16|الخطوبة.

39 5 2
                                    


صُدم كل منهم. كان وجه وونيونق فارغًا ولا يمكنها معالجة ما قاله دويونق.

"دويونق ، أنت حقًا شقيق باهي؟" قال جونقوو ، حتى هو لم يستطع تصديق ما كان يحدث. لقد أراد أن يسأل سؤالاً آخر لكنه لا يريدهم أن يكونوا في موقف حرج.

قال جايهيوك لـ دويونق و وهاروتو: "أنتم يا رفاق بحاجة إلى أن تشرحوا لي كل شيء .. لا يمكنني أن أكون الوحيد الذي يبقى تحت صخرة ، هل يمكنني ذلك".

"باهي! أنتي أخت الرئيس التنفيذي دويونق .. والرئيس التنفيذي الآخر واتانابي هاروتو هو خطيبك !! سأفقد الوعي !! قالت هيكارو ووضعت رأسها على كتف يونقاون.

"أنا أيضًا .. هذا كثير جدًا للإدراك" هبطت يونقاون أيضا على رأس هيكارو.

قالت باهي: "سأشرح لكم لاحقًا".

"نعم .. كل ما قاله صحيح! عودو الآن إلى غرفكم أو غدًا ستحصلون على عمل إضافي !!" قال هاروتو بصرامة وعلى الرغم من أنهم كانوا فضوليين ، إلا أنهم اضطروا للامتثال.

لقد ابتعدوا جميعًا حتى تشايهيون بينما كانت يونقاون وهيكارو تسحبانها.

جونقوو و باهي و جايهوك و دويونق و هاروتو وحتى وونيونق و جيسونق كانوا هناك.

قال جايهيوك وهو يشير بيده إلى الفندق: "سيد جيسونق ، هل يمكنك من فضلك أن تأخذ صديقتك الجميلة إلى الداخل ،".

أراد جيسونق البقاء بعيدًا عن هذه الدراما ، لكنه لم يستطع ذلك. كما كان سعيدًا جدًا لأن هاروتو لم يعد لديه فرصة في وونيونق بعد الآن.

"انتظر ، هاروتو ماذا قلت .." قالت وونيونق وهي تكافح من أجل الوقوف على قدميها.

"جيسونق خذها من هنا!" تكلم هاروتو إلى جيسوق.

"لا تحتاج أن تخبرني ماذا أفعل مع حبيبتي .. فقط اهتم بخطيبتك" ابتسم في نفس الوقت وهو يمسك وونيونق ويقودها إلى الفندق.

"إنه مزعج للغاية" قال دويونق واستدار وواجه باهي  وهي غاضبة.

"دويونق !!" صرخت باهي وعلم على الفور أنها كانت غاضبة لأنها لن تناديه باسمه إلا إذا كانت غاضبة منه حقًا.

"باهي .. لم أكن اعلم ماذا أفعل في ذلك الوقت .. أرجوك تفهمي" قال وهو يراوغ في وجهه لحمايته إذا كانت ستضربه. كان ينتظر هجومها ولكن بشكل صادم سمعها تتنهد فقط *

"لا فائدة من أن اكون غاضبًه لأن الجميع أصبح يعرف!" قالت بخيبة أمل.

"إذن أنت حقا خطيبة هاروتو؟" قال جونقوو بهدوء.

are you the one for me?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن