الفصل 6: العلاقة

2K 28 0
                                    

اشترى الاثنان حزمة VIP للزوجين ، والتي تشمل تذاكر مرافق التسلية ، وعشاء مطعم خيالي لشخصين ، وجناح للزوجين في المساء. يمكن القول أنها حزمة شاملة كليا وقفة واحدة ، لكن السعر أغلى ، آلاف الدولارات!
"لماذا تشتري حزمة؟ يجب أن أعود إلى المنزل ليلا، دون إخبار عائلتي..."
نظر جيانغ شيويه تشينغ إلى Qiao Mingxi بنظرة محيرة. هل فكر بالفعل في قضاء الليل في الخارج؟

لكن... يبدو سريعا جدا! حتى لو كان الزوجان يمسكان بأيديهما ويعانقان ويقبلان ، فإنهما حميمان للغاية في عيون جيانغ شيويه تشينغ. هذا هو الحد الذي يمكنها قبوله!
هل تقضي الليل في الخارج؟ جيانغ Xueqing يمكن أن تذهب إلى المنزل على الفور!
"ما الذي تفكر فيه؟ هل يريد Xueqing قضاء الليل في الخارج؟ أخشى فقط أن تتعب من اللعب ، لذلك حجزت غرفة. بعد تناول الطعام ، يمكننا الذهاب إلى الغرفة للراحة لفترة من الوقت ".

تومض عيون تشياو مينغ شي. على الرغم من أنه قال ذلك ، إلا أنه كان مترددا في قلبه'يريد النوم مع جيانغ شيويه تشينغ بين ذراعيه ليلا.
إنه لأمر مؤسف أنها لم توافق ، ولم يستطع إخافتها. كان بإمكانه دائما أن يشغل حياتها شيئا فشيئا ، مما يجعلها ملكه تماما.
آه! لهذا السبب!
احمر وجه جيانغ شيويه تشينغ فجأة. يبدو أنها أساءت فهم Qiao Mingxi وأساءت تفسير لطفه.
كيف يمكن أن تشك فيه! حتى لو أخبرتها الذاكرة التي لا يمكن تفسيرها أن Qiao Mingxi ورجل آخر يريدان تدمير العالم في المستقبل ، فإن ذلك لم يحدث!
ألا تؤمن برؤيتها وتجربتها ، بل تؤمن بالمجهول؟

Qiao Mingxi جيد جدا ، نبيل ومراعي!
"Mingxi ، أنا آسف ، لقد أسأت فهمك." اعتذرت جيانغ شيويه تشينغ بصدق ، وبسبب الشعور بالذنب في قلبها ، كانت حسنة التصرف ولم ترفض نهج Qiao Mingxi.
حتى أنه بدأ يبتعد وذراعيه حولها. كانت درجة حرارة وصلابة جسده تجعلها تحمر خجلا وينبض قلبها بشكل أسرع..
تحت كفه بشرة الفتاة الدافئة والناعمة والعطاء. تنزلق سترة صوفية من الخارج قليلا ، وأشرطة الرافعة الداخلية رقيقة. سوف ينكسر حتى لو قمت بسحبه برفق.

إنه يريد حقا إعادتها إلى الغرفة ...
في الفترة الزمنية التالية ، لم يلاحظ Qiao Mingxi أي شيء كان يلعب به. عانق خصر الفتاة ولمس وجه الفتاة من وقت لآخر ، كما لو كان يرغب في فركها في العظام.
استمتعت جيانغ شيويهتشينغ كثيرا ، ولم تلاحظ حتى أن عيون Qiao Mingxi كانت تحدق بها بعمق..

لم يلتق جيانغ شيويهتشينغ بعيون Qiao Mingxi الخطرة حتى انتهت الجولات الأكثر إثارة وذهب الاثنان لركوب عجلة فيريس.
ومع ذلك ، لم يلاحظ جيانغ شيويه تشينغ ذلك على الإطلاق. من وجهة نظرها ، كانت العيون الخطرة مجرد نظرة حنون عميقة. يجب أن يحبها كثيرا!
ثم انظر إليها ، ستكون خجولة!
"لماذا تستمر في النظر إلي؟..

كان وجه جيانغ شيويه تشينغ الجميل أحمر ، وكانت سعيدة بعض الشيء لأن الشخص الذي أحبته أحبها أيضا. هذا حقا أفضل شيء في العالم.
"لأنك جميلة جدا. إنه لأمر محزن للغاية أن أعتقد أن مثل هذه الفتاة الجميلة ليست صديقتي بعد ".
أخذ Qiao Mingxi فجأة يد Jiang Xueqing ، ووضعها على شفتيه وقبلها بخفة ، "Xueqing ، وعدني اليوم ، هل ستكون صديقتي؟ لا استطيع الانتظار بعد الآن!"
صوت الرجل الناضج منخفض ومغناطيسي ومثير ، كما لو أن أذنيها ستحملان. انحنى إلى أذنها للتحدث ، مثل تيار كهربائي كان يمر عبر جسدها ، وحتى جعل جيانغ شيويهتشينغ يعاني من صرخة الرعب.
وجهها حار جدا ، حار جدا! كما لو أن الشخص كله سوف يحترق!
إنها تحبه أيضا..

حتي... هل أريد أن أعدك؟ دع تشياو مينغشي يكون صديقي؟ نظر جيانغ شيويه تشينغ إلى Qiao Mingxi بجدية وكان صامتا لفترة من الوقت. لم تستطع مقاومة الدافع في قلبها.
كما أنها تحب Qiao Mingxi كثيرا!
"حسنا ... صديقي ، إذن عليك أن تكون لطيفا معي في المستقبل ، لا تتنمر علي ...
خفضت جيانغ شيويه تشينغ رأسها بخجل ، وكان خجل حواجبها محبوبا.

نظر إليها Qiao Mingxi مباشرة دون أن يرمش ، ثم أخذها فجأة بين ذراعيه وعانقها بإحكام...

تنفسه سريع لدرجة أن الرغبة في عينيه على وشك الانفجار!
"رائع! لا تقلق يا حبيبي ، سأعاملك جيدا وأجعلك أسعد فتاة في العالم ".
الفرضية الوحيدة هي أنه لا ينبغي أن يكون لديها أوهام الهروب منه.
البقاء إلى جانبه إلى الأبد وإلى الأبد ، سواء كان الشخص أو قلبها.
**
الرجال والنساء الذين أكدوا علاقتهم وثيقة للغاية. على الرغم من أن أحدهما رجل ناضج والآخر فتاة شابة حساسة ، إلا أنهما ما زالا يبدوان مناسبين تماما.
كلاهما يمشيان معا في مدينة الملاهي ، ومعدل الآخرين الذين ينظرون إليهما يقارب 100٪.
كما وضع Qiao Mingxi جانبا مؤقتا الأفكار المظلمة في قلبه وانغمس في هذا الحب النقي. رافق بسعادة جيانغ شيويه تشينغ ، وشعر لأول مرة أن الشمس كانت جميلة جدا وأن النسيم كان لطيفا جدا
هل هذا ما تشعر به أن تكون في حالة حب؟
انها... جميل جدًا....

.....................

دعم و تفاعل..  و ضع نجوم التي تحت و شكرا لك علي القراءة....💖💖💖💖💖💖💖💖💖💋

SAVING THE BLACKENED MALE BROTAGONISTSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن