20 مارس

62 5 0
                                    


العالم المظلم
سقطت على الارض بقوة وضللت ممدداً وقلت لمِا عند لمسي اليها لم انتقل الى هذا العالم بقيت متحيراً وقمت واتبعت الصوت وكان في نهاية الصوت الرجل الضخم المجهول قال لي هل تعلم ما هي القاعدة الثالثة؟
قلت له لا اكسر القوانين ولا ابتعد عن الموسيقى ضحك وقال على مايبدو انك تعلمت الكثير في هذا المرة
القاعدة الثالثة لاتصدق كل ما تراه
, بالمناسبة انا اسمي لوكاس انا هنا لأساعدك ،ألان عليك العودة الى عالمك،

العالم المظلمسقطت على الارض بقوة وضللت ممدداً وقلت لمِا عند لمسي اليها لم انتقل الى هذا العالم بقيت متحيراً وقمت واتبعت الصوت وكان في نهاية الصوت الرجل الضخم المجهول قال لي هل تعلم ما هي القاعدة الثالثة؟ قلت له لا اكسر القوانين ولا ابتعد عن الموسي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لكن كيف اعود ؟
عليك التعلم, لا استطيع ان اعلمك كل شيء عليك الرحيل بسرعه وألا ستكون عواقبك وخيمة .
بقيت في مكاني افكر لكن دون اي جدوا او حل لذلك قررت المشي وان انصت على امل ان اسمع صوت موسيقى يرشدني الى الطريق لكن دون اي فائدة مشيت لما يقارب الساعة ولم يحدث شيء وبدأ العالم المظلم يصدر ضجيج ويتحطم لكن ببطئ وسمعت صوتاً بعيداً ينادي ستيف لكنني لا اعلم مصدر الصوت حدث ضجيجً عالي وجلست ومسكت رأسي وسقطت السماء المظلمة علي وانتبهت بأن شكلي كان يشبة صورة الشكل الذي كان في الكتاب وفي رسمة الممرضه لذلك قلت ان الرسمة من ألاساس كانت انا؟!

مباشرةً سمعت صوت الموسيقى يعود على ما يبدو انني فهمت اللغز اتبعت الصوت وركضت باسرع ما يمكن وصلت الى الصوت وكانت هنالك بوابه ،ارسلتني الى العالم الذي فيه المرأة وكانت تتحدث مع نفس الشخص توجهت اليها ولمستها لكنني لم انتقل!
قالت لي مرحباً ستيف ما بك تبدو مرعوباً كأنك رأيت شبحاً قلت لها المسيني قالت لا استطيع ليس ألان بقيت انظر من حولي لعمل شيء لأنتقل وقررت ان ارمي نفسي من النافذه حتى استيقظ توجهت نحوها وقالت ستيف هذا ليست لعبة ان رميت نفسك ستموت!
قلت لها وما يثبت كلامك؟
قالت حاول وسترى ، لم اكن لاخاطر مخاطرة مثل هذا لذلك حاولت جرح نفسي وكسرت النافذه بدأت يدي بالنزيف وعندما اعطتني الضمادة جعلتها تلمس وجهي بالخطاْ وعدت الى عالم المستشفى ...

مباشرةً سمعت صوت الموسيقى يعود على ما يبدو انني فهمت اللغز اتبعت الصوت وركضت باسرع ما يمكن وصلت الى الصوت وكانت هنالك بوابه ،ارسلتني الى العالم الذي فيه المرأة وكانت تتحدث مع نفس الشخص توجهت اليها ولمستها لكنني لم انتقل! قالت لي مرحباً ستيف ما بك ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
خيالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن