الفصل 15: جين هوايوان

765 19 0
                                    

بالنسبة للأشخاص الذين لديهم معدل ذكاء مرتفع ، يبدو أن المقامرة أصبحت أمرا سهلا.
على الرغم من أنه لا يزال يعتمد على الحظ ، إلا أن Qiao Mingxi يمكنه عد البطاقات ولديه ذاكرة جيدة ، وسيقتل قريبا الرباعية في الكازينو.
عندما كان جيانغ شيويه تشينغ هناك ، لم يلعب كثيرا. أخذ الرقائق التي أعطاها له جيانغ شيويه تشينغ. بعد نصف ساعة ، تغيرت الرقائق من 9000 دولار أمريكي إلى أكثر من 200000 دولار أمريكي.
لم يستمر Qiao Mingxi ، لكنه توقف

لأنه وجد أن عيون جيانغ شيويه تشينغ أصبحت خائفة أكثر فأكثر ، ونظرت إلى الرقائق في يده كما لو أنها رأت شيئا سيئا.
"هذا مخيف للغاية ، منذ متى مضى! أكثر من تسعة آلاف دولار تحولت إلى أكثر من مائتي ألف دولار! مع هذا الدخل ... لا عجب أن بعض الناس يفلسون بسبب المقامرة. لا يمكنهم إيقافه! لا أعتقد أنه جيد. فقط حاول وتجربتها كسائح...

بعد عودته إلى غرفة الفندق ، تحدث جيانغ شيويه تشينغ.
لمست Qiao Mingxi الجزء العلوي من رأسها بارتياح.
فتاته معقولة حقا. حتى لو وجدت مثل هذا الصديق الثري أثناء كونها من عائلة عادية ، فإنها لم تطلب منه أي شيء.
الآن أستطيع أن أرى من خلال جوهر المقامرة في لمحة ، وهو من أجل المال!
لا يمكنهم القول إنه من أجل الإثارة. إذا كنت تريد أن تكون متحمسا ، فإن ممارسة الرياضات المتطرفة أكثر إثارة من المقامرة!
المقامرون يأتون إلى الكازينوهات فقط للفوز! حتى أن هناك بعض المجانين اليائسين الذين يقامرون على كل شيء ، ويراهنون على الأصول ، ويراهنون على الزوجات والأطفال ، وحتى يراهنون على حياتهم'رأى Qiao Mingxi رئيسا كان على وشك الإفلاس. من أجل القيام برهان صغير ، راهن على شركته وحياته بعقلية المراهنة على دراجة وتحويلها إلى دراجة نارية.
في النهاية ، بالطبع ، لم تكن هناك نتيجة جيدة. تم التقاطه على الأوتار وألقي به في البحر لإطعام أسماك القرش.
وكان الهدف من المقامرة مع هذا الرئيس جين هوايوان.
عندما فكر Qiao Mingxi في Jin Huaiyuan ، كان عليه أن يتنهد في قلبه أن Jin Huaiyuan مقامر طبيعي

يمكن حتى كتابة تجربة حياته في كتاب قصص ، والذي سيصبح الأكثر مبيعا.

ولد جين هوايوان في فقر ونشأ في أحد الأحياء الفقيرة.
كان والده أيضا مقامرا قديما ، وغادرت والدته مع رجل ثري لأنها لم تستطع تحمل فقر والده وهوسه بالقمار.
منذ ذلك الحين ، عاش جين هوايوان تحت ضرب والده. في سن التاسعة ، لم يكن لدى والده ما يخسره ، لذلك رهن جين هوايوان...

