كلاهما في بروكلين ، نيويورك. أنهت باهي دراستها في إحدى الكليات المرموقة في نيويورك ، بينما عقد هاروتو بعض الاجتماعات المتعلقة بالعمل هناك ، حيث قام بتوسيع أعماله على طول بعض المدن
تقوم باهي الآن بالاستكشاف في أحد مراكز التسوق في بروكلين بنفسها. كانت تفحص بعض الملابس والأحذية والمجوهرات من خلال الرؤية من خلال النظارات.
إنها في الواقع لا تحب التسوق ، ولكن لأنها كانت تشعر بالملل أرادت فقط التحقق من بعض الأشياء التي قد تعجبها. وبينما كانت تمشي ..
سقطت عيناها على زوج من الأحذية معروض في أحد المحلات التجارية هناك. دخلت المتجر بسرعة والتقطت الحذاء. لقد وقعت في حبهم وأرادت شراء تلك الأحذية. الآن ، كانت بحاجة فقط إلى معرفة السعر لأن مقاس الحذاء يناسبها تمامًا.
"عفوا يا آنسة" ، صرحت باهي لموظفة المتجر وهي تتجه إلى المنضدة وهي تحمل زوجًا من الأحذية في يدها.
"نعم سيدتي ، كيف يمكنني مساعدتك؟" سألت الموضفة الفتاة الجميلة أمامها.
"آه ما هي تكلفة هذه؟" عرضت باهي الحذاء الذي كانت تحمله للموظفه.
قالت الموظفة وهي تبتسم لباهي: "أنستي ، لقد اخترت الحذاء المناسب لأن هذه هي واحدة من الإصدار المحدود ، وتكلفتها حوالي 3000 دولار"."أه لماذا فقط زوج من الأحذية يكلف هذا !!" فكرت باهي في نفسها. ولكن بعد ذلك ، نظرًا لأنها لا تتسوق كثيرًا وتوفر بعض المال لنفسها ، قررت الشراء لأنها لن تحصل على فرصة أخرى لشراءها.
رأت الموضفة أن باهي كانت تفكر بعمق أثناء النظر إلى الحذاء. ثم قاطعتها بسؤالها ..
"سيدتي ، هل ستأخذي هذه؟"
نظرت باهي مباشرة إليها وقالت ، "هل يمكنني الحصول على أي خصم؟" . بدأت الموظفه بالضحك لكنها عمدت إلى تهدئة نفسها لأنها رأت أن الفتاة أمامها تطلب ذلك أمرًا جادًا للغاية."لا سيدتي ، لا يمكننا فعل ذلك ، هذه الأسعار يحددها مالك العلامة التجارية ولا يمكننا تغيير ذلك" شرحت بأدب ،
جاء موظف وسأل أيضًا باهي "أنستي ، هل ستأخذ هذه أم لا .... هناك شخصًا ما مهتم أيضًا يريد هذه الأحذية "لقد نظرت إلى الاتجاه الذي تم وضع الحذاء الآخر فيه.
"نعم بالطبع أريده !" قالت باهي بصوت عالٍ جعل المدير يذهل ثم ابتسم المدير مرة أخرى وذهب لالتقاط الحذاء الآخر ولكن للأسف ...
معذرة ، أين الزوج الآخر؟ هل للناس قدم واحدة فقط؟" صاح رجل يرتدي بدلة سوداء فاخرة وهو يرفع الحذاء في الهواء.
في البداية لم يتعرف المدير على الرجل ولكن عندما نظر إليه عن كثب ، ذهب بسرعة وانحني له ... إنه .. كان .. كان الرئيس التنفيذي البارد واتانابي هاروتو ~~
أنت تقرأ
are you the one for me?
Roman d'amour~ بسيطة لكنها معقدة هي العلاقة بين شخصيتين قويتين على عكس بعضهما البعض تمامًا ، من ناحية الرئيس التنفيذي الوسيم / الفظ واتانابي هاروتو ومن ناحية أخرى هيونينق باهي سارقت الأحذية التي تركت انطباعًا قويًا ، لدى هاروتو ... كيف يمكن لمثل هذه الشخصيات ال...