2|اللقاء الثاني ☕

65 8 1
                                    

HARUYYIH

هاروتو وسكرتيره بعد الحادث دخلوا سيارتهم ، استجمع السيد لي شجاعته وسأل رئيسه أثناء القيادة ، "سيدي ، هل حدث شيء ما في المتجر؟" . حدق هاروتو في وجهه وقال "أعرف ما تحاول قوله ، لا تسأل أي شيء عن تلك الفتاة .... الآنسة اللصه" قال وهو ينظر بعيدًا خارج نافذة السيارة.

"لقد كانت جميلة جدًا لدرجة أنه لا يمكن تسميتها لصه!" قال السيد لي بهدوء لكن هاروتو سمعه ، وحدق فيه وقال "أنت تعلم أنني أستطيع سماعك! ألا تعلم أنك ساعدت لصًا على الهروب!" ... عندما رأى رئيسه يهاجمه بالكلمات ، ابتسم فقط بشكل محرج وركز على القيادة.

~ بعد 3 أيام

غابت الشمس قبل ساعات ، لكن باهي ما زالت تمشي في شوارع بروكلين ، ومعها حقيبة كبيرة في يدها لأنها خرجت لتوها لشراء بعض الطعام لنفسها. إنها تستمع إلى بعض الموسيقى أثناء احتساء قهوتها.

قالت لنفسها ، "آه ، إنه أمر مزعج للغاية لدرجة أنني يجب أن أسير في الليل ... لماذا يبحث هؤلاء الناس عني! أخبرتهم سأعود إليهم بعد أيام قليلة" تنهدت. وبينما كانت تمشي وتستمتع بالموسيقى ، شعرت أن هناك من يتبعها وبعد فترة منعها ثلاثة رجال.

"للأسف! وجدناك!" قال أحد الرجال في حلة سوداء. لم ترغب باهي في الذهاب معهم ، لذا قامت بتأرجح الحقيبة التي كانت تحملها وضربتهم باستمرار وعندما رأتهم أنهم كانوا مشغولين في تفادي هجومها ، أتيحت لها فرصة للهروب.

ركضت واختبأت في زاوية جدار لكن الرجال الثلاثة لم يكونوا بعيدين أيضًا.

"إنها قوية!" قال أحد الرجال ووافق عليه الباقون .. "وذكيه جدا" .. أومأوا مرة أخرى بالموافقة. "أم أننا أغبياء جدا؟" صاح الرجل الهادئ من بين الثلاثة ، وأصيب الاثنان الآخران بالحرج وقالا: لنجدها !!

قالت باهي وهي مختبئة: "لحسن الحظ ، لم تنسكب قهوتي!" ضحكت ولكن بعد ذلك رآها رجل وبدأ بالركض وراءها. ركضت "أوه لا" باهي وهي تراهم خلفها ، ثم نظرت إلى الأمام لكنها اصطدمت بشخصية قوية.

"اه !!" قالت وهي تمسك رأسها. "انتبهي إلى أين أنتي ذاهبه!" قال الشخص الذي اصطدمت به. قالت: "آه ، يبدو صوته مألوف ونظرت إلى الأعلى لترى مصدر الصوت. "السيد الوقح !!" صاحت بشبه صراخ. قال: "أنني بحاجة إلى بعض الشرح ، يا آنسة لصه" ، لكن باهي كانت في عجلة من أمرها ، ودفعته قليلاً وقالت "ليس الآن! ! ثم دخلت داخل مبنى صغير.

كان هاروتو غاضبًا ، في ذلك الوقت جاء الرجال وسألوه عما إذا كان قد رأى فتاة جميلة وشابة تهرب.

بعد بضع دقائق أمسكو الرجال بباهي ، خرجت من المبنى الصغير مع هؤلاء الرجال بجانبها. لكن عينيها توجهت مباشرة إلى الرجل الوسيم أمامها. كان الرجل ينظر إليها أيضًا ، بابتسامه على وجهه.

"إذن أنت أخبرتهم؟" سألت باهي. "الا ينبغي القبض على الص؟" رد. حدقت فيه باهي بغضب وتمتمت "أنا أكرهك!" ودخلت سيارة هؤلاء الرجال.

جاء السيد لي الذي يتأخر دائمًا عن الأحداث الشيقة ورأى المشهد أمامه. كما هو الحال دائمًا كان جاهلًا ولكنه فضولي أيضًا. سأله بقلق "لماذا يأخذونها بعيدًا؟ وماذا لو حدث لها أمر سيء؟" . "لن يحدث شيء ، ألا يمكنك ملاحظة... إنها مثل أميرة هاربة. يعيدها الحراس إلى حيث تنتمي" أوضح هاروتو بينما كانت عيناه مثبتتين عليها. "آهه" ، تنهد السيد لي لأنه فهم الموقف أخيرًا.

كانت باهي في السيارة ، كانت غاضبة جدًا ، لكن الشيء الوحيد الذي كان يقلقها هو أن الكعك داخل الكيس الذي استخدمته لضرب الرجال كان في حالة من الفوضى وتذكرت قهوتها فجأة .. "أين قهوتي! لقد كانت معي منذ لحظات " كانت في افكار عميقة ثم تذكرت !!!!

"سيدي ، ما هذه البقعة في ملابسك؟" قال السيد لي وهو يشير إلى سترة هاروتو. نظر هاروتو إليه وصرخ وهو يدوس على قدمه .. "آيش ، تلك الفتاة .. إنها تثير أعصابي حقًا !!" .. أخفى السيد لي ابتسامته لأنه لم ير رئيسه يغضب مثل هذا من فتاة مطلقًا! ! ..

قال السيد لي أثناء فتح باب السيارة لـ هاروتو: "لنذهب لتنظيفها يا سيدي".

"هل رحلتي جاهزة؟" قال هاروتو ببرود. أجاب السيد لي: "نعم سيدي ، سنعود إلى كوريا غدًا".

"سيدي ، قبل العودة ، هل ستتسوق مرة أخرى من أجل عيد ميلاد الآنسة وونيونق؟" سأل السيد لي.

"لا ، لا أعتقد أنها تريد مقابلتي!" قال بصوت أقل بكثير.

في هذه الأثناء ، أوصل الرجال باهي إلى الفندق الذي تقيم فيه ، لكنهم كانوا يراقبونها أيضًا عن كثب حتى لا تهرب مرة أخرى. عرفت باهي أنه ليس لديها خيار آخر سوى العودة إلى كوريا ...

الآن ماذا سيحدث عندما يعودون إلى كوريا؟

are you the one for me?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن