هل هو أسد ذكر في الحرارة?!!
عندما شاهدت جيانغ شيويه تشينغ عالم الحيوان ، كانت تعلم أن الأسود الذكور كانت في حالة حرارة عدة مرات في اليوم ، وكان جين هوايوان مشابها جدا.
استخدمت يديها وفمها ، ماذا أراد أيضا ؟!
"آه ، من الصعب مرة أخرى. حبيبي ، أنت ساحر لدرجة أنني لا أستطيع التحكم في قضيبي. يريدك كثيرا.....بعد ذلك ، فقط قصني بثديك!
هذه هي الطريقة التي يتم بها كسر المحصلة النهائية شيئا فشيئا.
تمزق جين هوايوان الملابس الداخلية لجيانغ شيويه تشينغ ، وكان القضيب السميك والساخن محصورا بين ثدييها ، ينزلق ويدفع.
ثدييها في الواقع ليسا كبيرين ، فقط بين كوب B و C. يتطلب الأمر الكثير من الجهد للف نصف القضيب'لكن جين هوايوان أحبها كثيرا. كان يراقب بقلق شديد. أمسك ثدييها بكلتا يديه وضغط عليهما في المنتصف. تم ضغط حبتي الحليب الصغيرتين معا تقريبا!تم عصر لحم الحليب من أعلى إلى أسفل ، كما أن عصا اللحم التي تم صيدها فيه تبصق المذي. سهل الثدي الأكثر رطوبة على Jin Huaiyuan الدفع والإدخال.....
تم طعن ثديي جيانغ شيويه تشينغ الرقيقين باللون الأحمر والساخن في فترة قصيرة. هذه المرة استمرت جين هوايوان لفترة أطول ، وبعد مرور حوالي عشر دقائق ، شم وأطلق النار على صدرها.
لليلة كاملة ، لم تكن جيانغ شيويهتشينغ تعرف كيف وصلت إلى هناك.
لمس جين هوايوان جسدها بالكامل ، واستخدم قضيبه للقذف في أي مكان على جسدها ، مثل الوحش الذي لا يمكن إرضاؤه أبدا'يفرك القضيب يديها وفمها وثدييها وحتى كسها. إلا أنها لم تكن ممسوسة بالكامل ، كانت قذرة في كل مكان.
...
"شيويهتشينغ؟"
اكتشف Qiao Mingxi على الفور أن هناك خطأ ما. كان هناك الكثير من الناس يحجبون وجهة نظره. أراد أن يذهب إلى جانب جيانغ شيويه تشينغ ، لكن فتاة أرنب سكبت النبيذ عليه وفركت صدره عمدا مثل يد مغرية....دفع الأرنب بعيدا ، ووقف أمامه رجل طويل القامة.
"سيدي ، هل يمكنني ..."
قبل أن يتمكن الرجل من إنهاء حديثه ، دفعه Qiao Mingxi بعيدا مرة أخرى ، ولكن في بضع دقائق فقط ، عندما جاء إلى ماكينة القمار ، اختفى Jiang Xueqing.
"شيويهتشينغ؟انقسمت عيون تشياو مينغ شي. اتصل بالمدير وطلب من الطرف الآخر توفير المراقبة.
"آسف للضيف. نحن لا نوفر المراقبة هنا".
أعطى Qiao Mingxi المدير نظرة عميقة.
شخص ما أوقفه للتو.
منذ اختفاء Jiang Xueqing في الكازينو ، ولم يوفر المدير المراقبة ، يجب أن يكون للشخص الذي اختطف Jiang Xueqing علاقة بالكازينومن كان هو/هي؟ من كان هو/هي؟!!
لماذا اختطف الطرف الآخر صديقته؟!
هل هو عدوه؟
حتى لو كسر Qiao Mingxi رأسه ، لم يكن يتخيل أنه سيكون هناك رجل مستبد ومنحرف ، ولد أيضا بعجز جنسي. ولكن مثله ، تعافى بعد لقاء جيانغ شيويه تشينغ..لم يكن اختطاف جيانغ شيويه تشينغ من أجل الثروة أو الانتقام ، ولكن لغرض احتلال جيانغ شيويه تشينغ بالكامل. كان من المستحيل على الطرف الآخر إعادة جيانغ شيويه تشينغ.
بغض النظر عن ما دفعه Qiao Mingxi.
Qiao Mingxi رجل أعمال ناجح للغاية ، لكن قوته ليست هنا. في مواجهة الثعبان المحلي الذي قام بتنظيف القرائن ، لا يمكنه حقا التحقيق في مكان وجود جيانغ شيويه تشينغ بهذه السرعةشيويه تشينغ... كل هذا خطأي ، ما كان يجب أن أحضرك إلى هنا!
صر Qiao Mingxi على أسنانه بغضب ، معسر أظافره في اللحم ، والدم يقطر.يريد تحطيم جثة الشخص الذي اختطف جيانغ شيويه تشينغ إلى عشرة آلاف قطعة........
أنت تقرأ
SAVING THE BLACKENED MALE BROTAGONISTS
Romanceمرحبا بك في قصة أخرى أتمنى أن تستمتع بها في القصة وأنت مرحب بك في قصتي 😁😁😁😁 لأنني سأكون سعيدا