لذلك ، أصبح جين هوايوان مهرا لمالك كازينو صغير.
نشأ كمهر وحل محل مالك الكازينو في سن الخامسة عشرة.
ثم واصل جين هوايوان التطور. في سن ال 20 ، احتكر نصف موارد الكازينوهات المحلية ، وأصبح هو نفسه ملكا جديدا للمقامرة مشهورا عالميا.
في سن الثانية والعشرين ، خاض جين هوايوان وملك المقامرة القديم معركة استمرت قرنا من الزمان ، وراهنت هذه المعركة على كل ثروتهم.
في النهاية ، ليس هناك شك في أن جين هوايوان فاز

استبدل منصب ملك القمار القديم وتولى أيضا جميع الممتلكات تحت اسم ملك المقامرة القديم. وغني عن القول ، أن إحدى العواصف الدموية تسببت في فقدان ملك القمار القديم حياته ، كما ترك ندبة لا يمكن إزالتها على جسده مرت عبر صدره بالكامل.
جين هوايوان البالغ من العمر 22 عاما لديه كل ما أراد عندما كان صغيرا.
لكنه يعاني أيضا من مرض خفي لا يمكنه التحدث إلى الناس عنه...

في سن الخامسة عشرة ، كان جين هوايوان قد حل للتو محل مالك الكازينو الصغير ، وكان لديه عشرات الملايين من الأصول باسمه.
قرر فتح عالم اللحوم لنفسه ، ووجد امرأة جميلة بكل أنواع الأناقة. كان الطرف الآخر قد شهد مئات المعارك ، وسمع أنه لا يزال سلاحا نادرا ومشهورا.
من صبي إلى رجل حقيقي ، فقط هذه الليلة!
ومع ذلك ، فوجئ جين هوايوان عندما وجد أنه لا يستطيع الحصول عليه من أجل الجمال الكبير!
في ذلك الوقت ، لم يكن جين هوايوان قاسيا جدا ، لذلك أعطى الطرف الآخر رسوما صامتة وأرسلها إلى الخارج بعيدا..

..................

إذا تم استبداله بجين هوايوان الحالي ، يقدر مصير الجمال الكبير بإطعام أسماك القرش.

جين هوايوان عاجز.
في سن الخامسة عشرة ، فهم ما يعنيه العجز الجنسي ، وتذكر الكلمات البذيئة من أشخاص آخرين ، دفن جين هوايوان هذا السر إلى الأبد.
منذ ذلك الحين ، أصبحت أساليب جين هوايوان أكثر حدة ، وأصبح أكثر قسوة'اسحبه للخارج. ليس لديك المال ، لكنك ما زلت تريد اللعب معي! يا له من هراء!"
اليوم ، جين هوايوان يبلغ من العمر اثنين وثلاثين عاما. في خضم عدد لا يحصى من العواصف الدموية والمكائد ، تصلب قلبه تماما.
"سبعة عشر ، لم أكن أتوقع أنني سأربي أيضا ذئبا أبيض العينين ناكرا للجميل. ماذا تعتقد أنني يجب أن أفعل لك؟
"بما أنك اخترت الخيانة ، من أجل إقناع الجمهور ، يجب أن أعاقبك".
"ثلاثة سكاكين وستة ثقوب ، طالما بقيت على قيد الحياة لمدة أسبوع ، سأنقذ حياتك."
...
"البوفيه في الفندق لذيذ أيضا'كان من الواضح أنها جاءت إلى الكازينو ، لكن يبدو أن جيانغ شيويهتشينغ تريد فقط تناول الطعام. لتناول العشاء ، أخذت Qiao Mingxi إلى المطعم في الطابق الثاني من الفندق.
إنه مجاني بعد كل شيء! تشمل رسوم الغرفة التي تزيد عن 20000 يوان ثلاث وجبات! كان جيانغ Xueqing حزينا للغاية لأن الطعام الصيني لم يتم تناوله في الفندق.
قررت قضاء الأيام القليلة التالية في الفندق لحل مشكلة تناول الطعام ، والخروج لشراء الحلويات والمعجنات على الأكثر. الذي جعل المعجنات هنا لذيذ جدا......

SAVING THE BLACKENED MALE BROTAGONISTSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن