الفصل 20: الخروج سائل المنوي من الفم (H)

2.6K 13 0
                                    

Wearing...⚠️ kid's not allowed only 18

افتحي عينيكي"!
أمسك جين هوايوان بالجزء السفلي من عصا اللحم ، وكان غير راض قليلا عندما رأى جيانغ شيويه تشينغ تغلق عينيها بإحكام.
لذلك استخدم الديك لتعليم جيانغ شيويه تشينغ درسا. صفع الديك الصلب والساخن وجه جيانغ شيويه تشينغ ، وتحولت بشرتها الرقيقة إلى اللون الأحمر في وقت قصير...

.................

بكت جيانغ شيويه تشينغ وفتحت عينيها. ما لفت انتباهها كان مثل هذا الشيء المرعب!
كان هذا الشيء سميكا مثل معصمها ، وكان محاطا بعروق زرقاء. استمر في الضرب وبدا شرسا وقويا. كان الأمر مرعبا!
"أنت ... خذ هذا ... شيء... بعيدا!"
لماذا يوجد مثل هذا الشيء الرهيب!
"خذها بعيدا؟ لن آخذها بعيدا. قلت أنك على استعداد لفعل أي شيء ، لذا المسه

إذا سمحت لي بأخذها بعيدا ، فهي ليست مجرد لمس. همم... هذا الشيء سوف يلتصق في جحرك الصغير ويمارس الجنس معك بشدة! اللعنة على وقحة قليلا!
لقد كان بالفعل متحمسا جدا لمجرد التفكير في الأمر. في هذا الوقت ، لم يستطع جين هوايوان الانتظار لبدء التمرين مباشرة. على أي حال ، لم ترغب Jiang Xueqing في لمسها ، لكن لم يكن لديها أي خيار آخر.

"لا! أنا... سوف أتطرق إليها.. 

عضت جيانغ شيويه تشينغ شفتها بشكل غير مريح ، ولمست الأعضاء التناسلية السميكة والشرسة بأيدي مرتجفة. كانت تشعر بالشيء السميك والساخن ينبض في يديها ، بطعم قوي.
راحة يدها على وشك أن تحرق ، وهي تشعر بالخجل والخوف!
"المس يديك الصغيرتين لأعلى ولأسفل ، حسنا ... نعم! هذا هو... وا... مريح جدا! لف حول رأس القضيب والمس الجزء العلوي من الديك... آه... حبيبي ، أنت رائع! يدك الصغيرة تجعل الديك مريحا جدا! استمر

هاه؟ أو سأمارس الجنس مع كس الخاص بك مع هذا القضيب كبير!
اتضح أنه من المدهش والمريح للغاية أن يفرك باليد عندما كان الأمر صعبا ، كما لو أن كل عصب وخلية في الجسم كانت مليئة بالمتعة ، وحتى أنه كان يرتجف ويخدر.
هذا الطفل ، لن يسمح لأحد بخطفها!
ستكون امرأته ، ولا يسمح لها بالهروب من جانبه طوال حياتها.....

أظلمت عيون جين هوايوان ، وأمسك بيد جيانغ شيويه تشينغ بإحكام ، وسرع الحركة بدلا منها ، وضرب بسرعة على القضيب.
بعد فترة ، شعر أنه على وشك الإفراج.
لم يشعر جين هوايوان بالخجل من إطلاق النار مبكرا. لأول مرة منذ أكثر من 30 عاما ، أراد فقط إطلاقه بشراسة'فتح رأس القضيب ، وقفز القضيب أكثر. في هذا الوقت ، يبدو أن جيانغ شيويه تشينغ قد لاحظ شيئا ما. هزت رأسها وأرادت التراجع ، لكن جين هوايوان أوقفها.
"همم! انه لشيء رائع جدا! كومينغ! كومينغ... حبيبتي ، سأعطيك كل ذلك!
بعد أن أنهى حديثه ، لم يعد بإمكانه تحمل نية إطلاق النار ، وخرجت كمية كبيرة من السائل المنوي من رأس القضيب'تم رش كل السائل المنوي على وجه وجسم جيانغ شيويه تشينغ ، برائحة قوية لرجل.
قذرة جدا! كان وجه جيانغ شيويه تشينغ شاحبا ، وأرادت مسح الأوساخ البيضاء. لكنها لم تجرؤ على لمسها بيديها ، لذلك لم تستطع سوى تجعيد شفتيها بالدموع في عينيها.
في الأصل اعتقد جيانغ شيويه تشينغ أن الأمر قد انتهى ، لكن التعذيب لم ينته بعد.........

بعد القذف ، كان الديك شبه ناعم وتصلب مرة أخرى في أقل من خمس ثوان! حتى أصعب وأكثر سخونة من ذي قبل ، فإنه يظهر تماما استياء جين هوايوان.
"إنه أمر صعب مرة أخرى ... حبيبتي ، لعق الديك نظيفة واستخدام لسانك!
لسان... لسان؟! فتحت جيانغ شيويه تشينغ عينيها في عدم تصديق. نظرت إلى جين هوايوان وأرادت التحقق مما إذا كانت قد سمعت خطأ.
ثم كررها جين هوايوان مرة أخرى....

لعق الديك بلسانك!
لا ينبغي لها أن تفعل مثل هذا الشيء القذر! إنه مكان للتبول! على الرغم من أن رائحة جين هوايوان لم تكن كريهة ، إلا أن جيانغ شيويهتشينغ انهار بمجرد التفكير في الأمر!
"إما أن تستخدم فمك الصغير ، أو تستخدم ثقبك الصغير ، فكر في الأمر يا حبيبتي."
لماذا هذا الاختيار؟...
نظرت جيانغ شيويه تشينغ إلى الشيء الكبير لجين هوايوان ، وتذكرت الندبة على صدره ومهنته ، واقتنعت بنفسها مرة أخرى.
انسى الأمر ، فقط تعتاد عليه!
إنها تخرج بعناية طرف لسانها ، وتحاول ألا تلمس أكثر ، ثم تلعق القضيب مثل الآيس كريم ، من الأسفل إلى الأعلى.
"ط ط ط ... إنه رائع جدا! الطفل رائع! هاه! إنه كذلك ... مريح جدا 'أخذ جين هوايوان نفسا عميقا. مجرد مشاهدة جيانغ Xueqing يلعق قضيبه من أجله ، جعل الرضا البصري فروة رأس جين هوايوان ترتعش.
انزلق طرف اللسان عبر القضيب. كان رائعا ، ثم شعر الجسم كله بإحساس بالوخز مثل الكهرباء.
لكن جين هوايوان كان لا يزال غير راض.
"ضع طرف القضيب وامتصه.......

بكى جيانغ شيويه تشينغ بصمت ، ووضع طرف الديك فيه بطاعة. كانت رائحة الرجل قوية لدرجة أنها خنقت أنفها.
لكنني لا أعرف لماذا ، أشم رائحة مثل هذه الرائحة ، أنظر إلى الديك السميك والشرس ، جسدها ناعم جدا ... كس قليلا حتى يفرز لمسة من الرطوبة.
لأنها كانت تدرك شهوة جسدها ، بكت جيانغ شيويه تشينغ أكثر.
هل هي سيئة؟ لماذا؟ لماذا تشعر بالغرابة.....

سحبت جين هوايوان بلطف وأدخل في فم جيانغ شيويه تشينغ الصغيره واستمتعت بمتعة لعق قضيبه بلسانها.
لم يمارس الجنس مع جيانغ شيويهتشينغ بشدة. بعد سماعها تقول إن فمها كان حامضا ، أطلق النار على فمها مرة أخرى.
"السعال السعال ..."
لم يبتلع جيانغ شيويه تشينغ أو يبصق السائل الذي خرج من القضيب الرجل. في النهاية ، قرص جين هوايوان ذقنها وفتحت فمها للسماح لها بابتلاعها....
ثم ، عند رؤية ذلك ، أصبح الرجل صعبا مرة أخرى....

..............

Vote.... and comments okay also enjoy at story....✨🌟⚠️⚠️⚠️⚠️⚠️ kid's not allowed here

SAVING THE BLACKENED MALE BROTAGONISTSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن