"هل يمكننا أن نلتقي الآن؟"وافق هاروتو على الخط الآخر وقررت باهي مكان اللقاء.
وصلت باهي إلى هناك وتنتظره.
"يا له من مكان لطيف للقاء ... متجر مناسب حقًا!" جاء هاروتو وقال ساخرًا.
تكلمت باهي بصراحة: "في الواقع ، إنها فكرة جميلة ... يمكننا الجلوس وتناول شيء لذيذ أثناء التحدث".
"شيء لذيذ! اعتقدت أنك ستكونين غاضبه .." أجاب هاروتو فجأة بعد أن سمع باهي تقول شيء لذيذ.
"يمكنك الجلوس وسأخبرك لماذا لست غاضبه"
جلسوا على الكراسي خارج المتجر وبدأت باهي تتحدث ..
"صحيح لم أكن موافقه على خطوبتنا لكن أعتقد أنه يجب علينا فقط الاستماع إلى والدينا ... في الوقت الحالي"
استمع هاروتو إلى باهي جيدًا. ثم واصلت ..
"سيخضع والدي لعملية جراحية بعد خطوبتنا ولا أريد حقًا أن أضغط عليه ... لذلك دعنا نتفق معهم فقط ... بعد ذلك سأكتشف كيف يمكننا إلغاء هذا الزفاف" انتظرت رد هاروتو.
ما الذي ساحصل عليه من هاذا ! أنتي تعلمين أنني رجل أعمال .. أنا حتى لا أوقع عقدًا بدون ربح .. إذن؟"
"أعلم أنك ستقول هذا... لكنك تعلم أنه يمكنني مساعدتك أيضًا !!" قالت باهي.
"ما الذي يمكنك مساعدتي به!" قال بفضول. أشارت باهي إليه أن يميل أقرب وهمست "وونيونق" ...
جلس ورفع حاجبيه وسأل .. "كيف تعلمين؟"
ثم أوضحت باهي ...
"في المرة الأولى التي رأيتها فيها علمت أنها عارضة الأزياء ، وونيونق ودرست الموقف الذي كنتما فيه كلاكما ، أدركت أن شيئًا ما كان يحدث بينكما .. ورأيت أيضًا الرجل الآخر ... لذلك اعتقدت أنه كان السبب .. ولكن هذا كان مجرد تخميني ... لكن اليوم عندما رأيتك غاضبًا خارج الحفلة ... رأيتهم أيضًا معًا .. لذا شكوكي كانت على حق! "
رد هاروتو: "لقد علمت سابقًا أنني كنت غاضبًا وحاولت أن تجعليني أكثر غضبًا .. هآه".
"لا .. أردت أن أهدئك لكنك بدأت مشاجرة معي" تكلمت باهي متذكرًا ما حدث سابقًا.
هاروتو بعد سماع باهي تكلمت إنها تريد مساعدته على الهدوء ، فقد الكلمات. لم يعتقد أبدًا أنها ستساعده لأنه لم يكن لديها سبب لمساعدته وأيضًا لأنها تكرهه.
"إذن ماهي خطتك!" تحدث في النهاية.
"لنفعل هذا .. سأساعدك على استعادة وونيونق بينما عليك فقط الموافقة على خطوبتنا دون التسبب في أي مشكلة ... صفقة؟" لقد تركت خطتها.
هاروتو فكر لفترة وأجاب ...
"إذن صفقة!"
الآن كلاهما راضٍ عن الصفقة التي توصلوا إليها ... باهي تأكل الكعك الآن بينما هاروتو يحتسي قهوته.
قالت باهي وهي تبتسم: "أنت تعلم أن هذه هي المرة الأولى التي نتفق فيها على شيء بدون قتال".
"وأنتي تعلمين أيضًا ماذا! .. إنها المرة الأولى التي أرى فيها ابنه لعائلة ثرية تجلس في مكان كهذا! .. قال هاروتو لباهي.
أ
جابت باهي بهدوء "انا برغم أنني ثريه كما يقولون لكنني أحب مثل هذه الأماكن اللطيفه والهادئة لا احب الأماكن الفاخر أو المزدحمه احب ان أجلس في مكان أكون فيه على طبيعتي"
للحظة ضاع هاروتو في تفاصيلها حديثها وابتسامتها عينيها ورموش جفنيها وطريقة تحريكها لحاجبيها أثناء الحديث أنفها وشفتيها وجهها الملائكي
نسيت باهي للحظة أن تأكل وهي تحدق في الرجل أمامها. أدركت أنه لم يكن بهذا السوء والفظاظة. لكنها توقفت بعد ذلك عندما وجدته يحدق بها ، لكنه لم ينبس ببنت شفة.
ينظران لعيناي بعضهم وكأن ليس هناك غدقاطعهما صوت رنين هاتف هاروتو
أدرك كلاهما الموقف المحرج الذي هم بهلقد تلقى مكالمة من السيد لي منذ أن جاء بمفرده لمقابلتها. تلقى المكالمة وبدأ يتحدث مع السيد لي بينما تستمتع باهي بطعامها. أنهى مكالمته بعد فترة وجيزة.
آنسه باهي ..." لم يتمكن حتى من الانتهاء عندما قالت باهي "يمكنك مناداتي باسمي فقط"
"يجب أن أغادر لأنني بحاجة للتحضير لاجتماع الغد .. صديقي قادم" شرح لها بإيجاز.
"آه لقد سمعت عنه وهو أيضًا مشهور جدًا"
"نعم ، ستقابليه غدًا ... لذا باهي .. هل يجب أن أوصلك إلى المنزل؟" قال ولكن كان من المحرج أن يناديها باسمها.
"لا .. سأذهب بمفردي كل شيء على ما يرام"
"ثم سأغادر. تصبحين على خير" وقف وغادر ، كما كانت قد ودعته قبل أن يغادر.
تسير باهي الآن نحو منزلها الذي يبعد بضع بنايات فقط. لم تستطع التوقف عن التفكير في كيف تغير هاروتو بشكل جذري في ليلة واحدة فقط. أو كيف نطق بإسمها لقد كان اجمل شيء سمعته على الأطلاق
أنت تقرأ
are you the one for me?
Romance~ بسيطة لكنها معقدة هي العلاقة بين شخصيتين قويتين على عكس بعضهما البعض تمامًا ، من ناحية الرئيس التنفيذي الوسيم / الفظ واتانابي هاروتو ومن ناحية أخرى هيونينق باهي سارقت الأحذية التي تركت انطباعًا قويًا ، لدى هاروتو ... كيف يمكن لمثل هذه الشخصيات ال...