الفصل 20: كل واحد منا

5.4K 322 9
                                    

ليلى بوف

انتظرنا بين الأشواك والشجيرات ، ابتل فراءنا بالندى وانتشرت أشعة ذهبية في الأفق. اقترب الفجر. ستهاجم المجموعة الجنوبية أولاً ، في هذه الأثناء سوف يتسلل إلياس وذئابه خلف لايتستون عبر منطقة هارتفيلد ، ونغلقها من الجانبين.

كان قلبي ينبض بجنون بينما ننتظر على العشب الطويل ، لكن في اللحظة الأخيرة التي أشارت فيها ديدو إلى هجومنا ، ساد عقلي هدوء شديد. هدأ تنفسي وبردت عروقي مع الأدرينالين.

تحولت الأرض تحت كفوفنا إلى طين في غضون ثوان. كان العشب مبللاً بالمطر والتربة ندية. لم أستطع حتى أن أتخيل كيف سيتمكن فريق مينيلوس من العبور من المستنقع ، سيتعبون قبل بدء القتال.

فكرت فيما سيحدث لهم وتعاطف قلبي معهم ، لكن فيما يتعلق بنفسي ، شعرت بالهدوء لأول مرة منذ هروب أوريل.

لقد وثقت بالناس من حولي ، وخاصة ديدو. فهي محترفة وأفضل مقاتلة في مجموعتنا. كان قلقي الوحيد هو إنديرا ، التي ما زالت تحاول إخفاء عرجها ، ولكن دون جدوى. إذا حدث لها أي شيء ... لا أستطيع حتى تخيل ذلك.

"من فضلك انتبهي لنفسك. إذا لم تكوني واثقة مائة بالمائة بأنك ستفوزين، فلا تقاتلي أحدا ، حسنًا؟ " همست داخل عقل أنديرا التي تركض ورائي.

قامت بتدوير عينيها الذئبتين نحوي ، مما جعلني أقترب منها لعدم أخذي على محمل الجد. فقطيع ليساندر التي كنا نقاتلهم. قتل ألفاهم السابق والدها.

لم أستطع أن أفهم تصرفاتها الطفولية حيال ذلك. ربما هذا هو سبب وجودها هنا. لم تكن قد تجاوزت الحادية عشرة أو الثانية عشرة من عمرها عندما قتل والدها ثم والدتها. لابد أنها أرادت الانتقام أيضًا ، خاصةً مع كل تلك النار المشتعلة بداخلها.

أصيب الكثيرون بالفعل ، وتناثرت الدماء على فراءهم.

انطلقنا في سباق بالإجماع لمساعدة من في ساحة المعركة.

أطلقت ديدو نحوي نظرة سريعة وعرفت أن الوقت قد حان.

استيقظتُ من أفكاري على أصوات الزمجرة واللدغات والصيحات البعيدة القادمة من أسفل التل.
انقلبت معدتي وجف فمي ، لكنني لم أستطع البكاء.

شعر قلبي بضيق شديد عند رؤية الذئاب ملقاة بلا حراك على الأرض ، وقد مات الكثير منها.

بدلاً من التوقف ، واصلت الركض نحو مجموعة أخرى من الذئاب المعادية المتجمعة أسفل التل قرب قصر لايتستون.

كان القصر عبارة عن مبنى قديم سيئ بجدران حجرية مكشوفة ونوافذ ثقيلة كبيرة.
عندما رأت الذئاب القائدة ما يجري ، لم تتراجع.

Dark Wingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن