استعد لرحلة الساعة الثامنة صباح الغد. أنا ذاهب إلى مدينة الكازينو."
هناك خطأ ما في الكازينو هناك. تلك الكلاب البيضاء السيئة ، إذا لم تكن هناك حاجة إليها للتعاون التالي ، لكان قد هدمها واحدة تلو الأخرى لجعل لحم الكلاب ساخنا!
كان جين هوايوان في مزاج سيء للغاية.
كان منفذه هو الذهاب إلى حلبة الملاكمة تحت الأرض للقتال لمدة ساعة.
لكن اليوم ...
عندما نزل جين هوايوان من الطابق الثامن لمجرد نزوة ، استعد لتفقد الكازينو طابقا تلو الآخر. السابع والسادس والخامس ... ثم جاء إلى الطابق الرابعينتهي الدرج الحلزوني ، وتقع ماكينة القمار بجوار الدرج مباشرة.
فجأة ، وقف جين هوايوان ساكنا.
كان أجمل مشهد رآه في حياته.
الفتاة الصغيرة الحساسة التي لا يمكن تسميتها امرأة ترتدي فستانا ورديا ، ووجهها العادل والرقيق مليء بالملل.
على بعد مسافة قصيرة ، كان بإمكان جين هوايوان سماعها تتحدث..هممم... مملة جدا ... لماذا قد يرغب أي شخص في المقامرة؟ سأكون متأكدا من إخبار الأخ Mingxi أنني لن آتي إلى هنا للعب مرة أخرى!
لم يكن يحب أن يسمع الفتاة الصغيرة تقول إنها لم تعجبها على الإطلاق.
يجب أن تحبه وكل ما يحبه! لأن جين هوايوان شعر أن الاثنين سيكونان مناسبين تماما.
عند سماع صوت الفتاة الصغيرة الناعم ، شعر جين هوايوان فجأة بجفاف قليلا في حلقه ، ثم أصيب أسفل بطنه بحمى لم تتفاعل أبدا
تحول الديك الناعم بقوة بعد رؤيتها!
إنه صعب!نزلت عيون جين هوايوان أسفل بطنه. عندما لم تكن عصا اللحم صلبة ، يمكن أن تدفع سرواله إلى كيس كبير. الآن بعد أن أصبحوا صعبين ، أصبح الأمر أكثر رعبا ، وقد دعم سرواله مباشرة في خيمة.
تفاحة آدم المثيرة تدحرجت صعودا وهبوطا بعنف. يراقب الفتاة ، يمسح شفتيه بجوع.
"هاه ... مثير للاهتمام."
...
الأخ مينغشي ——رأسي بالدوار ... هناك ظلام أمامي ، أين هي؟
كانت تلعب ماكينات القمار في الكازينو ، ثم ماذا؟
"الأخ مينغشي -"
جلست جيانغ شيويه تشينغ فجأة ، ووجدت مرتبة ناعمة تحت مؤخرتها ، محاطة باللون الأسود. حتى الملاءات كانت من الساتان الأسود.
والفندق الذي تعيش فيه ، والملاءات بيضاء.
"أين هذا؟بمجرد أن استيقظت ، كانت في مكان مجهول ، مما جعل جيانغ شيويه تشينغ خائفة للغاية. نظرت حولها في حالة من الذعر ، ولأنها كانت في عجلة من أمرها ، سقطت عن طريق الخطأ من السرير.
أصيبت الركبة قليلا ، لكن جيانغ شيويه تشينغ لم يهتم على الإطلاق. بدلا من ذلك ، ركضت نحو الباب ، في محاولة لفتح مقبض الباب والخروج لإلقاء نظرة. ثم وجدت أن الباب مغلق!
"هل هناك أحد! لماذا تحبسني؟!"
لقد قالت ذلك للتو! لا يمكنك الذهاب إلى مكان مثل الكازينو! لن يؤدي ذلك إلى تآكل قلوب الناس فحسب ، بل إنه يهدد الحياة أيضا! تم اختطافها في كازينو...أين الأخ مينغشي؟ إذا اكتشف أنها مفقودة ، فسيكون في حالة من الذعر!
لكن... سيأتي الأخ Mingxi بالتأكيد لإنقاذها! الأخ Mingxi قوي جدا ، وسوف ينقذها بالتأكيد!بكى جيانغ شيويه تشينغ بشكل غير مريح ، ولكم الباب القوي مع كل لكمة. بعد فترة غير معروفة من الوقت ، سمعت فجأة صوت فتح القفل من الخارج.
"من هذاتم فتح الباب ببطء ، وضد الضوء ، مشى في رجل طويل القامة مفتول العضلات.
بدا وكأنه قد يكون طوله 1.9 متر ، أطول بكثير من Qiao Mingxi ، الذي كان طوله 1.83 مترا ، مع العديد من العضلات التي بدا أنه يمكن أن يقتلها بلكمة واحدة.
مثل هذا التنفس القوي جعل جيانغ شيويه تشينغ أكثر خوفا. تراجعت قليلا وعيناها تلمعان وتبكي أكثر فأكثر بشكل مأساوي.....أنت مستيقظ".
نظر إليها الرجل بظلام ، وهذه النظرة جعلت جيانغ شيويهتشينغ يشعر بالخسارة.
صرت على أسنانها ، وحاولت قصارى جهدها لمنع صوتها من الاهتزاز.
"من... من أنت بحق الجحيم؟ لماذا اختطفتني! أنا... جئت مع صديقي! صديقي قوي جدا! اسمحوا لي ... الرجوع للخلف! آه-"
بكى جيانغ شيويه تشينغ والفواق...التقطها الرجل فجأة وألقي بها على السرير. عندما رأت الرجل المهدد يقف أمام السرير ، انفجرت في البكاء.
"لقد تركتني أذهب! أنت... ماذا تريد أن تفعل! لا تفعل..."
مسح الرجل زوايا عينيها بيديه ، لكن قوته لم يتم التحكم فيها جيدا ، بل واحمر بشرتها الرقيقة. كانت زوايا عينيها تحترق وتؤلم'لا تبكي ، ولا تقل لي لا ، جلالة الملك؟
"لن يعرف صديقك أنك هنا معي. بغض النظر عن مدى قوته ، فهذه أرضي ، وستكون امرأتي في المستقبل. انساه ، ابق هنا ، وسأعاملك بشكل أفضل ".
مزاج الرجل ونبرة كلامه مستبدان للغاية ، كما لو كان بإمكانه السيطرة على كل شيء.
لم ير جيانغ شيويه تشينغ مثل هذا الرجل المتغطرسولكن بعد أن قال اسمه ، فهم جيانغ شيويه تشينغ سبب كونه متعجرفا للغاية.
"من أنت بحق الجحيم ... اسمح لي بالذهاب... و وو ..."
"أنا جين هوايوان."
"لن أتركك تذهب أبدا. في المستقبل ، يمكنك البقاء معي وتكون امرأتي براحة البال ، ولا تذكر أي شخص آخر ".
-----------
ملاحظة المؤلف - هذا البطل الذكر مجنون للغايةنشأ Qiao Mingxi تحت حب والديه ، وليس شخصية معادية للمجتمع. أراد فقط تدمير العالم بعد وفاة والديه.
هربت والدة جين هوايوان مع الأثرياء منذ أن كان طفلا. تعرض لسوء المعاملة وبيعه من قبل والده ، وكانت مهنته متورطة في العالم السفلي. لم يكن لديه أي أخلاق على الإطلاق في قلبه.
أنت تقرأ
SAVING THE BLACKENED MALE BROTAGONISTS
Romansمرحبا بك في قصة أخرى أتمنى أن تستمتع بها في القصة وأنت مرحب بك في قصتي 😁😁😁😁 لأنني سأكون سعيدا