الفصل 2: أسباب

2.3K 42 2
                                    

الملابس الداخلية المفقودة (H)
إنه أمر غريب حقا.
تصلب بمجرد أن رآها.
ولد Qiao Mingxi ، الابن الأكبر لعائلة Qiao ، في عائلة من السلطة ورجال الأعمال. لديه معدل ذكاء مرتفع جدا. أسس شركة في المدرسة الثانوية ووصلت أصوله الشخصية إلى مئات المليارات في سن العشرين.
يمكن القول أنه فخر السماء. يمكنه الحصول على ما يريد وما لا يعجبه سيختفي.
ومع ذلك ، بعد نضوج Qiao Mingxi ، كان لديه سر لا يوصف ومخجل.
ليس لديه دوافع جنسية. لا يستطيع أن يتصلب ، وليس لديه حتى انتصاب صباحي...

عندما كان مراهقا ، كان غاضبا للغاية ، لأن آخرين قالوا إن العجز الجنسي هو أكثر رجل عديم الفائدة في العالم. في سن 30 ، كان هادئا تماما. على أي حال ، كان كل شيء مملا ، ويجب أن يكون مملا للقيام بهذا النوع من الأشياء.
كان هذا العالم مملا في عينيه ، ولم يشعر بالشفقة حتى لو مات في الثانية التالية.
حتى التقى جيانغ شيويه تشينغ.
لا يزال يتذكر ما حدث في ذلك اليوم. كان جالسا في السيارة ينظر إلى وثائق المعالجة المسطحة. كانت النافذة مفتوحة ، ومر جيانغ شيويه تشينغ..

رأى ملف جيانغ شيويه تشينغ وظهره. كانت الأرجل المستقيمة والنحيلة تحت تنورة الزي المدرسي بيضاء وجذابة. قبل أن يتمكن من الرد ، تم تمديد سرواله إلى خيمة كبيرة.
إنه صعب.
------

حقق Qiao Mingxi بسهولة في معلومات Jiang Xueqing.
لقد بلغت للتو 17 عاما وهي طالبة في السنة الثانية في مدرسة بيشي رقم 2 المتوسطة. الفتاة هي نفس الزهرة ، العطاء والحساسة.
كان لديه شيء كان مهتما به. بدأت بزوج من الملابس الداخلية اللطيفة مع خنازير كرتونية مطبوعة عليها.
الجانب الذي كان ملفوفا في الحفرة الصغيرة كان له رائحة بذاءة الفتاة. لف عصا اللحم في ملابسه الداخلية. بعد رائحة الفتاة ، أصبح صعبا مرة أخرى..

اتضح أن الشعور بالقذف رائع جدا.
في تلك الليلة ، أطلق سراح نفسه ثلاث مرات ، وبلل السائل المنوي المقذوف ملابسه الداخلية تماما. رائحة بذاءة الفتيات واختلاط السائل المنوي معا فتنت به.
مرارا وتكرارا ، حتى لم تعد الملابس الداخلية للفتاة ترضي رغبته بعد الآن.
تسلل إلى غرفة جيانغ شيويه تشينغ وأشعل البخور لجعلها تغط في نوم عميق. خلع ملابسها وداعب جسدها العاري والحنون بشكل تعسفي.
اللمسة الحريرية لأطراف أصابعه جعلته يطلق تنهيدة مرضية وغير طبيعية. سرعان ما لم يستطع اللمس تخفيف رغبته. خلع ملابسه ، وعانق جيانغ شيويه تشينغ ، التي كانت عارية ، وظل طرف أنفه يستنشق رقبتها.
"رائحته طيبة جدا ... أريد حقا أن ... أكلك ...

مد لسانه ولعق رقبة جيانغ شيويه تشينغ. كان طعمها حلوا لدرجة أن جسدها بدا ملطخا بالعسل.
استمر اللسان لأسفل ، عبر الترقوة ، وتوقف على الكرتين الأبيضتين الناعمتين على الصدر ، ويدور حول أطراف الحلمة الوردية.
سرعان ما أقام طرف الحلمة الرقيق والحساس ، مثل فاكهة صغيرة ناضجة تنتظره ليقطفها بقوة. أمسك الطرف بالكامل وامتص مثل مص الحليب ، مما جعل الثدي أحمر.
تم امتصاص كلا الجانبين وتورمهما من قبله ، ثم تركهما Qiao Mingxi.
ومع ذلك ، لم يتوقف. استمر لسانه في الأسفل ، وأراد أن يلعق جميع أنحاء جسد الفتاة ، مما يجعل رائحتها تشمه في كل مكان.
لعق حول أسفل بطنها ، بدا أنها قادرة على الشعور بالمتعة. استمر أسفل بطنها في الانكماش ، وفتحت ساقيها قليلا...
نظر إلى الحديقة الخاصة الأكثر سحرا ، حيث كانت هناك بالفعل علامة رطبة باهتة ، وهي عسل الفتاة.
شعر Qiao Mingxi فجأة بالعطش ، ووجد شيئا يروي عطشه.
أمسك العضو التناسلي النسوي لها قليلا وامتص بشراسة. كما لو كان قد فتح صنبورا ، تدفق السائل البذيء في فمه. من الواضح أن جيانغ شيويهتشينغ كان يلعقه إلى هزة الجماع.
"يا له من شيء صغير لذيذ ، مثل هذا العضو التناسلي النسوي الشهواني! فقط لعق وبخ ".
"هل تريد أن تكون أكثر راحة؟ أنا أعرف ما هو رأيك

وضع Qiao Mingxi عصا اللحم بين ساقي الفتاة ، والتي كانت صلبة وكانت على وشك الانفجار. كانت عصا اللحم التي لم يتم تقويتها في السنوات ال 30 الماضية كبيرة حقا. كان سميكا مثل ساعد الفتاة وكان طوله مرعبا يبلغ عشرين سنتيمترا.
يمكن لعصا اللحم السميكة والطويلة والصلبة أن تصل بالتأكيد إلى قلب الزهرة الحساس للفتاة ، مما يجعلها تقع في هزة الجماع المستمرة..

أنا حقا أتطلع إلى ذلك. عندما تكون الفتاة مستيقظة ، كان يمارس الجنس بشدة لدرجة أنها ستبكي وتبخ البول!
"حسنا ~ مريح جدا! أنا حقا أريد أن يمارس الجنس معك مثل هذا! وا! رضيع... حبيبي! ط ! اللعنة عليك! اللعنة عليك! امسك الديك! نعم! همم... اطلاق النار عليك! إطلاق النار على كل شيء في رحمك!
استمرت Qiao Mingxi في الدفع واللعين في ساق Jiang Xueqing ، ودس بظرها من وقت لآخر. تم ترطيب فخذيها تماما بواسطة السائل الغريب ، وجعل الديك المشحم اللعنة أسرع.
"اللعنة عليك! اللعنة عليك! تبادل لاطلاق النار على كل لشياو ساو...

صفع Qiao Mingxi عصا اللحم وأطلق النار على كل السائل المنوي على جسد الفتاة. ابتسم برضا عندما شاهد جسدها الأبيض الأصلي الذي لا تشوبه شائبة ملطخا بتعكر قذفه.
أخرج هاتفه الخلوي ، والتقط صورة لمظهر الفتاة البذيء ، ونظف المشهد ، قبل أن يغادر على مضض..


........... 

كيف الروايه كانت عجبكم و لا......دعم ..... و تافعل راجاءا....🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

SAVING THE BLACKENED MALE BROTAGONISTSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن