الفصل 16: الشيء الأكثر أسفا

768 18 0
                                    

عندما يحل الليل ، تضاء أضواء آلاف المنازل من حوله. بالنظر إلى الأسفل من الطابق العلوي للفندق ، يبدو أن المدينة قد سقطت في وميض شرارة ممتدة.
"دعنا نذهب ، سآخذك إلى أكبر كازينو للعب."
"ألم تقل قبل بضعة أيام أنه حتى الأعمدة التي أقامت فيها عائلة لي حفلة عيد ميلادها كانت مذهبة؟ هذا الكازينو أكثر فخامة ، وأرضية اللوبي من الذهب الخالص

ضايقت جيانغ شيويه تشينغ نفسها بعد فترة وجيزة من وجودها مع Qiao Mingxi ، قائلة إنها كانت تحدق في العمود المذهب لفترة طويلة وتساءلت عما إذا كان شخص ما سيلتقطه...

لا تقل ذلك! شخص ما فعل بالفعل مثل هذا الشيء!
بعد كل شيء ، قطعة كبيرة من الطوب الذهبي تستحق أيضا الكثير من المال ، ويمكن بيعها بأكثر من مليون!
ولكن ما هو الكازينو؟ حراس أمن على أهبة الاستعداد على مدار 24 ساعة. في الصين ، لا يسمح بالبنادق ، لكن الجميع يحملون عصا صاعقة. في الكازينوهات الأجنبية ، كل حارس أمن لديه بندقية'الشخص الذي أراد انتزاع الطوب الذهبي سقط فاقدا للوعي من قبل حارس الأمن بعد أن قام بخطوة. تشير التقديرات إلى أن عيون الخاسر كانت حمراء! خلاف ذلك ، لن يفعل مثل هذا الشيء الغبي!
"الأرضية من الذهب الخالص؟! كم سيكلف ذلك!"
هل صاحب الكازينو غني جدا؟ انتظري... ليس صاحب الكازينو جين هوايوان! هذا... استخدام أرضية من الذهب الخالص أمر غريب حقا
ولكن بسبب تفرده يمكن أن يجلب له المزيد من الفوائد. الآن بعد أن أصبح الكازينو منطقة جذب سياحي ، عليك جمع التذاكر للدخول ".
هناك عشرات الآلاف أو حتى 100000 زائر كل يوم ، وبسبب الحيوية ، فإن العديد من المقامرين على استعداد للزيارة.
"تبلغ تكلفة اللوبي أكثر من 900 مليون يوان ، لكن السياح يمكنهم أن يجلبوا له مئات أو حتى عشرات الملايين من الدخل يوميا. فكر في الأمر ، كم من الوقت سيستغرق السداد؟ أليس هذا العمل يستحق كل هذا العناء؟
أومأ جيانغ شيويه تشينغ برأسه بقوة

صفقة رائعة! صفقة رائعة!
تماما كما كانوا يتحدثون ، وصلت سيارة جيانغ شيويه تشينغ وتشياو مينغ شي أيضا إلى مدخل الكازينو.
نظرا لأنها كانت مناسبة أكثر عظمة ، ارتدى جيانغ شيويه تشينغ فستانا صغيرا رقيقا بعد تذكير Qiao Mingxi.
رفعت جيانغ شيويه تشينغ تنورتها ونزلت من السيارة ، ونظرت إلى بوابة القصر التي كانت رائعة لدرجة أنها بدت وكأنها قصر غريب. كاد الرئيس الغني أن يضع الأحجار الكريمة عند البوابة!
مع مثل هذه الزخرفة ، لن أجرؤ على الدخول بدون بضع عشرات الملايين معي!
بعد دخول الردهة ، حدق جيانغ شيويه تشينغ في الأرض بتلاميذ متوسعة قليلا.
إنه حقا ذهب خالص

داخل اللوبي هو الكازينو. لا تتوفر مرافق أخرى في هذا المبنى. كل ذلك مكان للناس للمقامرة.
هناك ما مجموعه ثمانية طوابق. يمكن استخدام الطوابق من الأول إلى الثالث من قبل السياح والمقامرين العاديين. الطوابق من الرابع إلى الخامس هي منطقة VIP ، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق استرداد أكثر من مليون شريحة. الطابقان السادس والسابع عبارة عن غرف خاصة صغيرة تستخدم بشكل عام للمقامرة الخاصة.
الطابق الثامن مذهل. كانت هناك مسابقة ملك القمار هناك ، وسيراهن الرئيس أيضا مع أشخاص في الطابق الثامن ، ويراهنون على كل شيء. عندما لا تكون هناك منافسة ملك القمار ، فهي صالة الرئيس

تبادل Qiao Mingxi مليون شريحة وأخذ Jiang Xueqing إلى الطابق الرابع.
"الأخ مينغ شي ، هل رأيته للتو! كان هذا الشخص يقوم بقطع البطاقات ، وبنقرة من يده ، أخرج شريطا طويلا ، ثم قلبه مرارا وتكرارا. لم تسقط بطاقة واحدة. هذا مذهل للغاية!"
سرعة اليد مرعبة ، ويمكن رؤية الصور اللاحقة. يجب أن يكون مثل هذا الشخص قادرا على أن يصبح ساحرا ، أليس كذلك؟'''بالإضافة إلى آلات المقامرة المختلفة ، يقدم هذا الكازينو عروضا في كل طابق.
رقصت الفتيات في ملابس مكشوفة رقصات ساخنة وحماسية ، وجميعهن كن جميلات المظهر بشكل مدهش ، بأرجل طويلة.
عند رؤيتهم ، شكك جيانغ شيويه تشينغ في عيون تشياو مينغ شي. لماذا يحب ملفوفا صغيرا مثلها؟
كلما ارتفعت ، زادت قوة الصور التي تراها.

حتى أن جيانغ شيويه تشينغ رأى رجلا يرتدي زي فتاة أرنب!!! قدم الرجل للضيف كأسا من النبيذ ، ودفع الضيف الرقائق في منشعب الرجل!!!
عينيها!! عيناها تصابان بالعمى

بعد الوصول إلى الطابق الرابع ، شعر جيانغ شيويه تشينغ بالارتياح. شعرت أنها لم تكن معتادة على مثل هذا المكان.
إذا كانت على مهل ، فهي أكثر استعدادا لصب كوب من الشاي الساخن والحلوى والجلوس في حديقة صغيرة في فترة ما بعد الظهر لقراءة كتاب.
إذا كانت مسافرة ، فإنها تفضل السباحة في المسبح بملابس سباحة لطيفة في فيلا صغيرة على البحر ، واللعب بالرمال ، وتجربة دراجة نارية البحر التي لطالما أرادت ركوبها.
في المرة القادمة التي تسافر فيها مع Qiao Mingxi ، لن تأتي بالتأكيد إلى الكازينو مرة أخرى

رأى Qiao Mingxi أيضا أن Jiang Xueqing لم يكن مهتما بهذه الأماكن ، وأعرب عن أسفه لتحديد الجدول الزمني لرحلة اليوم.
كما سأل Qiao Mingxi مساعده قبل مجيئه. قال المساعد إنه يجب أن يبقى في هذا الفندق وأين يجب أن يذهب عندما جاء إلى مدينة الكازينو ، لذلك أحضر جيانغ شيويه تشينغ معه.
في الواقع ، يقع الكازينو في المنطقة الساحلية ، كما طلب من الناس قيادة اليخت ، لذلك سيأخذ جيانغ شيويه تشينغ إلى البحر غدا

على الرغم من أنه ذهب إلى العديد من الأماكن ، إلا أنها جميعا لرحلات العمل. الذهاب في إجازة مع شخص ما؟ لم يجربها من قبل! !
إذا كان يعلم أن جيانغ شيويهتشينغ لن يعجبه ، لكان قد أخذها إلى البحر اليوم.
"سألعب ذلك ..."
أشار جيانغ شيويه تشينغ إلى ماكينة القمار في الزاوية البعيدة.
كان جيانغ شيويهتشينغ هو الذي وجد الشيء الوحيد الذي كان مثيرا للاهتمام بعض الشيء في الكثير من الأشياء غير المثيرة للاهتمام.
ماكينات القمار تشبه إلى حد ما آلات الألعاب الموضوعة في مجمع متداع. إنها نادرة الآن ، لكن الأطفال كانوا يحبون اللعب

بالمقارنة مع الطوابق من الأول إلى الثالث ، هناك عدد أقل بكثير من الأشخاص في الطابق الرابع ، لذلك سمح Qiao Mingxi ل Jiang Xueqing بالرحيل.
هذا هو الشيء الأكثر أسفا الذي فعله Qiao Mingxi في حياته.

--------------

SAVING THE BLACKENED MALE BROTAGONISTSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن