الفصل 22 الجزء 1: التنافس

1K 14 0
                                    

تسك ، من الصعب حقا التعامل معها ".
وضع جين هوايوان هاتفه المحمول وقال لجيانغ شيويه تشينغ بنبرة ساخرة إلى حد ما: "حبيبي ، أخوك مينغشي هنا ، ماذا تعتقد أنني يجب أن أفعل به؟"
"هل يجب أن أقطع أوتاره وألقيه في البحر لإطعام أسماك القرش ، أم أبقيه في الطابق السفلي وأضربه بالسوط كل يوم؟"
"لا! لا يمكنك فعل ذلك!"
صرخ جيانغ شيويه تشينغ بجنون

يمكنها تقديم تنازلات بنفسها ، ويمكنها إرضاء Jin Huaiyuan مؤقتا لحماية نفسها ، لكنها لا تستطيع مشاهدة Qiao Mingxi تتأذى!
كل هذا بسببها! بسببها!
إذا حدث شيء ما بالفعل ل Qiao Mingxi ، فستموت مع جين هوايوان!
"أوه؟ لماذا لا أستطيع؟هذه أرضي. شعبي في كل مكان. حتى لو جلب Qiao Mingxi مئات المرتزقة ، فهذا عديم الفائدة! إذا كنت أريده أن يموت ، فعليه أن يموت!

"حبيبي ، أنا لا أحب موقفك."
اضطر جيانغ شيويه تشينغ إلى الانهيار تماما.
لم تعد تتنازل ، بل شعرت باليأس في قلبها لأنها كانت تعلم أنها لا تستطيع الهروب من جين هوايوان

إذا فعلت أي شيء للأخ Mingxi ، فسوف أموت! جين هوايوان! أنت لقيط! أنت منحرف! لماذا تجبرني كثيرا؟ حتى لو حصلت على جسدي ، فلن تحصل على قلبي! أبدا!"
لم يفقد جين هوايوان الغاضب أعصابه مع جيانغ شيويهتشينغ فحسب ، بل ضحك بدلا من ذلك.
"حقا؟ ما رأيك في أن أخاك Mingxi جيد؟

خلال الأيام القليلة التي كان فيها جيانغ شيويهتشينغ هنا ، لم يجلس هناك فحسب ، بل ذهب للتحقيق في معلومات Qiao Mingxi.

كيف التقى Qiao Mingxi و Jiang Xueqing ، وعملية معارفهما وكل ما حدث منذ أن وقعا في الحب ، حقق Jin Huaiyuan في الأمر.
ثم وجد شيئا مثيرا للاهتمام'في ذلك الوقت ، لم يكن جيانغ شيويهتشينغ يعرف Qiao Mingxi ، وظهرت سيارة Qiao Mingxi حول Jiang Xueqing مرارا وتكرارا.
في ذلك الوقت فقط ، فقدت Jiang Xueqing ملابسها الداخلية مرارا وتكرارا ، كما اشترت Qiao Mingxi Ecstasy من خلال قنوات خاصة.
لماذا كل هذا؟
قال جيانغ شيويه تشينغ إنه كان منحرفا مستبدا ، لكن تشياو مينغ شي لم يكن أفضل!
ربما طفله لديه اللياقة البدنية التي تجذب المنحرفين

بعد معرفة ذلك ، أراد جين هوايوان مقابلة Qiao Mingxi أكثر.
"ماذا تقصد؟"
الأخ مينغشي ليس رجلا صالحا؟ لماذا قال ذلك! إذا لم يكن الأخ Mingxi رجلا صالحا ، فإن Jin Huaiyuan هو أسوأ رجل!
كان جيانغ شيويه تشينغ يشعر بالاشمئزاز الشديد لسماع كلمات سيئة عن Qiao Mingxi من Jin Huaiyuan

في ذهنها ، جين هوايوان هو الشيطان الذي فصلها عن تشياو مينغ شي! إنه الرجل الشرير الذي اختطفها وتنمر عليها! لا أحد أسوأ من جين هوايوان!
"لقد حققت في شيء ما. إذا كان الطفل يعرف ... يجب أن يكون هذا المشهد مثيرا للاهتمام!
"ولكن قبل أن أريكم ذلك ، سأذهب لرؤية Qiao Mingxi أولا."
لم ينتظر جين هوايوان جيانغ شيويهتشينغ للإجابة ، فقط أغلق الباب وغادر

تم حبس جيانغ شيويهتشينغ في الفيلا مرة أخرى. لم يكن لديها قفل مركب للفيلا ، وكان هناك أربعة رجال كبار يرتدون بدلات سوداء يقفون عند بوابة الفيلا.
لا يمكنها الهروب.......

SAVING THE BLACKENED MALE BROTAGONISTSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن