مممم......"
كان جيانغ شيويهتشينغ على وشك التنفس بعد تقبيله من قبل Qiao Mingxi. كان تنفسها مضطربا تماما ، وبدت عيناها دامعة ، ونظرت إلى Qiao Mingxi بالدموع.
هاه... يا لها من قبلة شرسة! هل سيأكلها؟يبدو أنه بعد وقت طويل ، شعرت جيانغ شيويه تشينغ أن شفتيها كانت ساخنة ومخدرة من التقبيل ، وكان طرف لسانها منتفخا ومؤلما. لذا سمح لها تشياو مينغشي بالرحيل.
"ها ... شديد جدا ، لا أستطيع التنفس تقريبا ...
كانت عيون جيانغ شيويه تشينغ ضبابية. كانت دواخلها مرتبكة بسبب تقبيلها بشدة ، وكان جسدها ناعما جدا ، كما لو أنها لم تعد قادرة على الوقوف.
"حبيبي ، هل والداك في المنزل؟"
"إنه ... انها....
إنه لأمر مؤسف أنني لا أستطيع الذهاب للحصول على كوب من الماء. هل لديك وقت غدا؟"
اليوم هو الجمعة ، وفيما يلي عطلة نهاية الأسبوع. بالطبع جيانغ شيويه تشينغ لديه الوقت.
سأل تشياو مينغ شي للتو. إذا لم يكن لدى Jiang Xueqing الوقت ، فسيتعين عليه توفير الوقت ، لأنه لم يعد بإمكانه مساعدته بعد الآن وأراد أن يأخذها على محمل الجد!
"نعم ... نحن ، هل نحن ذاهبون في موعد؟
تابعت جيانغ شيويه تشينغ شفتيها بخجل ، ونظرت إلى Qiao Mingxi بترقب...
نعم". أومأ Qiao Mingxi برأسه قليلا ، لكن المواعدة ... لم يسبق له أن ذهب إلى واحد من قبل ، "ماذا تريد أن تفعل في موعد؟"
لقد طلب ببساطة من Jiang Xueqing مباشرة ، من أجل الوجبة الكبيرة التالية ، سيوافق على أي طلب.
"ثم دعنا نذهب إلى المتنزه! كثير من الأزواج يذهبون إلى هناك في مواعيد!
جيانغ شيويه تشينغ لم يكن هناك من قبل. سمعت أنه مكان مقدس للأزواج حتى الآن ، لكنها لم تكن في علاقة من قبل ولا يمكنها التعلم إلا من تجارب الآخرين...
حسنا!"
"هكذا.. أنا ذاهب إلى الطابق العلوي؟"
نظرت جيانغ شيويه تشينغ إلى وجه Qiao Mingxi الوسيم ، متذكرا القبلة الشديدة الآن ، وكانت لا تزال مترددة في الصعود.
قلب الفتاة الصغيرة سهل التحرك. كيف يمكنها معرفة الفرق بين الخير والشر بناء على مظهرهم ومزاجهم دون فهم الشخص تماما؟
لم تكن تعلم أن أزواج الملابس الداخلية القليلة التي اختفت كانت كلها في يد Qiao Mingxi. كما أنها لم تكن تعلم أنه كلما جاء الليل ، ستكون فاقدة للوعي أثناء نومها ، ثم يتم اقتحامها في غرفتها وانتهاكها بشكل تعسفي...إذا كانت تعرف ذلك ، فستكون بالتأكيد خائفة حتى الموت!
لسوء الحظ ، لم تكن تعرف.
....
في اليوم التالي ، ذهب والدا جيانغ شيويه تشينغ إلى العمل ، وبدأت في أداء واجباتها المنزلية بعد الإفطار. سيأتي Qiao Mingxi لاصطحابها ظهرا.
اعتاد جيانغ Xueqing تماما على أن يصبح طالبا في المدرسة الثانوية مرة أخرى. تخرجت للتو من المدرسة الثانوية وتعرضت لحادث سيارة قبل أن تتمكن من الذهاب إلى الجامعة...بعد قضاء أكثر من ثلاث ساعات في كتابة الواجبات المنزلية لعطلة نهاية الأسبوع ، بدأ جيانغ شيويه تشينغ في اختيار الملابس للتاريخ.
في تاريخ اليوم ، تغيرت بشكل خاص إلى شورت جينز رائع ، تظهر ساقيها النحيلة. كما ارتدت حبالا زهرية صغيرة على الجزء العلوي من جسدها وارتدت سترة صوفية رقيقة بدت حلوة ومثيرة بعض الشيء.
جيانغ شيويه تشينغ جميلة جدا. إنها تنتمي إلى نوع من الجمال اللطيف والرائع. على الرغم من أنه ليس من النوع المدهش للوهلة الأولى ، إلا أنه جذاب بشكل خاص.
من النظرة الأولى لجيانغ شيويهتشينغ ، أصبح Qiao Mingxi صعبا مرة أخرى..طالما أنه جيانغ Xueqing ، فمن السهل جعله مندفعا. مجرد النظر إلى وجهها يكفي بالنسبة له لتخيل الصور الفاحشة في ذهنه.
رغبته لمدة ثلاثين عاما هي الآن مثل الوحش ، ولا شيء يمكن أن يوقفه.
"حبيبي ......"كان صوت Qiao Mingxi منخفضا جدا لدرجة أن أذنيها اللطيفتين بدت حاملا. انحنى إلى أذن جيانغ شيويه تشينغ ، وابتسم وقال ، "أنت جميلة جدا اليوم ، أريد فقط أن أقبلك بشدة عندما أنظر إليك."
"هل أنت هدية أعطاني إياها الله خصيصا؟..كيف يمكنك التحدث عن الحب كثيرا! كان وجه جيانغ شيويه تشينغ أحمر عندما سمعت ذلك ، وكانت أصابع قدميها الخجولة تخدش الأرض. لم تكن تعرف كيف تجيب ، لذلك أمسكت بأصابعها بعصبية وأعطت Qiao Mingxi نظرة خاطفة.
هل يحبها حقا كثيرا؟
شعرت Jiang Xueqing في الواقع أن الحب من النظرة الأولى لا يمكن الاعتماد عليه ، لكن Qiao Mingxi لم تكن بحاجة إلى خداعها. فلماذا؟ بعد ليلة كاملة ، ما زالت جيانغ شيويهتشينغ لا تفهم سبب رغبة Qiao Mingxi لها؟
لا تفكر في الأمر إذا كنت لا تفهمه. على أي حال ، في هذه اللحظة يريد جيانغ Xueqing الاستمتاع بالعملية الغامضة والاستمتاع'إلى أين نحن ذاهبون الآن؟"
"دعونا نأكل أولا ، ثم نذهب إلى مدينة الملاهي ، حسنا؟"
أومأ جيانغ شيويه تشينغ برأسه بشكل طبيعي. كانت جائعة لأنها لم تأكل وجبة. بالتأكيد كانت ستتناول الغداء ، لكنها لم تكن تعرف ما الذي سيأخذها Qiao Mingxi لتناول الطعام.
سرعان ما تم الكشف عن الجواب. إنه مطعم متخصص في المأكولات الإسبانية.
"الباييلا ولحم الخنزير جيدان جدا هنا. يمكنك تذوقه. إذا لم يعجبك ذلك ، فسآخذك إلى أماكن أخرى ".
في الواقع ، لم يكن جيانغ شيويه تشينغ أبدا من الصعب إرضاءه في تناول الطعام.
عندما كانت في دار الأيتام ، لم يكن هناك شيء جيد للأكل. جاءت إلى هذا العالم بعد تخرجها من المدرسة الثانوية. على الرغم من أن عائلتها ميسورة الحال ، إلا أن الوالدين لم يأخذوها لتناول الطعام في الخارج بشكل خاص ، وعادة ما يطبخون بعض الأطباق المطبوخة في المنزل في المنزل.
أكلت جيانغ شيويهتشينغ كل الأشياء التي طلبها Qiao Mingxi لها ، دون إضاعة القليل...علينا أن نذهب إلى مدينة الملاهي في فترة ما بعد الظهر!
في عطلة نهاية الأسبوع ، هناك العديد من الأزواج الذين يأتون إلى مدينة الملاهي للمواعيد ، وهناك أيضا العديد من الآباء الذين يجلبون أطفالهم للعب ورؤية الحشود من البوابة.
"خدمة حيوية جدا"يبدو أن Qiao Mingxi غير معتاد قليلا على مثل هذا المكان ، ولكن بما أن Jiang Xueqing يحبها ، فسوف يرافقها...
دعم رجاءا ان كنت تحب الروايه و انا حقاً هذة الرواية انها حقاً ذات مشاعر حقيقي.............
أنت تقرأ
SAVING THE BLACKENED MALE BROTAGONISTS
Romanceمرحبا بك في قصة أخرى أتمنى أن تستمتع بها في القصة وأنت مرحب بك في قصتي 😁😁😁😁 لأنني سأكون سعيدا