يعامل Qiao Mingxi Jiang Xueqing بلطف شديد ، لكنه لا يتمتع بمزاج جيد جدا عند مواجهة الآخرين
عبس ونظر إلى وانغ جياوجياو الذي اقتحم بفارغ الصبر'حان وقت العمل يا آنسة وانغ. ليس لديك الحق في دخول مكتبي. يرجى المغادرة على الفور! حالاً...
حتى مع ابنة عائلة كانت صديقة لبعضها البعض لأكثر من عشر سنوات ، فإن Qiao Mingxi ليس لديه مزاج جيد'Qiao Mingxi يكره شخص ما يزعجه أثناء عمله!
نظرا لعدم وجود هوايات أخرى ، فإن أكبر هواية ل Qiao Mingxi هي العمل. إذا لم يعد يحب العمل في يوم من الأيام ، فمن المقدر أنه لن يكون لديه حب
ولكن هذا كان الفكر قبل لقاء جيانغ Xueqing.
الآن يشعر Qiao Mingxi أن كل شيء في الحياة على ما يرام وكل شيء مثير للاهتمام ، خاصة مواعدة Jiang Xueqing'الآن يشعر Qiao Mingxi أن كل شيء في الحياة على ما يرام وكل شيء مثير للاهتمام ، خاصة مواعدة Jiang Xueqingفي الوقت الحاضر ، لا يزال Qiao Mingxi يحب العمل كثيرا ، لأن العمل يمكن أن يجلب له الحماس والحياة الفاخرة والحقوق التي لا يمكن للناس رفضها
Mingxi ، اعتقدت أن لدينا إجماعا. تتمتع عائلة وانغ وعائلة تشياو بعلاقة جيدة. يجب أن نتزوج ، أليس كذلك؟
لماذا لديك امرأة أخرى الآن؟
في مواجهة استجواب وانغ جياوجياو ، سخر تشياو مينغ شي.
"لا أعتقد أن لدي أي علاقة بك. عمري ثلاثون سنة. أليس من الطبيعي العثور على صديقة؟(((صديقة يعني حبيبة)))))...لن تعتقد وانغ جياوجياو أنها كانت مضيفة مجموعة Qiao بعد أن دخلت مجموعة Qiao كمتدربة ، أليس كذلك؟
هل أنت ذو بشرة سميكة؟
في قلب Qiao Mingxi ، على الرغم من أنه كان يعرف Wang Jiaojiao منذ أكثر من عشر سنوات ، إلا أنه اعتبرها فقط صديقة عادية ، أو حتى ليست صديقة ، ولكنها ابنة من صديق للعائلةلقد كان بارد القلب منذ الطفولة ، ناهيك عن أنه عانى من مثل هذه الضربة في مرحلة المراهقة ولم يحب أن يكون قريبا من الجنس الآخر.
"لكن الصديقة التي تتحدث عنها هي سبعة عشر فقط! أنت تستمتع فقط ، أليس كذلك؟ ستظل تتزوجني في المستقبل'إذا كان ذلك من أجل المتعة فقط ، تشعر Wang Jiaojiao أنها تستطيع قبوله. ولكن بعد الزواج ، يجب عليه قطع كل تلك العلاقات في الخارج!
"هل تحلمي؟....آنسة وانغ ، لا يبدو أنني قدمت لك أي وعود. في قلبي ، أنت فقط ابنة صديق للعائلة. لماذا يجب أن أتزوجك؟ حتى لو تزوجت ، سأتزوج صديقتي فقط ".
نظر وانغ جياوجياو إلى تشياو مينغ شي بعيون مندهشة.
هل هو مجنون؟نكح؟ الزواج من فتاة تبلغ من العمر 17 عاما؟ يبدو أنه شخص مختلف. هل تلك الفتاة ساحرة جدا؟
"عائلتك لن توافق! إنها مجرد فتاة صغيرة. فكر في الوسائل التي استخدمتها لإغوائك! Mingxi ، كن معقولا ، فقط نحن أفضل تطابق! يمكنني مساعدتك في حياتك المهنية! بدلا من أن يعيقك!"
أعطى Qiao Mingxi وانغ جياوجياو نظرة باردةلست بحاجة إلى أن أشرح لك الكثير عن حياتي العاطفية. لكن اليوم أحذرك ، لا تذهب لإزعاج صديقتي. أما بالنسبة لعائلتي، فسأخبرهم. إذا لم أستطع حتى حماية صديقتي ، فأي نوع من الرجال أنا!
"آنسة وانغ ، سأراقبك ، إذا ذهبت لإزعاج صديقتي ..."
شبك Qiao Mingxi الطاولة بمفاصله بلا مبالاة ، وحذر وانغ جياوجياو ، "صدقني ، لن تتمكن أبدا من تحمل العواقب'ذلك لأنني رأيت تشابكات عاطفية للعديد من الأشخاص الآخرين ، مثل النساء اليائسات والغيرة والقاسية ، والرجال المهملين ، والرجال الذين يستخدمون التكتيكات من وراء ظهورهم ... كل أنواع الأشياء. لذلك سوف يتأذى الأشخاص الذين تهتم لأمرهم إذا لم تنتبه.
ولن يسمح Qiao Mingxi أبدا بحدوث مثل هذا الشيء له.
لن يدع أي شخص يؤذي جيانغ شيويه تشينغ!
"أنت قاسي جدا! Mingxi ، لقد عرفنا بعضنا البعض منذ أكثر من عشر سنوات ، أليست جيدة مثل علاقتك التي تبلغ من العمر شهرين مع فتاة ؟
ثم ما أنا؟! لقد أحببتك لسنوات عديدة! لم أجد صديقا لسنوات عديدة من أجلك! ألا تعلم أنني أنتظرك؟إذن ، ما علاقة هذا به؟
"لا تخدع نفسك. هناك الكثير من النساء اللواتي يرغبن في الصعود على سريري. هل يجب علي قبول كل واحد منهم؟ بالطبع ، سأقبل فقط ما أحبحسنا ، اخرجي! هذا كل ما لدي لأقوله
تذكر ، لا تفعل أشياء ستندم عليها
حذر تشياو مينغ شي وانغ جياوجياو مرارا وتكرارا
لكنه في الواقع لم يكن متأكدا من أن وانغ جياوجياو سيكون مطيعا. عندما تكون غيرة المرأة خارجة عن السيطرة ، فإنها ستفعل أشياء فظيعة.
هل ستفقد وانغ جياوجياو عقلها؟
...
بالطبع لم تفعلبصفتها الابنة الكبرى لعائلة كبيرة ، تلقت تعليما راقيا منذ الطفولة. بغض النظر عن مدى غبائها ، فإنها لن تعارض Qiao Mingxi بشكل مباشر.
لا تزال تفكر في الزواج من Qiao Mingxi!
نظرا لأنها لا تستطيع مهاجمة الفتاة التي أغوت Qiao Mingxi ، فستذهب إلى منزل Qiao! إذا كان والدا Qiao Mingxi لا يدعمان هذه العلاقة ، فلن يلتزم Qiao Mingxi بها بالتأكيد.
هوية تلك الفتاة سهلة الاستخدام. يجب أن تعرف فتاة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر 17 عاما أنها ليست مباراة جيدة ل Qiao Mingxi.
ربما استخدمت بعض الحيل القذرة............
علي اي حال عجبكم القصة و لا شو رأيكم في البطل و البطلة
دعم يا اصدقائي....و ضع نجوم في تحت.....✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
أنت تقرأ
SAVING THE BLACKENED MALE BROTAGONISTS
عاطفيةمرحبا بك في قصة أخرى أتمنى أن تستمتع بها في القصة وأنت مرحب بك في قصتي 😁😁😁😁 لأنني سأكون سعيدا