17|انا أحبه 3>

39 6 8
                                    


توقفت...
. لم تستطع الوقوف لرؤيتهم هناك فذهبت ممسكة بصدرها.

"لماذا أنا مثل هذا؟" قالت لنفسها.

دخلت القاعة وذهبت إلى والديها ووالدي هاروتو.

"أعتقد أنه لديه شيء مهم بشأن العمل". قدمت لهم عذرا.

"شكرًا لك يا ابنتي ، من فضلك أخبريه أننا ذاهبون" قالت لها والدة هاروتو وهي تمسك بيدها.

ابتسمت "نعم سأفعل".

قال دويونق "هيِه ، سأقوم أيضًا بإسقاط أبي للمنزل" وخرجوا جميعًا.

كانت باهي تقف هناك تشعر بالألم وعدم الارتياح وكأن هناك حجر على صدرها ، وشغل مشهد هاروتو و وونيونق عقلها وألم قلبها.

جاء جونقوو "باهي" وابتسم لها.

"لماذا تقف هنا؟" هو قال.

قالت وابتسمت له: "أنا لست على ما يرام .. أعتقد أنني سأذهب الآن". لقد ودعتهم جميعًا ، لكن عندما كانت على وشك المغادرة ، أوقفها جونقوو.

قال "دعينا نذهب! سأوصلك إلى المنزل".

أجابت "لا ، لا بأس".

"هيا لن تحصل على فرصة أخرى لنجم مثلي ليطلب منك هذا" قال مازحا وأصلح شعره بهدوء.

رأت باهي ذلك ثم ضحكت ووافقت على الذهاب معه. كان جونقوو سعيدة برؤيتها تضحك. رحلوا أيضاً.

في وقت لاحق جاء هاروتو وتبعته وونيونق من الخلف. لقد بحث عن باهي وأصدقائه لكنه لم يستطع رؤية أي منهم. ثم وقعت عيناه على جايهيوك الذي كان يتحدث إلى تشايهون.

"جايهيوك أين باهي؟" سأله.

"أوه ، لقد عادت إلى المنزل مع جونقوو ... كان يجب أن تكون الشخص الذي يفعل ذلك!" قال جايهيوك ونظر إليه ثم إلى وونيونق.

ثم أخذ هاروتو هاتفه واتصل بها لكنها لم ترد. كان على وشك المغادرة لكنه رأى وونيونق لذا لم يكن لديه خيار آخر سوى اخذها معه.

"باهي ، سمعت من دويونق ، هل تريد أن تكون مغنيًه؟" بدأ جونقوو المحادثة في سيارته.

"نعم! لكنني تركت ذلك الحلم!" قالت هذا ولكن مع الكثير من الألم.

"لكن لماذا؟ يمكنك على الأقل المحاولة!" قال جونقوو.

"إذا نظرنا إلى الوراء ، كنت عنيده جدًا في رغبتي بذلك ، لكنه جعلني أفقد والدتي (ضحكت لكن الدموع كانت في عينيها)"

are you the one for me?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن