لقد جئت."
جلس جين هوايوان على الأريكة ونظر إلى Qiao Mingxi بلا مبالاة. كان مثل إمبراطور في الليل المظلم ، بطريقة مهيبة.
لكن Qiao Mingxi ليس أقل شأنا ، ولا يمكن للثوب اللطيف إخفاء زخمه القوي.
قاتل الرجلان بعضهما البعض ، ولم يستسلما على الإطلاق.
"لقد اختطفت Xueqing ، لماذا؟...كم تريد؟ أو ماذا تريد أيضا؟"
ربط جين هوايوان زوايا فمه ، ومد إصبعه السبابة وهزها.
"لا أريد أي شيء. المال والسلطة ، أنا لست أقل منك ، حتى أكثر منك ".
"كل ما أريده هو جيانغ شيويه تشينغ ، يجب عليك فقط الانفصال عنها والتوقف عن إزعاج حياتي وحياتها."
ليست هناك حاجة للتفاوض'من المستحيل على Qiao Mingxi الانفصال عن Jiang Xueqing."هل تحاول إجبار Xueqing على أن يكون معك؟ ما رأيك بها؟ أنا أعتز بالفتاة التي أحبها ، وأنت تؤذي هكذا ؟!
كان تشياو مينغشي غاضبا. لم يستطع أن يتخيل مدى عدم ارتياح جيانغ شيويه تشينغ الآن. عندما فكر في جين هوايوان يؤذي جيانغ شيويه تشينغ ، أراد تحطيم جين هوايوان إلى أشلاءما رأيك بها ، تشياو مينغشي؟ الملابس الداخلية... عقاقير... منذ أكثر من شهرين ، هل تريدني أن أخبرك؟
كانت عيون جين هوايوان مليئة بالسخرية ، وكان لا بد أن يفوز.
ألن يكون من المثير للاهتمام إذا أخبرت جيانغ شيويه تشينغ بهذا؟
لم يتوقع Qiao Mingxi أن يتمكن Jin Huaiyuan من التحقيق في كل هذه الأشياء ، وكان الطرف الآخر بالفعل خصما صعبا للغايةومع ذلك ، ظل Qiao Mingxi هادئا أيضا.
"شيويهتشينغ يحبني. طالما قلت إنك تشوه سمعتي ، فسوف تصدق ذلك. وإذا اضطهدتها ، اختطفتها ، فلن تحصل على حبها أبدا!
لا تحصل على حبها!
تداخلت كلمات Qiao Mingxi مع كلمات Jiang Xueqing ، والتي ذكرت Jin Huaiyuan بكيفية زئير Jiang Xueqing في وجهه من أجل Qiao Mingxi للتو'حتى لو حصلت على جسدي ، لا يمكنك الحصول على قلبي!
كسر جين هوايوان الدفاع. وقف فجأة ، ونظر إلى Qiao Mingxi بلا رحمة وبشراسة.
"ألا تريد حياتك؟!"
"يمكنك بالفعل قتلي الآن ، لكنني لا أعتقد أنك تستطيع تحمل عواقب قتلي."
موقف جين هوايوان خطير للغاية'.....معظم القوات الخاضعة لسيطرته متورطة في العالم السفلي ، وهناك عدد لا يحصى من الأعداء. طالما أنه يظهر القليل من التعب ، سيجتمع الأعداء مثل أسماك القرش التي تشم رائحة الدم وتقاتل وتسرق قوة جين هوايوان.
"مهلا ، لا تقلق ، لم أخطط لقتلك."
"يمكنك الذهاب ، لا تأتي إلى هنا مرة أخرى.....إذا قتل Qiao Mingxi ، فلن يغفر له Jiang Xueqing أبدا ، ناهيك عن الوقوع في حبه.
"هل ستحبس Xueqing لبقية حياتك؟"
لم يغادر Qiao Mingxi فحسب ، بل جلس بغطرسة!
"دعني أراها ، وإلا فلن أغادر."
وقف الرجلان ساكنين.....لا يستطيع Jin Huaiyuan قتل Qiao Mingxi ، ولا يستطيع Qiao Mingxi فعل أي شيء ل Jin Huaiyuan في الكازينو. إذا قاتل الاثنان ، فسوف يخسر كلاهما ، وسيجعلان الآخرين يستفيدون فقط.
...
كان جيانغ شيويه تشينغ في الغرفة. ظلت تفكر فيما يعنيه جين هوايوان.
"لماذا تعتقد أن Qiao Mingxi رجل جيد!"
ماذا فعل الأخ مينغشي؟لا لا لا! كيف يمكن أن تعتقد ذلك؟ الأخ Mingxi جيد جدا ، لا يمكنها الشك في الأخ Mingxi فقط بسبب كلمات Jin Huaiyuan!
هل الأخ مينغشي بخير الآن؟ هل التقى جين هوايوان؟ هل آذاه جين هوايوان؟
كلما فكرت جيانغ شيويه تشينغ في الأمر ، أصبحت أكثر قلقا.
نظرت من النافذة وقررت الهروب. حتى لو أصيبت ، كان عليها الهروب.....النوافذ والأبواب مقفلة ، وتحتوي الغرفة على تكييف مركزي للتهوية ، وهناك مربية لتوصيل الوجبات في كل وجبة.
ترنحت وصعدت إلى الخزانة. تم قفل مكيف الهواء المركزي بمسامير سميكة للغاية ، كما تم قفل فتحة التهوية. لم يكن لديها أدوات ولم تستطع فتحها بيديها العاريتين....هل يجب أن أنتظر حتى تأتي المربية وتتسلل بعد أن فقدت المربية الوعي؟
ولكن كيف تتعامل مع الحراس الشخصيين الأربعة خارج الباب؟....
أنت تقرأ
SAVING THE BLACKENED MALE BROTAGONISTS
Romansaمرحبا بك في قصة أخرى أتمنى أن تستمتع بها في القصة وأنت مرحب بك في قصتي 😁😁😁😁 لأنني سأكون سعيدا