فتحت فمي لأقول شيئًا ما ولكني لم أستطع إلا أن أغلقه مرة أخرى ، ثم أفتحه مرة أخرى.أردت أن أقول شيئًا لكن عقلي أصبح كصفحة بيضاء.
لا شيء سيفيدني في الوقت الحالي. وقف إلياس أمامي بصمت ، يفكر في ما حدث للتو. تجعد حاجبيه ، وتحولت عيناه إلى اللون الرمادي الكريستالي تحت ضوء الحمام الصافي.
تفحصته وكأنني كنت أراه للمرة الأولى فقط. كانت بشرته مُقبلة بأشعة الشمس ، لا يرتدي أي خواتم في أصابعه ولا أقراط في أذنيه. بدا فكه حادًا وحلقه نظيفًا. من الجانب ، يبدو أنفه وكأنه كسر من قبل ولم يشف جيدًا ، على الرغم من أنه جعله يبدو أكثر جاذبية مما كان عليه.
"سأعود حالاً" قال وهو يغلق الباب خلفه ، تركني في حالة من الرهبة. فتحت صنبور الماء وغسلت وجهي من المكياج ، فركت الآيلاينر والماسكارا من عيني.
لم يعد ألفا داميان بعد ، لذا عدت إلى الغرفة ، وألقيت نظرة خاطفة من النافذة. لدهشتي ، تعرفت على المدينة. فأنا أعرف هذا الممر والغابة والجبال في الأفق الشمالي.
مازلنا في منزل الألفا مارفولو.
فتح الباب خلفي ، مما جعلني أقفز بعيدًا عن النافذة.
قال إلياس وهو يقف عند المدخل: "هيا ، سآخذك إلى منزلك لتوديع والديك".
بدأ قلبي ينبض بقوة في صدري ، وأخيراً برز بصيص أمل. لن يسمح له والداي بأخذي إذا لم أرغب في الذهاب معه ، لن يسمح له روب بالتأكيد.
رفعت كعبي الأسود عن الأرض وحملتهما في يدي طوال الطريق إلى الأسفل ، خلف إلياس.
كان ألفا مارفولو يجلس بجانب زوجته ، التفتا إلينا وهما يتحدثان في غرفة الجلوس المفتوحة على مصراعيها.
لفتنا نظرات مارفولو لكنه لم يتفاعل معنا بأي طريقة واضحة. انحنت شفتاه إلى ابتسامة باهتة لكن عينيه كانتا تلمعان.
كنت أتوقع منه أن يودع ألفا داميان ويصافحه على أمل علاقات مزدهرة بين القطيعان كما يرغب. لكنه ظل جالسًا على كرسيه بينما فتح إلياس الباب الأمامي وخرجنا منه ببساطة.
فتح باب السيارة لي، جلست بهدوء بعدها اتجه الى مقعد السائق وغادرنا.
شاهدت المنزل وهو يختفي في المرآة ، متكئة برأسي على يدي. مازالت العلامة تؤلمني في كل مرة أحرك فيها ذراعي الأيمن.
وجهته أثناء قيادة السيارة عبر الشوارع المألوفة جدًا في نشأتي والتي سلكتها إلى المدرسة كل يوم ، حتى ظهر منزل أبيض صغير بسقفه المظلم وحديقته الواسعة.
أنت تقرأ
Dark Wing
Werewolfليلى لينون هي مجرد مستذئبة تبلغ من العمر عشرين عامًا فقط ، لا تريد شيئًا سوى الهروب من بلدتها الصغيرة وترك الماضي المؤلم وراءها. لكن ماذا سيحدث عندما يقرر الألفا استضافة أكثر قطيع مخيف لأول مرة.