5|أين هيا؟!

38 6 3
                                    

تقدم زوجان إلى هاروتو وكان يعرف من هم. كان صديقتة المقربة وونيونق مع جيسونق.

"هاروتو أريد اخبارك أننا أصبحنا معًا" قالت وونيونق ، وكانت تتوقع رد فعل منه.

كان هاروتو يقف هناك ، ولا يعرف كيف يتصرف. غرق قلبه وغضب أيضًا عندما تذكر كل الوعود التي قطعوها مع بعضهم البعض.

" كيف يمكنك أن تفعلي هذا؟" سأل وهو ينظر إليها.
"هاروتو لا تلم وونيونق على أفعالك ، لقد كنت الشخص الذي تركها!" قال جيسونق بغضب.

"دعنا نترك ماضينا وراءنا هاروتو" قالت وسلمت بطاقة دعوة عيد ميلاد. ثم كانوا على وشك المغادرة عندما قال هاروتو ...

"هل تحبينه حتى؟"

"توقف عن ذلك هاروتو !!" قال جيسونق بغضب.

كان جيسونق على وشك مواجهة هاروتو لما قاله لكن وونيونق امسكت بذراعه. قامت بسحبه داخل السيارة ثم ابتعدوا.

كلمات هاروتو صدمت وونيونق حقًا ، كانت تستجوب نفسها ... هل تحب جيسونق؟ .. كان دائما معها .. طبعا تحبه أم لا ..؟ هذه الأفكار أربكتها أكثر.

كان هاروتو غاضبًا حتى أنه ركل الجدار مما سبب له الكثير من الألم لكنه لم يكن في الحالة المناسبة ليشعر بذلك. في ذلك الوقت جاء السيد لي ورأى أن هاروتو ليس بخير.

كان يرى أنه كان غاضبًا جدًا وعاجزًا وحزينًا. ثم أخذه إلى سيارته وغادر.

بينما كان كل شيء يحدث كان هناك شخص واحد شاهد كل شيء ، كانت .. .. باهي

لم تكن تريد التنصت لكنها مرت بهما وسمعت ورأت ما حدث.
خرجت بسرعة قبل هاروتو ثم قابلت دويونق الذي جاء لإحضارها.

كانوا يجلسون في المقعد الخلفي بينما كان سائق دويونق يقود السيارة.

كانت في الواقع مشغولة بأفكارها حتى نسيت غضبها من دويونق. لكنها توقفت بعد ذلك عن التفكير في الحادث.

قالت باهي: "يا دويونق .. لقد كانت فكرة جيدة !!".
"ماذا اعيدي ما قلتي!" صاح دويونق.
"تعال إلى هنا" قالت وهي تلقي عليه بعض اللكمات الناعمة.
"يا لا تضربي وجهي الوسيم" قال دويونق بينما كان يراوغ في وجهه.
ثم توقفت باهي لكنها لم تتحدث معه داخل السيارة وحتى وصلوا إلى المنزل.

استلقت باهي على سريرها ونظرت إلى السقف .. كانت أفكارها ممتلئة ..
على الرغم من أنها فكرت في الحادث الذي حدث لـ هاروتو إلا أن شيئًا آخر كان يزعجها أكثر.

are you the one for me?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن