"لقد التقينا مرة أخرى الآنسة لصه"
قال وهو يمسك بيده خلف رأسه حيث ضربته باهي.
اتسعت عيناها وأصيبت بالصدمة لرؤية أن الرجل الذي أمامها كان السيد الوقح. لم تستطع الرد عليه. لم يستطع السيد "لي" الذي شهد الحادث التوقف عن الضحك حتى أعطاه هاروتو الوهج .لم تستطع باهي فعل أي شيء ، كانت على وشك الاعتذار لكنها تذكرت ما فعله بها عندما كانوا في نيويورك ، لذلك تخلت عن الفكرة.
ثم اقترب دويونق من كليهما ، ورأى أن أخته أخطئت بينه وبين هاروتو وأنها ضربته بالفعل. كان يضحك بشدة وقال ". باهي لقد ضربت" هاروتو "!!" بعد أن قال إنه حقًا لم يستطع السيطرة على نفسه وضحك مرة أخرى. أصيب الموظفون بالصدمة وكانوا يراقبون المشهد.
"أيها الأحمق ،لماذا تضحك أنت تبدو غبيًا جدآ وليس رئيس تنفيذي ، لا تخدعً نفسك أمام موظفيك ... آه .. لن أتفاجأ لأنك بالفعل كذلك !!" قال هاروتو لدويونق بينما غضب دويونق منه وتوقف عن الضحك.
"ياه ، أنت الغبي الفاسد هنا" كان على وشك توبيخ هاروتو لكنه تذكر أن جميع الموظفين كانوا ينظرون إليهم ، لذلك ابتسم لهم وأخبر باهي و وهاروتو بالذهاب إلى مكتبه.
"ما هذا !! هل تحملي ضغينة ضدي؟" صرخ هاروتو على باهي بمجرد دخولهم مكتب دويونق. "أنا ماذا !!" كانت باهي تتكلم ببرائه مصتنعه. "لماذا أنت غاضب من أختي؟كان خطأ بسيط !!" دعم دويونق كأخ لباهي.
"هيا أختك؟ !! أوه هذا يفسر لماذا هي مجنونة ... لأن لديها أخ مثلك !!" قال هاروتو وهو ينظر إلى كليهما. ""يااه !!" كلاهما كانا متزامنين.
"الآن عليك الاعتذار لي !!" طلب من باهي وهو يحدق بها بشكل قاتل.
قالت باهي: "يجب عليك أيضًا ، على ما فعلته معي في نيويورك" ، حيث كانت تقف أمامه بقوة.
قال دويونق "مرحبًا .. هاي ، هذا مكتبي وليس حلبة ملاكمة" وتساءل أيضًا "انتظرو ، أنتما تعرفان بعضكما البعض بالفعل !!" .
"لا !!" الآن كان باهي وهاروتو متزامنين.
"هل تخدعاني كلاكما؟ .. لقد قلتما شيئًا عن نيويورك .. والآن تخبراني إنكما لم تلتقيا ببعض ... * توقفا عن إرباكي * !!!" صرخ بينما تلقى نظرات من باهي وهاروتو."أنت الأحمق الوحيد هنا!" قالت باهي جعلت دويونق يغضب. "وأود أن أقدم أعتذري أيضًا ، سيد هاروتو !" قالت وهي تدير رأسها إلى الجانب. "لم أستطع رؤية صدقك في هذا الاعتذار ، آنسة باهي قال هاروتو ساخرا من باهي.
ثم قاطعه دويونق ، "باهي ، ألا تعرفين هاروتو؟ واو .. تذهبين إلى دورات الأعمال وأنتي لا تعرفيه؟ قال دويونق أثناء تمثيله بصدمة.
"لماذا ... أنا فقط أحضر هذه الدروس من أجل أبي .. ليس لدي أي اهتمام بها" .. أوضحت باهي.
أنت تقرأ
are you the one for me?
Romance~ بسيطة لكنها معقدة هي العلاقة بين شخصيتين قويتين على عكس بعضهما البعض تمامًا ، من ناحية الرئيس التنفيذي الوسيم / الفظ واتانابي هاروتو ومن ناحية أخرى هيونينق باهي سارقت الأحذية التي تركت انطباعًا قويًا ، لدى هاروتو ... كيف يمكن لمثل هذه الشخصيات ال...