فتحت اعيني وجدت نفسي في فراشي
وووووو ماذا حدث هل عدت يوماً للخلف ام قام احد بتغيير مكاني او اني قمت ولا اذكر مافعلت؟انتبهت الى الساعه وكانت السادسه صباحاً نزلت وتوجهت الى الهاتف وقفت بجانبه وقلت ماذا افعل كأن اتصال سيأتيني؟
لم اقف بجانب الهاتف؟
رن الهاتف رفعت السماعه
مرحباً من معي لم يكن هنالك اي صوت ومجرد شي يشبه التشويش وهمسات لصوت متقطع لم افهم منه اي شي سمعت صوتاً خلفي التفت بسرعه وكانت نوير فزعت من صوتها لاني لم انتبه لدخولها ولان حالتي كانت سيئه بسبب ألاحداث.
مرحباً لم كل هذا الخوف مابك هل رأيت شبحاً الم تشتاق الي؟
بعد كل هذا الغياب !
اي غياب نوير اين كنتِ ؟
هل تمزح معي انا لا احب طريقتك في المزاح انها سيئة جداً...
انا لا امزح عن ماذا تتحدثين؟
يالهي مابك؟
هل هكذا ترحب بصديقتك بعد غياب طويل؟
لقد اصبحت لئيماً جداً على كل حال هيا بنا نتوجه الى المستشفى اي مستشفى ؟
مستشفى (Amityville Insane Asylum) للامراض العقليه لقد كنت تعمل هناك قبل ان تتقاعدد!
ولم تقاعدت ؟
لا اعلم لم تخبرني بذلك لكن ألامر قد حدث منذ اربعة اشهر وغيرت مسيرك نحو التحقيقات الجنائية ، وووووو نوير ماذا تقولين هل كنت طبيب نفسي في مصحة عقلية وألان انا اعمل في التحقيقات الجنائية ولا اذكر اي من هذا ؟
ياللهي انا حقاً في حالة ذهول!
هيا لنكمل قضيتنا.
اي قضيه ؟
سائخبرك بالقضية داخل السيارة لكن عليك ألاسراع حسناً اتفقنا .ركبنا السيارة وتوجهنا مباشرةً الى المستشفى كانت هذه اول مره لا انتبه على تاريخ اليوم لم يخطر على بالي في اي تاريخاً نحن كل ما اردت معرفتة تذكر لم انا امر بكل هذه الضروف....
وصلنا الى المستشفى دخلت قبل نوير لانها أرادت ان تركن السيارة على ما يبدو ان كل من في المستشفى يعرفني...
بقيت انتظر نوير وانا انظر الى المشفى كان نفس المشفى الذي في عالمي!
نادى علي احد الممرضين وقام بحظني وقال ماذا جلب اعز اصدقائي الى المكان الذي اقسم انه لن يدخله مره ثانيه؟
ولم لا ادخله ماذا جرى؟
نضر الي بستغراب وضحك قال يالهي دكتور لا تزال تتمتع بنفس حسك الفكاهي المعتاد سررت برؤيتك وداعاً.
وداعاً.
اتت نوير وتوجهنا للاعلا قلت لنوير لم قدمت استقالتي اجابت ب لا اعرف لم تخبر اي احد عن اي شي فقط قدمت استقالتك وخرجت دون ان تعلم اي احد بستثناء صديقك دكتور روبرت كان الوحيد الذي يعرف كل شي عنك اذا اريد التوجه الى دكتور روبرت حسناً سنذهب ولكن بعد ان نلقي نظرتنا على مريضنا الذي من المفترض ان نأخذ كل شي منه ،
لا مشكله لكن لدي سؤال ما اسم المريض قالت اسمه ستيف رجل ضعيف فاقد العقل طويل قليلا...
بقيت مذهولاً انظر اليها وقفت بجانب النافذه شعرت بالدوار وضيق في التنفس قالت نوير احذر ان تسقط لانك ستموت نضرت الى المرآة وكان وجه لوسيفر ينظر الي ويضحك ضربت المرآة وكل ما اتذكرة النص هذه ألاحداث حدثت عندما كنت في اللمبو وبقيت طويلا ولم اجد حل في الخروج من العالم وحاولت رمي نفسي حين ما ستيقضت ويدي تنزف ودخلت الى العناية المركزه واخبرني الدكتور بكوني مصاب بالوهم ( بارت طريق الحياة يبداء من الموت)
يالهي ماذا يجري جلست واتت الممرضة وقامت بريط يدي وتضميدها كان بيدها عقار لم انتبه على اسمه جيداً سألتها عن اسمة وقال عقار Amityville Insane Asylum كان هناك طبيب ، وقد شغل منصب مدير ألابحاث في مصحة Amityville Insane Asylum وقد كان يستخدم عقار الهلوسة LSD كطريقة علاجية ولا يخبر مرضاه بذلك، وتسبب ذلك في انتحار أحدهم بالقفز من مبنى مرتفع.
أنت تقرأ
خيال
Mystery / Thrillerلا اذكر اي شيء عن حياتي ولا اعلم كيف وصلت هنا كل ما اعلمه ان الحل الوحيد لأيجاد نفسي هو حلم داخل رأسي يسمى طي النسيان احاول من خلاله تذكر سبب وجودي هنا. . . . . عادة لا يصدق البشر إمكانية التلاعب والتحكم بهم بسهولة ولهذا السبب تحديدا يسهل التلاعب...