3|ماذا تفعل هنا؟!

60 8 3
                                    

HARUYYIH

كان هاروتو قد وصل إلى كوريا في اليوم التالي مع سكرتيره السيد لي ، بعد هبوطه ذهب مباشرة إلى قصره لتحية والديه .  ،

كانت والدته هي أول من رحب به ، "آه يا أبني ، أنا سعيدة جدًا بعودتك !!" قالت بحماس وهيا ذاهبه لعناق ابنها ..... "لا تكوني دراميه يا امي ، لم يمض وقت طويل منذ أن ذهبت إلى هناك" قال ساخراً. "الآن أين أبي؟" سأل ، "هو في الطابق العلوي في غرفة المكتب الخاصة به" ، أجابت وذهب هاروتو لمقابلة والده.

"أبي ، لقد عدت" قال بينما كان يقف أمام والده ، نظر والده إليه وسأل ، "هل سارت الأمور على ما يرام؟" ، أومأ هاروتو بثقة. "هناك الكثير من العمل المعلق هنا أيضًا ، اذهب الآن ... يجب أن تعمل بجد أكبر .. هاروتو" قال بينما كان ينظر في بعض الوثائق على الطاولة. "حسناً أبي" انحنى هاروتو وغادر الغرفة. كان على وشك الذهاب إلى اجتماع بإحدى شركات أصدقائه ، عندما طلبت منه والدته البقاء لتناول طعام الغداء.

هبطت باهي أيضًا في كوريا في نفس اليوم الذي وصل فيه هاروتو ، كان الحراس دائمًا حولها حتى وصلت إلى منزلها. "واو ، لقد عدت!" فتساءلت. بمجرد دخولها إلى المنزل الكبير والفاخر ، شقت طريقها لتذهب إلى غرفة نومها ، لكنها شعرت بالدهشة عندما قام شخص ما بقرص أذنها بشدة.

"آه آه .. دعني أبي ، اه هذا يؤلم!" بكت من شدة الألم ، "كيف تجرأت على البقاء هناك دون إخبارنا ، ظننت أن شيئًا ما قد حدث لك !!" أخبرها. "لقد أخبرتك أبي بالفعل! آه .. الآن اتركني ، من فضلك! قالت ووالدها ترك أذنها." كان يجب أن تأتي بمجرد الانتهاء من كليتك ، لكنك بقيت هناك لأكثر من أسبوع و أيضًا تركضين وتختبئين بعيدًا عن حراسنا" شكى الرجل". أنا آسفه ، أبي "أظهرت باهي عينيها البريئتين لأبيها." حسنًا .. من الآن فصاعدًا لا تتجولين وحدك " أخبرها ويمكنه أن يرى أن باهي كانت تشعر أيضًا بالذنب بسبب أفعالها.

"حسناً آبي ، أين أخي؟" قالت كما تذكرت شقيقها أيضا. "إنه يعمل الآن ، يمكنك الذهاب ومقابلته إذا أردت" قال والدها وهو يعلم أن باهي ستكون سعيدة بالذهاب لمقابلة أخيها.

"حقا !! ثم علي أن أذهب !!" وقفت سعيدة وعانقت والدها وغادرت المنزل. استطاع والدها أن يرى مدى حماسها وقبل أن تتمكن من الهرب ، صرخ "هاي ابقي بعيدًا عن المشاكل ..… " حسنًا أبي ". نظرت باهي إلى الوراء وابتسمت له.

الآن ، باهي أمام مبنى ضخم كان عليه شعار ضخم مكتوب على المدخل "إمباير". كانت على وشك الدخول إلى الداخل ، لكن حارس الأمن منعها ، وقال بصرامة: "يا آنسة ، لا يمكننا السماح بالدخول لأي شخص باستثناء الموظفين هنا". لم يعرف أحد أنها ابنة رئيس مجلس الإدارة وأن شقيقها كان الرئيس التنفيذي لهذه الشركة لأنها أرادت أن تعيش حياة طبيعية وعادية دون أي اهتمام خاص لها.

"أنا أحد الموظفين الجدد هنا ، لذا لا يمكنك التعرف علي!" قالت بذكاء وهي تبتسم له. "إذن عليك أن ترينا هويتك آنستي" نظر إليها مباشرة.

ردت باهي "آه ، بطاقة الهوية ..... كما قلت أنا جديد لذا ليس لدي أي بطاقة هوية"……. "إذن لا يمكنك الدخول ، كل الموظفين الجدد لديهم بطاقة هوية ، لا يمكنك أن تخدعيني! اذهبي الآن !! وبخها. لم يكن أمام باهي خيار سوى المغادرة ولا يمكنها طلب المساعدة من شقيقها كما أرادت ذلك تريد أن تفاجئه.

أصيبت باهي بخيبة أمل كبيرة كانت تسير ونظرها في الأرض ركلت حجرا بعصبيه ولكنها بعد ذلك سمعت همسات ورفعت نظرها رأت مجموعة من الموظفين يدخلون الشركة ، فركضت بسرعة وسارت معهم لتتنكر كواحد منهم. لحسن الحظ ، دخلت الشركة لكن حارس الأمن الذكي رآها وركض نحوها. لم يتمكن الحارس من مغادرة مكانه من المدخل لذا عاد لكنه حرص على إبلاغ جميع الحراس عن متسلل دخل شركتهم.

"يا باهي لماذا دائماً تجلبين المتاعب !!" قالت باهي لنفسها بينما كانت تستقل المصعد إلى الطابق العلوي منذ أن كان شقيقها الرئيس التنفيذي. وصلت إلى الطابق العلوي وسألت بعض الموظفين عنه

"عفوا .. أين يمكنني أن أجد السيد كيم دويونق؟" سألت أحد الموظفين.

"لقد كان في اجتماع للتو ، يمكنك أن تجدهي في.... أوه ، إنه هناك !!" أشارت إلى رجل كان يقف في مواجهة ظهره تجاههم بينما كان يتحدث إلى شخص على هاتفه.
"شكراً لك" انحنت باهي وتوجهت نحو الرجل لكنها حرصت على عدم لفت الانتباه إلى وجودها.
ارتفعت على أصابع قدمها وعندما وصلت إلى مستوى الرجل

قفزت وضربت رأسه من الخلف وكانت على وشك أن تقول شيئًا لكن صرخ أحدهم من الخلف ...

"باهي ، ماذا تفعلين؟" صاح في وجهها رجل وسيم.
استدارت ورأت أن الرجل هو شقيقها دويونق. ثم اختلط عليها الأمر من هو الرجل الذي ضربته ؟؟. عبست واستدارت ببطء لتواجه الرجل وتعتذر لكنها رأته ... تتسع عيناها ويفتح فمها في حالة صدمة ..

سألت. باهي بصدمه ، ماذا تفعل هنا؟"

are you the one for me?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن