انتهت اللعبة

23 3 2
                                    

عدت الى عالمي كنت في مكان لا اعرفه كنت تائه وابحث عن هاتف وجدت تقويم كنت فيه ال19 من مارس اتصلت على المنزل وكنت انا من ارد ( بارت المنزل)
قلت له وكنت اصرخ لقد كسرت القواعد فعليك الحذر وتذكر لا تثق بأحد كل شي خدعه منذ البدايه انت هالك لا محاله اقتلها انها شيطانه ستقتلك اهرب من المنزل انها نوير منذ البدايه كل شي كان خدعه اهرب لكني لم انتبه الى كون الخط قد نقطع لكنه لم ينقطع شخصاٍ غيري يتكلم كان يقول وقال انتبه ان تلمسك القاعدة الثانية لا تثق بأي احد هل فهمت ألان عليك التوجة الى غرفتك وانظر تحت سريرك ستجد شي يفيدك لكن عليك ألاسراع وشي اخر احذر من ... انقطع الخط عرفت ان من كان يتحدث ستيف جن جنوني واوقفت سياره اخبرته ان يتوجه الى العنوان الذي اعطيته اليه انطلق باقصى سرعه الى بيتي وصلت البيت وكانت
التاسع عشر من مارس بعد الضهر
وكانت تنتضرني حطمت الباب ودخلت كنت اريد قتلها حاولت ضربها وقالت انت تعرف ماذا يحدث ان حاولت لمسي لذلك اجلس اعلم بانك تعلم كل شي لكن دعنى نتفاهم في البدايه جلست وشغلت الموسيقى قالت انتهت العبه كل شي جرى كان مدروس كل ما عليك فعله هو ان تبقى صامتاً لان لاشي يستطيع انقاذك
لماذا ؟
قالت ألان ستأتي الشرطه وتعلمك بكل شي انا لا استطيع اخبارك لان دوري هنا انتهى ألان انت تملك خيارين ألاول ان تستسلم لمصيرك والثاني ان تصبح معنا قلت اي انني في الحالتين فاقد لكل شي قالت نعم ، لكنك معنا ستملك كل شي ما مررت به ليس سوى عالم واحد من ألاف العوالم الموجوده لدى لوسيفر في البدايه كنت مثلك مهما حال ان يقنعني ان اكون معه كنت ارفض الى ان اوصلني الى حالة اليأس وحاول قتلي عندها استسلمت واصبحت معه واول مهماتي كانت انت بعد ان قلبنا السياره اخذ ستيف ابنتك وقمت انا بسحبك ولقت زوجتك حتفها بعد ذلك قرر لوسيفر ان اكون معك لانك ضحيته القادمه جعلنا في نفس المكان وجعلني معك لكي تكون تحت ناضره ومنذ البدايه كان يعرف كل شي عنك ومهمتي ان اوصلك الى هنا انه قدرك وألامر لا مفر منه اختر طريقك او مت...
انت ضعيف وغبي لاحول لك ولا قوة كل ما تملكه أمل زائف لا صحة له بقيت لك دقيقه قبل ان ينتهي كل شي ماذا ستفعل قمت مسرعاً كنت ابحث عن اي شي من الممكن ان يساعدني فتحت الخزنه وكتبت في نفس الورقه التي وجدت بها كل ألاسماء نوير خائنه نظرت الى الرسوم والى كل شي رسمة ألامل هي الوحيده التي ليس لها اي حل كانت هي التي لم تحل سمعت صوت الشرطه وهي تأتي رغم اني لم اعرف تهمتي من ألاساس لكنني اعرف مكره وانني هالك بقيت جالساً لا اعلم ما افعل وكنت افكر اين من الممكن ان اكتب كل شي ولا يشك به احد قلت ساضعه في مكان مقابل العين لكن لا يرى مكان يشدني اليه عندما استيقض في المره القادمه كانت امامي لوحه انزلتها لاكتب بظهرها كل شي لاني اعلم لو كتبتها على ألاوراق سيأخذها لوسيفر اردت ان اغلق الباب لذلك قمت بدفع السرير حتى لا يستطيع احد فتحه وجدت مثل المكان السري الصغير فتحته وكان يحتوي على كل شي كانت الشرطه تحاول فتح الباب لم استطع القرأة ولا استطيع اخذها معي حتى لا تفقد لم اجد اي حل لذلك اعدتها الى مكانها فتحت الشرطه الباب ولم تجدني هربت من النافذه وتوجهت الى الغابه كنت متوجه الى المكان الذي يوجد به لوسفر دخلت الكهف ووصلت الى المبنا وفور دخولي اليه وجدت لوسفر قال باني اغبى انسان عرفه الكون لم اتوقع ان تكون خطتي مثاليه الى هذا الحد تعلم ان الشرطه خلفك وتهرب الى هنا اي انك تخبرهم باني من قام بعمليات الخطف وبكل شي قلت له لا مباشرةً دخلو الشرطه وقامو بالقبض علي وكل ما أراه امامي هو ستيف ولوسيفر ونوير والرجل العجوز يضحكون على ما فعلته تم أخذي مباشرةً ليتم التحقيق معي كنت ابكي ولا اعلم ما افعل لانني هالك ألان...
دخل دكتور روبرت ومعه اشرطه فيديو قال لي ان ستيف في اليوم الذي سلم نفسه اعترف بكل شي وقال انت من كنت تجبره عل فكل كل هذه ألامور وقمت باطلاق صراحه وبعد التحقيق كنت انت الوحيد الذي يمكل المفاتيح والسبب الوحيد الذي لم يجعلنا نقبض عليك هو اننا لا نعلم مكان الناس المفقودين لكن ستيف قال سيذهب في ال19 من مارس في تمام الساعه الواحده الى المكان ويحرق جميع ألادله لذلك بقينا ننتضر الى هذا اليوم لكي موقعك في الفخ ونعلم المكان بقيت صامتاً لا اعرف ما اقول وافكر بكلام نوير لو انني وافقت على ألانضمام اليهم
لقالت نوير لكي لا اذهب ويبدل ستيف اقواله وتنتهي اللعبه لكني فضلت كبريائي على كل شي لا يوجد حل للنجاة منهم.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 13, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

خيالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن