6|كنز الذكريات ✨

43 7 2
                                    

َ

بعد بحث طويل ذهبوا إلى قبر والدتها ، وكانوا يأملون أن يجدوها هناك. اتصل السيد كيم بدويونق لذا كان عليه أن يذهب إلى والده وذهب هاروتو هناك بمفرده.

وصل إلى هناك ، وكما أمره دويونق بشأن قبر والدتها ، ذهب وبحث هناك ولكن دون جدوى. نظر في كل مكان ، ثم رأى شخصية صغيرة جالسة على درج بالقرب من مدخل المقبرة. تعانق ركبتيها وتضع وجهها عليهما .. كانت تبكي ...

رآها ولكن لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية مواساتها ، اقترب منها. صحح حلقه وتأكد من أنها تسمعه. نظرت إلى أعلى ، ورأى أن أنفها كان أحمر وعيناها مليئة بالدموع على استعداد للانزلاق على وجهها. جلس القرفصاء أيضا. كانوا يواجهون بعضهم البعض .

قال: "أنا آسف" ، نظرت إليه ، كانت حيلة لأنها لم تتوقع منه اعتذارًا.
احتضنته فجأة واكملت بكاها هوا فقط قام بالمسح على شعرها طلوعا ونزولا سمعها تتمتم

".لقد ذهبت بسببي." ثم شهقه ".لو لم اهرب لما حدث ذلك ." ثم شهقه

" تابع حديثه في محاوله لمواساتها ،"

"قد لا أفهم ما تشعرين به الآن أو حتى أن كلماتي لا يمكن أن تخفف من الخسارة التي تشعرين بها ولكن .. أنا أعلم بالتأكيد أن والدتك لا تلومك على ذلك ابدا ... لقد أحبتك وستظل دائمًا تحبك..". رغم أن كلمات كانت قليلة إلا أنها جعلتها تشعر بالراحة ..

"أنتي لا تريدين أن تقضي بقية حياتك في الندم على ذلك ... !! ثم عيشي مع الحب الذي تركته وراءها لك ... كنز الذكريات التي قضيتماها معا ولا شيء أهم من ذلك" ...

كان هناك صمت... ثم لم تصدقه لكنها وافقت على كل ما قاله ، وفي النهاية شعرت بالراحه والبهجة ، لكنها تجمدت فجأة لأنها أدركت أنهما يحضنان بعضهم عادت للوراء مسحت كل دموعها ووقفت ... "انتظري !!" صرخ عليها وهي تركض لقد كانت حقا محرجه خديها أصبحت باللون الاحمر.

كان يرى أنها مرتاحة وأنها أفضل بكثير من ذي قبل. في ذلك الوقت جاء دويونق مع السيد كيم.

صُدمت باهي لرؤيتهم كانت على وشك الاعتذار عندما عانقها دويونق فجأة ..

"هل كنت تبكي؟" قال هاروتو بإثارة في محاوله لكتم ضحكته عندما رأى عيون دويونق حمراء . بعد سماع هاروتو ، كسرت باهي العناق ونظرت إليه أيضًا ، ثم بدأت في الضحك.
صرخ: "نعم أفعل ، كنت قلقا فقط"

"أنا آسفه لإثارة قلقكم جميعًا"

"لا بأس يا باهي طالما أنك بخير ، لكن لا تفعلي ذلك مرة أخرى !!" قال السيد كيم بصرامة.

قال دويونق "هيهً ، إذا فعلت ذلك مرة أخرى سأحرق كل ألبومات المغني المفضل لديك".

"لا لا .. أخي إياك أن تلمسها إذا لمستها حتى ، فسأقتلك..." لم تستطع حتى أن تنتهي عندما أطلق السيد كيم تنهيدة وأخبرهم أن يقوموا بزيارت أمهم بهدوء

بعد أن عادوا بعد وضع بعض الزهور والتحدث معها .. عادوا جميعًا.

ذهبت باهي للعمل مرة أخرى لكنها كانت مشغولة كالمعتاد ، ولم تتح لها الفرصة لشكر هاروتو على مواساتها في ذلك اليوم. قررت أن تشكره لذا فهي الآن ذاهبة إلى مكتبه.

طرقت الباب .... ثم دخلت مكتبه ، ولكن لدهشتها كان هناك وجه مألوف يجلس معه هناك. كانت تعلم أنها تزعج اجتماعهم ، فاعتذرت وقررت المجيء لاحقًا بعد أن كانت على وشك المغادره.

"أوه ، لا يزال لديك اجتماع سيدي آسفه ، سأعود لاحقًا" تنحني له وللآنسه التي تجلس أمامه والتي كانت الآنسة وونيونق ، عارضة الأزياء الشهيرة.

"أنا لست مشغولاً" قال هاروتو كما لو أن وونيونق لم تكن شخصًا مهمًا.

كانت باهي تشعر بالحرج وأرادت الخروج من الغرفة في أسرع وقت ممكن ...

"أشكرك على ذلك اليوم وأود أيضًا أن أقول آسفة لم يكن في نيتي التنصت لقد صادف و أن مررت بجانب مكتبك وسمعت ذلك" قالت كل هذه الكلمات دفعة واحدة دون أي استراحة ثم زفير.

نظر إليها ثم قال "حسنًا ، أنا أفهم .. لا داعي لشكري ، كان علي فقط أن أعوض خطئي ونعم أنا آسف أيضًا" ثم خدش مؤاخرة عنقه بعد أن اعتذر.

كانت وونيونق تراقب كل شيء وتفاجأت برؤية الرئيس التنفيذي البارد يعتذر فقط لموظفه. لم تعتقد أبدًا أنها سترى شيئًا كهذا ولم يعجبها.

"شكرًا لك سيدي" قالت باهي بسعادة وغادرت.

"هل هي مساعدتك الجديدة؟" استجوبت وونيونق حالما غادرت باهي فأجاب ببساطة

"لا".

"حسناً هيا لا تكن هكذا ... أنا صديقتك .. لقد جئت لتذكيرك بالحضور إلى حفلة عيد ميلادي هذا كل شيء" ابتسمت ثم غادرت مكتبه. عندما كانت في الخارج رأت باهي لكنها لم تهتم بها وغادرت.

كانت باهي سعيدة للغاية لأنها شكرته ولم يتبق شيء لتفعله في ذلك اليوم. كانت تستعد بسرعة للمغادرة عندما نادت باسمها هيكارو

"باهي إلى أين أنتي ذاهبه! هل نسيت الحفلة"


"حفله؟ أي حفلة؟" كانت باهي في حيرة من أمرها ولم يكن لديها أدنى فكرة.

"الرئيس التنفيذي واتانابي هاروتو تعاون مع صديقه ونحن نحتفل بهاذا وسيأتي كل من يعمل في الشركه .. يجب عليك أيضًا أن تأتي" صرخت هيكارو وأمسكت ذراعها

"لكن .. لست مدعوًه"

"نعم هذا صحيح .. لكنك موظفه هنا لذا لن يكون هناك داع لدعوه ... هيا لنذهب فقط .." تمسك هيكارو بيدها ودخلوا سيارتها ..

are you the one for me?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن