استيقظ ناثيل من صوت ايرك ليضع يده على ذراع ايرك
ناثيل بقلق : حبيبى! هل تبكى؟
التفت له ايرك وعينيه مليئة بالدموع
ايرك : هل ستنفصل عنى؟
ناثيل بدهشه : ماذا؟
ايرك : انت تتجنبنى تماما كما كان يفعل جاك قبل انفصالنا
ناثيل : ايرك انا لست مثله! لا تشبهنى به مجددا كما انى لن انفصل عنك
تقرب ناثيل وعانق ايرك
ايرك بداخله : انا احبك كثيرا ناثيل! حتى لو كانت هذه اخر مرة اشعر بها بحضنك الدافىء ف لازلت اريد الشعور به!
اغمض ايرك عينيه وهى يستسلم لمشاعره ثم خلد للنوم
فى صباح اليوم التالى
استيقظ ايرك ليجد ناثيل ارتدى ملابسه وعلى وشك الخروج والذهاب لعمله .. تجنب ايرك الحديث معه فهو لم يريد السماع المزيد من كذباته الا ان ناثيل تقرب منه اولا حيث وضع ذراعه حول خصر ايرك وكان على وشك تقبيل شفتيه لاكن ايرك ادار وجهه بعيدا! تفاجاه ناثيل قليلا لاكنه قرر عدم التحدث عن الامر وقبل خده ثم خرج ..
كبرت المساحة بين كلاهما اكثر واكثر مع مرور الوقت بينما كان ناثيل يشعر بالكثير من الذنب لذا كان يحاول التقرب من ايرك مجددا الا ان ايرك رفضه لانه ظن ان ناثيل لا يحبه بعد الان ويريد شيئا اخر منه فهذا ما حدث مع كل احباءه السابقين دائما ارادو شيئا اخر غير ايرك ..
فى احدى الايام اخذ ناثيل اجازة من عمله ليحاول تعويض ايرك عما فعله وبقى معه بالمنزل وكان يخطط بأخذه بموعد بالمساء لاكن لم يسير الامر كما خطط له!
حضر ناثيل الفطور لكلاهما ذالك اليوم وبينما هما يتناولان الطعام لم يتحدثا ب اى شىء فكان يشغل عقل ايرك هو متى سيتركه ناثيل حتى سئم من انتظار قلبه ليجرح ..
ناثيل : كنت افكر ان نخرج سويا بالمساء لم نخرج بموعد منذ وقتا طويلا .. ما رايك؟
بدأت الدموع بالتساقط من اعين ايرك
ايرك بحزن : الى متى ستظل تتظاهر انك مازلت تحبنى ناثيل؟
ناثيل : ماذا؟!
رمى ايرك الطعام بغضب
ايرك : هذا يكفى لن اعيش حياتى وانا انتظرك ان تتركنى يمكنك الرحيل الان لا احد يجبرك على البقاء
ناثيل بحزن : لقد كنت احاول اصلاح حياتنا ايرك
ايرك ببكاء وغضب : لماذا افسدتها من البداية اذا؟!
ناثيل : حسنا .. لننفصل
نظر له ايرك بدهشه فبالرغم انه كان يعلم ان هذا سيحدث الا ان سماع تلك الكلمة من حبيبه جرحته بشده ..
وقف ناثيل وذهب لغرفتهم يحضر حقيبته بينما ايرك لم يتحرك من مكانه وهو يحاول ادراك ما حدث الا ان انتهى ناثيل وكان سيخرج من المنزل وقف ايرك ونظر له لمرة اخيرة بينما لم يرفع ناثيل رأسه وظل ينظر للارض حتى ان خرج من منزلهم للابد ..
بعد ان ادرك ايرك ما حدث انهار بكاء
ايرك بداخله : لماذا ناثيل؟ لقد وعدتنى!! قلت انك لن تتركنى ابدا .. هل اخذت ما اردته منى ورحلت؟ الم اكن كافى لك لتبقى؟ الم تحبنى؟
بكى ايرك اكثر على فكرة ان ناثيل لم يحبه قط فلقد وقع بحبه اكثر من اى شخص اخر ..
وبالرغم ان ايرك لم يعلم هذا لاكن ناثيل احبه ، احبه حقا لاكنه شعر انه ليس كافى له ايضا لذا قضاء الايام التالية وهو يحاول اثبات لنفسه انه كان جديرا بما فيه الكفاية واستحق حب ايرك له حيث عمل ناثيل بجدية وترقى بعمله واصبح فخورا بنفسه بينما اختفى ايرك عن الصحافة والعالم الخارجى وهو يحزن على نفسه وحبه وينام يضم وسادة ناثيل كل ليلة ..
بعد ثلاثة اشهر ..
كان يحاول ايرك استعادة حياته لذا ذهب لمقهى من وقت لاخر ليعتاد الوحده مجددا لاكن بعد ذهابه مرتين فقط بالمرة الثالثة راه!!
كان يجلس ناثيل يعمل على حاسوبه المحمول بينما كان يجلس ايرك امامه على بضعه طاولات وحسب يشرب قهوته ويحاول تجميع شتات ذاته الى ان ..
رفع ناثيل رأسه وبالصدفة راى ايرك امامه لينظرا بأعين بعضهما البعض لعدده لحظات قبل ان تبدا دموع ايرك بالتساقط من عينيه لذا قرر الذهاب حتى لا يبكى امامه لاكن بمجرد ان خرج من باب المقهى عاد مجددا وذهب لطاولة ناثيل ليرفع ناثيل رأسه وينظر له بأبتسامة على وجهه بينما كانت الدموع تتجمع بعينيه
ناثيل بأبتسامة حزينة : هاى
ايرك ببكاء : انا اشتاق اليك
بدا ايرك بالانهيار بينما كان صوته يرتجف
ايرك : لا .. استط..يع العيش .. بدونك
وقف ناثيل سريعا وضمه بقوه وهو يربت على ظهره
ناثيل والدموع تتساقط من عينيه : وانا اشتاق اليك ايضا ايرك
احكم ناثيل ذراعيه على ايرك اكثر
ناثيل : بشده .. لقد اشتقت لك بشده
بادله ايرك العناق وكلاهما يبكيان حتى ان ابتعد ايرك قليلا عنه وهو يمسح دموعه نظرا كلاهما بأعين بعض ليتقربا من بعضهما حتى تتلامس شفتيهم ويقبلا بعض وايرك يتمسك بملابس ناثيل بقوه فهو لم يرد ان يخسره مجددا ابدا ..
بوقت لاحق تمشيا كلاهما وهما يتحدثان بصدق عن ما حدث بينهم حتى فهم كلاهما ان كل ما حدث كان مجرد سوء تفاهم بسبب قله ثقتهم بأنفسهم ..
ناثيل : انا اسف حقا ايرك على كل ما حدث
وضع ايرك يده على وجه ناثيل ليخفف عنه
ايرك بأبتسامة : لا باس .. احبك
ابتسم ناثيل لتتساقط بعض الدموع من عينه مجددا
ناثيل : انا احبك ايضا
قبله ايرك على خده
ايرك : لماذا لا اوصلك للمنزل؟ لم ارى منزلك الجديد بعد
ناثيل : سوف احب هذا لاكن على العوده للعمل .. ماذا ان نتقابل بالغد بمنزلى؟ سوف ارسل لك العنوان
ايرك بأبتسامة : بالطبع
ناثيل : وداعا اذا
ايرك : وداعا حبيبى
بعد ان مشى ناثيل بضعه خطوات عاد مجددا وشد ايرك من خصره ليقبل شفتيه بقوه بينما احاط ايرك رقبته بذراعيه وهو يبتسم اثناء تقبيله فلقد اشتاق لحبيبه الرومانسى ...
وبالفعل باليوم التالى تانق ايرك للذهاب ومقابلة حبيبه وبينما هو بالسيارة كان متوترا كانه موعده الاول معه وهذه الفكرة جعلته يخجل ويحمر وجهه قليلا .. وصل ايرك وطرق على منزل ناثيل ليتفاجاه ان يفتح الباب رجل ما عارى ومنشفه على خصره ويبدو انه قد خرج من الاستحمام للتو!!
الرجل : من انت؟
كان ايرك متفاجاه بشده ليجاوب عليه حتى ظهر ناثيل وهو يسال الرجل من اتى لينظر الى الباب ويرى ايرك مذهولا وحزينا ايضا وحينها لاحظ ناثيل ان الرجل الى فتح له الباب كان نصف عارى
ناثيل : ايرك!
تساقطت الدموع من اعين ايرك قبل ان يخرج ويعود لسيارته بينما نظر ناثيل للرجل الاخر
ناثيل : هل انت احمق؟ من يفتح الباب وهو عارى هكذا؟!
الرجل بدهشه : ماذا! لقد خرجت من الحمام للتو وانت من طلب منى ان افتح الباب متى كنت سأجد وقتا لارتدى ملابسى؟
ناثيل : يا اللهى انت حقا احمق
خرج ناثيل سريعا خلف ايرك ليشده من ذراعه وايرك لا يريد النظر اليه فلقد كان يبكى بقوه!
ناثيل : ايرك اى كان ما فهمته ويدور بعقلك الان انه غير صحيح انا احبك
نظر له ايرك بغضب
ايرك وهو يبكى وغاضب ايضا : تحبنى؟ انفصلنا لثلاثة اشهر فقط ناثيل وانت بالفعل وجدت شخصا اخر؟!!
ناثيل : انه ليس شخصا اخر لا يوجد بيننا شىء!
ايرك : توقف عن الكذب لقد رايته عارى بمنزلك بنفسى!
ناثيل بصراخ : انه حبيب اختى!!
تفاجاه ايرك مما جعل ناثيل يهدا قليلا لانه سوف يتوقف عن الحديث ويسمعه الان
ناثيل : لقد تشاجرا وقد احتاج مكانا ليبقى به لهذا رأيته وهو خارج من الاستحمام لانه تقنيا يعيش معى منذ ايام الان
ايرك : اذا لم يحدث شىء بينكما؟
ناثيل : هل حقا تظن انى سوف استطيع التقرب ولمس شخص اخر بعد ان كنت معك ايرك؟ انت الشىء الوحيد بعقلى!
تقرب ناثيل منه وهو ينظر بعينه
ناثيل : انا لن احب احد بحياتى مثلما احببتك ايرك
ابتسم ايرك وعانق ناثيل سريعا ..
تصالحا كلاهما وعادت حياتهم كالسابق مجرد حبيبين يحبان بعضهم للغاية ولا يهم اى شىء اخر فى العالم ولاحقا اخذه ناثيل ليعرفه على شقيقته فهم لم يتقابلا قط من قبل وبعد فترة قصيرة عاد حبيب اخته لمنزلهم بينما عاد ناثيل لمنزل ايرك الذى كان به كل ذكرياتهم سابقا ..
بعد فترة قصيرة تقدم حبيب شقيقة ناثيل لها وقبلت ومنذ حينها وناثيل يفكر بالامر ايضا الى احدى الايام كانا بمنزل اخته يتناولان الغدا معهم وبينما قام كلاهما شقيقته وخطيبها لتحضير الطاولة رأئهم وهما يتغزلان ببعضهم بسعاده ليلتفت ل ايرك الذى كان يجلس امامه ..
ناثيل : ايرك
ايرك : ما الامر حبيبى؟
ناثيل : هل تريد الزواج؟
ضحك ايرك
ايرك : نحن لن نتزوج
ناثيل : لماذا؟
ايرك : حبيبى نحن بالفعل نعيش بمنزل سويا ولدينا كل شىء نحتاجه
ناثيل : تماما لن يحدث فرقا .. لنتزوج!
ايرك بضحك : لن نتزوج
ناثيل بغضبا لطيف : بل سنفعل
ايرك : لا!
ناثيل : سنتزوج!!
ابتسم ايرك- نهاية القصة الثانية -
أنت تقرأ
Our Stories
Romanceنعيش جميعا قصص مختلفة بالرغم من ذالك احيانا نتشارك المشاعر من حيث الوحده والالم والحب والكثير من المشاعر الاخرى .. لذا روايتنا اليوم ستكون عن ست قصص مثلية مختلفة جميعهم يتشاركون فى شىء واضح وهو رحله البحث عن شريك حياتهم ❤🏳🌈 تحذير ⚠️ يوجد بالقصة ا...