8|عيد ميلاد سعيد 🎉

41 6 2
                                    

إنه عيد ميلاد وونيونق !! كان لديها الكثير من الضيوف الذين يحضرون حفلة عيد ميلادها. ضمت هذه الحفله أفراد عائلتها وأصدقائها بالإضافة إلى بعض العارضين المعروفين في صناعة الأزياء. لقد كانت حقًا بطلة الحفلة حيث ظل مظهرها الخارجي يلقي بظلاله على الباقي.

كان من المقرر أن تبدأ الحفلة في الثامنة لكنها كانت لا تزال تنتظر وصول شخص معين. ما زالت تنتظر ... لكن الوقت كان ينفذ ، لذا اقترح صديقها جيسونق ، الذي كان أيضًا صديقها قبل أن يبدآ علاقة ،

على الرغم من خيبة أملها لأنه لم يحضر ، بدأت الحفلة والجميع يحيط بها الآن وهم يغنون أغنية عيد ميلادها. أطفأت الشمعة وتمنت أمنية وقطعت الكعكة. كانت سعيدة...

كان الحفل لا يزال مستمراً على الرغم من أنه كان في وقت متأخر من الليل ، كما أن الشخص الأكثر انتظارًا لم يحضر.

، كانت هناك أغنية رومانسية يتم تشغيلها في الخلفية وكان جميع الأزواج الموجودين هناك في حلبة الرقص مع شركائهم. دعا جيسونق أيضًا وونيونق للرقص والآن كلاهما يرقصان بينما تتشابك أيديهما مع بعضهما البعض.

بعد بضع دقائق ، وضعت أعين الناس على ضيف وصل لتوه وكانوا يتحدثون عن كيف كان الشخص وسيمًا للغاية في الواقع لأنهم رأوه فقط في الشاشات أو في الصحف.

يمكنك سماع الغمغمة كما ترددت في القاعة الكبيرة ، لذلك كان كل الاهتمام عليه.

نظرة وونيونق إلى ما كان يحدث ورأئت أن الشخص قد وصل. وصل واتانابي هاروتو. كانت سعيدة ، بل كانت أكثر من سعيده وكأنها تريد الطيران

جاء هاروتو وتمنى لها ميلاد سعيد وقدم لها هدية عيد ميلادها. كان على وشك المغادرة عندما جاءت والدة وونيونق وطلبت منه البقاء لفترة.

بعد بضع دقائق ، وقف وهو يسير في طريقه للخروج من القاعة. لكن في ذلك الوقت التقى وونيونق.

"ستغادر هاروتو ؟" قالت بخيبة أمل في صوتها.

"لا أريد أن أراكما معًا" قال لها مباشرة ببرود وبصراحه

"هاروتو. أنت تعرف ذلك جيدًا .. لقد انتظرتك .... لقد فعلت ذلك حقًا .. ولكن في ذلك الوقت كنت بحاجة إلى شخص ما لأتكئ عليه .. وكان هذا الشخص جيسونق ... كان دائمًا معي وما زال إلى الآن .... "شرحت عندما بدأت الدموع تتشكل في عينيها.

"هل هذا مجرد عذر؟ لقد انتظرتك أيضًا .. لقد بذلت قصارى جهدي لإنهاء كل شيء طلبه مني والدي في أسرع وقت ممكن ... عملت ليل نهار دون انقطاع فقط لمقابلتك مرة أخرى ... قال غاضبًا وهو يمسك بذراع وونيونق بإحكام.

are you the one for me?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن