس أكثر من بضع ثوانٍ.

استمرت ذكريات الماضي في العودة إلي ، ذكريات المعركة ، اللحظات التي سبقت دخولنا المذبحة ... وعلى الرغم من أنني لم أتذكر قول أو فعل أي شيء ، فإن مشهد جسد إنديرا وهو ملقى وسط الوحل الدموي لن يغيب عن ذهني أبدا. علمت أن الصورة ستبقى معي إلى الأبد كما هو الحال مع الشعور بموت شخص ما.

بالكاد تحدث إلياس منذ أن عثر على إنديرا ولم أرى كيت تتصرف كما فعلت. أصبحت أكثر هدوءًا من المعتاد ، وفقدت نفسها في التفكير ، ولكن الأهم من ذلك كله ، أنها لم تنظر في عيني أي شخص.

حتى لو أجبرت نفسها على التحدث ، كان الأمر بمثابة رد تلقائي ، مثل الضغط على زر في جهاز الرد على المكالمات. لم يكن هناك شيء سوى الحزن.

كان إلياس أصعب في الفهم. لم أعرف ماذا أفعل ، وكيف أساعده ، وما إذا كان يجب أن أطلب المغفرة لعدم مراقبة إنديرا بشكل أفضل أو أنتظره للتحدث معي أولاً. لم يبد عليه الغضب أو الحزن أو الإحباط. ظل وجهه فارغًا ، شاحبًا ، رغم أنه لم يغادر جانبي منذ المعركة.

كسرت ساقي في مكانين ، لكن الطبيب تمكن من ضبطه بشكل مستقيم قبل أن تترك لي عملية الشفاء عرجًا بسبب عظام ملتئمة بشكل غير صحيح.

تعافت الجراح بعد المعركة بفترة وجيزة ، ورغم ذلك لم يعد بإمكاني النظر إلى نفسي في المرآة بعد الآن. ظلت علامات المخلب مختومة في بشرتي. شُفي سطر واحد ، لكن بقي اثنان. كدت أفقد عيني أو كان من الممكن أن أصاب بالعمى. كان الجلد ، حيث التأمت الجروح ، أكثر شحوبًا من لون بشرتي ، وردي أرجواني في منتصف الجرح.

في المرة الأولى التي تمكنت فيها من النهوض والنظر إلى نفسي في المرآة ، شعرت بالغثيان في معدتي.

الرجل الذي ترك الندوب على وجهي كان قاتل إنديرا. بغض النظر عن كمية الصابون التي استخدمتها، لا يمكنني غسلها.

ربما بعد بضع سنوات ، سوف تتلاشى ، لكني رأيت ندوب إلياس. لقد مرت سنوات منذ أن أصيب بمعظم ندوبه ولا تكاد تختلف عما كانت عليه في البداية. لم أهتم بالندوب الموجودة عليه ، تمنيت فقط ألا يضطر إلى المعاناة من الكثير من الألم عندما أصيب بها. لكن كلما فكرت في الأمر ، تساءلت ، هل سيظل قادرًا على النظر إليّ مع ندوب على وجهي بسبب قاتل أخته؟

على الرغم من أن الشمس أشرقت والطيور تغني في شهر أغسطس الدافئ ، إلا أنني أشعر بالحزن الشديد.

Dark Wingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن