حبيبي ، متى ستكون على استعداد للعودة معي لرؤية والدي؟ هاه؟ والداي يريدان رؤيتك".
بعد أن تلقت والدته خبر حب Qiao Mingxi من Wang Jiaojiao ، اتصلت به في المنزل في ذلك اليوم.
"Mingxi ، سمعت أنك في حالة حب؟ هل هذا صحيح؟عندما كان وانغ جياوجياو هنا ، كان لا يزال بإمكان الأم تشياو أن تكون أكثر هدوءا ، ولكن عندما تواجه ابنها ، لم تستطع أن تهدأ على الإطلاق!
تشياو مينغشي في حالة حب!
لن يموت بمفرده بعد الآن ، وسيكون لديه عشيق لمرافقته في المستقبل ، وربما سيسمح لها بحمل أحفادها!
مجرد التفكير في الأمر ، كانت الأم تشياو على وشك الإغماء من الإثارة'نعم ، أنا في حالة حب. أخبرك وانغ جياوجياو بالأخبار؟
بدا تشياو مينغ شي واضحا.
"وانغ جياوجياو ، دعنا نبتعد عنها في المستقبل. لم أعتبرها أبدا زوجة ابن".
ليس الأمر أنني أعتقد أن وانغ جياوجياو سيء. عائلة تشياو وعائلة وانغ عائلتان متشابهتان. حتى لو كانت عائلة وانغ أسوأ ، فلا بأس. بعد كل شيء ، من المسلم به في الدائرة أن النساء يتزوجن عاليا والرجال يتزوجون منخفضا.
لكنها لا تستطيع أن تؤذي ابنة شخص مافي الماضي ، لم يكن ابنها جيدا. الزواج من زوجة لن يسمح إلا للطرف الآخر بالعيش كأرملة!
الآن يبدو أنه ليس ابنها هو الذي لا يستطيع فعل ذلك. كل ما في الأمر أنه لم يلتق بشخص يحبه من قبل ، ولكن الآن بعد أن فعل ذلك ، لا بأس!
لكن Mingxi لديها صديقة ، وما زالت Wang Jiaojiao لا تتخلى عن خطتها. إنها مسألة شخصية ، فهي لا تحب زوجة ابنهامتى ستعيدون زوجة ابني لأراها؟ لا تقلق ، أمي بالتأكيد ليست من هذا النوع من حمات الشر ، سأكون جيدا جدا مع زوجة ابني!
بعد أن تطلعت إلى زوجة ابنها لمدة ثلاثين عاما ، فهي على استعداد لأن تكون والدة زوجة ابنها
...........سوف أسأل!"
ثم كان جيانغ شيويه تشينغ خائفا.
هل ترى الوالدين؟! بعد شهرين في علاقة؟!
"هل سيكون الوقت مبكرا جدا؟ و... هل سيحبني والداك؟"
"ما زلت خائفا بعض الشيء ، دعنا ننتظر لفترة أطول قليلالأن جيانغ شيويهتشينغ رفض آخر مرة ، هذه المرة تحدث Qiao Mingxi عن الأشياء القديمة على متن الطائرة ، وكان مجرد حديث صغير. بعد كل شيء ، يستغرق الطيران ثلاث أو أربع ساعات!
عند رؤية Qiao Mingxi يذكرها مرة أخرى ، لم تستطع Jiang Xueqing إلا أن تأخذ الأمر على محمل الجد في قلبها.
بما أنه أرادها أن تلتقي بوالديه كثيرا ، فلماذا لم توافق؟
بعد كل شيء ، قال Qiao Mingxi أنه من السهل جدا التعامل مع والديه ، وهم يرحبون بها كثيرا!
"ثم... انتظر حتى نعود ، حسنا؟ في الواقع ، أنا متوتر للغاية ، لأنني أخشى أن والديك لن يحبوننيأول رفرفة قلب ، والحب الأول ، والاجتماع الأول مع الوالدين كلها من أجل Qiao Mingxi.
الفتيات اللواتي يقعن في الحب لأول مرة دائما هكذا عندما يواجهن حبهن الأول.
"لا تقلق ، طالما أنني معجب بك ، فسوف يحبونك بالتأكيد. سأكون دائما معك ، لا تخف ".
معظم الفتيات لا يتعايشن بشكل جيد مع صديقهن أو عائلة أزواجهن. إذا لم يكن ذلك بسبب شخصية الفتاة ، فإن معظم الأخطاء تقع على الصديق أو الزوج. لم ينسق علاقته مع شريكه وعائلته ، إما لأنه كان مهملا للغاية ، أو لأنه لم يهتم....هناك أكثر إفراطا ، مثل الاستماع إلى العائلة في كل شيء ، والعثور على صديقة ثم الزواج فقط لتعذيب بعضنا البعض!
إذا قابلت شخصا مثل هذا ، اهرب! تشغيل دون توقف!
على الرغم من أن Jiang Xueqing لم تختبرها أبدا ، إلا أنها شاهدت هذه الأخبار كثيرا وسمعت عن مثل هذه الأشياء من حولها.ومع ذلك ، اعتقد جيانغ شيويه تشينغ أن تشياو مينغ شي سيفعل ما قاله. لأنه بعد الوقوع في الحب ، أوفى بالفعل بكل الوعود التي قالها.
ولما كان الأمر كذلك ، فإن مقابلة والديه لا تبدو أمرا مخيفا للغاية'حسنًا! ثم دعونا ننتظر حتى تعود من الإجازة ".
اتخذ Qiao Mingxi قرارا نهائيا.
...
المطار في مدينة الكازينو حيوي للغاية وله خصائص محلية خاصة.
"لماذا نجعل المطار فخما جدا؟"
شعر جيانغ شيويه تشينغ أن هذا المطار كان مثل بهو فندق خمس نجوم. بدت رائعة ، وكانت هناك منحوتات ذهبية على الجدران. على الرغم من أنه لم يكن مذهبا ولكنه مطلي فقط بطلاء ذهبي ، إلا أنه كان مكلفا للغاية ، أليس كذلك؟
"بعد النظر إليها لفترة طويلة ، أصبحت عيناي ضبابية للغاية ، دعنا نذهبلا أريد حتى زيارة المتاجر المعفاة من الرسوم الجمركية ، إنه أمر مزعج فقط! لأن لتلبية خصائص الكازينو؟ تم إنشاؤه خصيصا ليكون الخصائص الجمالية للرجال في منتصف العمر وكبار السن ، وهناك تلميح من الترابية في البذخ!
"هذا المطار عمره بضع سنوات ، تم بناؤه في أوائل ثمانينيات القرن العشرين."
"في ذلك الوقت ، كانت مدينة الكازينو مبنية جيدا بالفعل. ليست جيدة مثل البر الرئيسي ، لكنها أصبحت أكثر ازدهارا في وقت لاحق ".
وبسبب جماليات ثمانينيات القرن العشرين أنه يشعر ريفي قليلا الآن. ولكن هذا يثبت أيضا أن ازدهار الكازينوهات في ذلك الوقت جعل المطارات فاخرة للغايةأحضر والدي أمي إلى هنا عندما كان صغيرا. لقد خسر مئات الآلاف في ثمانينيات القرن العشرين ، ثم توقف والدي عن المقامرة تماما ".
على الرغم من أن مجموعة Qiao هي الآن واحدة من أكبر المجموعات في الصين ، إلا أنها كانت واحدة فقط من العواصم الناشئة في ثمانينيات القرن العشرين.
في وقت لاحق ، نظرا لأن Qiao Mingxi تولى الشركة في سن 20 ، معتمدا على حس تجاري شديد وأساليب حادة ، فقد نمت إلى النطاق الحالي.
كما هو متوقع من بالذئب الذي يمكن أن يدمر العالم مع بطل ذكر أسود آخر!------------------
Thank you for reading and do starts if you like the story......🌟🌟🌟🌟🌟🌟
أنت تقرأ
SAVING THE BLACKENED MALE BROTAGONISTS
Roman d'amourمرحبا بك في قصة أخرى أتمنى أن تستمتع بها في القصة وأنت مرحب بك في قصتي 😁😁😁😁 لأنني سأكون سعيدا