خرجت سيدة من سيارتها وقالت:
"، كلاكما تتشاجران مثل الأطفال ".
"أمي ، لماذا أنتي هنا؟" بدا هاروتو مصدومًا.
بمجرد أن سمعت باهي أنها كانت والدة هاروتو انحنت."لقد كنت هنا منذ فترة ، لكنكما كنتما مشغولان جدًا لدرجة أنكما لم تلاحظني ..." ضحكت مرة أخرى .. لكنها أوضحت بعد ذلك .. "اتصلت بالسيد لي لاصطحابك وكان معي .. لذا ظننت أنني سأحضر معه ... ويا له من قرار عظيم اتخذته !! نظرت إلى كليهما.
"أنا حقا آسفة سيدتي .. أنا باهي ، قالت باهي لوالدة هاروتو
"آه .. لا تتأسف .. أحب رؤية شخص ما يضايق هاروتو غيري ..." ضحكت ونظرت مرة أخرى إلى باهي
"أنتي أجمل حتى من صورك!"
كانت باهي في حيرة من أمرها من أين حصلت على صورتها.
"لقد أظهر لي والدك إحدى صورك" أوضحت السيدة وهي ترى باهي في حيرة من أمرها. كان هاروتو يراقبهم وهم مرتاحون لبعضهم البعض .. ثم صحح حلقه لجذب انتباههم.
"هل نذهب الآن؟" قال أثناء فتح السيارة لأمه.
"نعم ، سنذهب باهي لتذهبي معنا أيضًا ، والدك في انتظارك في القصر " قالت السيدة لباهي بينما كانت باهي مرتبكة ولكنها استمعت إليها بعد ذلك.
"في القصر .. لكن لماذا؟" قال هاروتو بفضول بينما كان يتطلع إلى باهي ...
"أنا لا أعرف حتى ، السيد كيم ووالدك خططوا للقاء .. دعنا نذهب فقط" قالت السيدة ودخلت السيارة مع باهي جالسه في المقعد الخلفي بينما يتنهد هاروتو * حيث كان يجب أن يجلس أمام السيد. .لي الذي يقود.
"آه ، باهي لا تتصل بي سيدتي ، اتصل بي أمي" قالت السيدة ووافقت باهي على ذلك لأنها لا تستطيع الرفض .. ثم ضحكوا بينما شاركت السيدة بعض القصص مع باهي
بينما كان هاروتو الذي كان في مزاج سيئ بل أسوأ بكثير حيث استمرت والدته وباهي في الضحك ... "أصمتا" أطلق صرخه ، على الرغم من أنهم سمعوه وتوقفوا عن الكلام لبضع ثوان ، فقد تجاهلوه واستمروا.
"أمي ، . آذان الآنسة كيم ستنزف ... لأنك تتحدث كثيرًا" قال بشكل منزعج لأن والدته كانت الوحيدة التي تتحدث وكانت باهي تستمع فقط.
قالت "أوه ، أنا آسفه يا باهي ، أنا الوحيدة التي تتحدث هنا .. لماذا لا تخبريني عن نفسك".
"لا لا .. لا بأس .. أعتقد أنه مجرد غيور فقط .. أحب سماعك تتحدثين" قالت باهي وابتسمت.
"
أنت تقرأ
are you the one for me?
Любовные романы~ بسيطة لكنها معقدة هي العلاقة بين شخصيتين قويتين على عكس بعضهما البعض تمامًا ، من ناحية الرئيس التنفيذي الوسيم / الفظ واتانابي هاروتو ومن ناحية أخرى هيونينق باهي سارقت الأحذية التي تركت انطباعًا قويًا ، لدى هاروتو ... كيف يمكن لمثل هذه الشخصيات ال...