18|حبي بلا مقابل؟.

49 7 2
                                    


"باهي؟" قال هاروتو عندما رآها تخفي وجهها لكن بمجرد أن اتصل بها ، واجهته بمرارة.

"نعم !! أوه هاروتو أنت هنا .. مع .. (نظرت إليها) الآنسة. وونيونق" قالت وبدا صوتها مضطربًا.

"لماذا أنتي هنا في هذا الوقت؟" سألها ووقفت وونيونق هناك تستمع إليهم.

"سيد هاروتو ، لقد التقينا من قبل ، أنا أملك هذا المقهى لذا جاءت لرؤيتي" أجابته تشاي.

قال لـ تشاي: "آه ، أنا أفهم" ، لكن بعد ذلك بدأت وونيونق تعرج فجأة لجذب انتباهه. تصرفت وكأن تسقط وأمسكها من ذراعيها.

قال بقلق "وونيونق هل أنتي بخير! دعينا نجلس" وجلس على أقرب طاولة.

"لكن .. (همست) ماذا يحدث؟ ألست أنتي من يفترض أن تكون معه؟ تكلمت تشاي موجهه حديثها لـ باهي.

أجابت باهي ونظرت إليها بعبوس: "إنها صديقته السابقة ومن الواضح انه لا يزال يحبها ".

الآن كلاهما كانا يراقبان كل خطوة منهما بنظرات مميتة.

"لكنها حقا جميلة!" قالت تشايهيون وهي تنظر إلى وونيونق ..

قالت لها باهي: "توقف ياا عن مدحها (لكزت تشاي) ، هل أنتي معها ام معي".

"عن ماذا يتحدثون أو ما الذي يتحدثون عنه؟" قالت لها تشاي.

قالت باهي وهي تزيل بعض شعرها لكشف أذنيها: "أحاول الاستماع أيضًا".

كان هاروتو و وونيونق يجلسان على أقرب طاولة.

" هل أنتي بخير؟" قال لها هاروتو عندما جعلها تجلس على أحد الكراسي.

قالت له "أنا بخير هاروتو".

قال هاروتو بغضب: "سأقتله حقًا".

قالت بصوت متألم: "لا هاروتو ، إنه خطأي ، كان يجب أن أكون الشخص الذي ألغى العلاقة منذ فترة طويلة".

قال وهو يشد قبضته: "لماذا ضربك عندما أردت فقط الانفصال .. ذلك السافل سأقتله".

"لا هاروتو سوف أتعامل معه بمفردي ... (ثم رأت تشاي وباهي ينظران إليهما) هاروتو!" فقالت وامسكت بيده وواصلت ..

قالت "لا تغضب من فضلك" وبدأت تعانقه ببطء .. لكن كل هذا كان عرضًا للسماح لـباهي برؤيتها.

"هاه .. ماذا يفعل خطيبك بحق الجحيم!" نهضت تشاي.

"لا أعلم!" قال باهي بصوت ضعيف

are you the one for me?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن